ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

حيل جمالية للحصول على رموش أكثر كثافة

السبت 09/سبتمبر/2017 - 05:39 م
حيل جمالية للحصول على رموش أكثر كثافة
الرموش الكثيفة
Advertisements
 
Advertisements
لا شك ان الرموش الطويلة والكثيفة تمنحك اطلالة انثوية جميلة وتزيد من جاذبية عينيك، لكنك قد لا ترغبين باستخدام الرموش المستعارة وانما تفضلين الظهور برموشك الطبيعية، فما هي ابرز الحيل الجمالية التي يمكنك تطبيقها لكي تبدو رموشك اكثر كثاقة وطولاً عن الحقيقة؟.

ثني الرموش بالمكبس
الرموش المقلوبة تساعد على اظهارها اكثر كثافة وتمنح العين جاذبية  آسرة. لذا قومي باستخدام المكبس الذي يقلب رموشك قبل وطبقيه قبل استخدام البرايمر و الماسكارا، على أن تكون رموشك جافة وغير رطبة حتى تكتسب شكل القوس.

استخدام البرايمر للرموش
اختاري بداية برايمر للرموش من احدى الماركات ذات النوعية الجيدة، من ثم قومي بتطبيقه على الرموش بدءا من الجذور وصولاً حتى اطراف الشعيرات حيث انه يقوم بتغليف الرموش وتحصينها ويرطبها لتصبح جاهزة لتلقي طبقات الماسكارا، مما يعمل على ظهورها بشكل اكثر كثافة كما أنه يضمن أن تكون الماسكارا ثابتة عليها طوال النهار.

بودرة تثبيت المكياج
وقبل خطوة تطبيق الماسكارا على الرموش، انثري القليل من بودرة تثبيت المكياج او بودرة التالك للاطفال على رموشك بواسطة الفرشاة مع تجنب دخولها للعين، ومن ثم استخدمي الماسكارا فوق البودرة كي تحصلي على رموش كثيفة وطويلة.

طريقة وضع طبقات الماسكرا
خذي الوقت الكافي عند وضع طبقات الماسكارا لتكثيف الرموش. انتظري دقيقة بعد وضع الطبقة الأولى من الماسكرا حتى تجف تماما ثم ضعي الطبقة الثانية وصولا الى الطبقة الثالثة، وبهذه الطريقة ستبدو رموشك سميكة وكثيفة وتمنح عينيك في نفس الوقت الاتساع الجذاب.

استخدام الايلانير فوق العين
قومي بتحديد جفنك العلوي بالايلانير وسحبه على شكل العين بطريقة ناعمة وانيقة حيث يعمل الايلانير فوق الرموش على منح رموشك كثافة وهمية اضافة الى منح العمق لنظرة عينيك.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
متي تفقد المراة صبرها
نهائي كأس الأمم الأفريقية
الجزائر
1
x
21:00
0
السنغال