Advertisements

وصفات طبيعية ومجربة لتبييض بشرة العروس

تبييض بشرة العروس - أرشيفية
تبييض بشرة العروس - أرشيفية
Advertisements
Advertisements
تريدين عزيزتي العروس توحيد لون بشرتك وتبييضها قبل الزفاف؟ ولكنك لا ترغبين باستخدام المستحضرات التجميلية او التركيبات الكيميائية التي تؤثر في المدى البعيد على البشرة؟ لذلك فإن امامك حل اخر اكثر فعالية وأمانا. الحل هو استخدام الوصفات الطبيعية للبشرة والمُحضّرة منزليا اذ لها قدرة مذهلة في تبييض بشرة العروس.

نعرفك عزيزتي على وصفات مجربة لتبييض بشرة العروس لتتمتعي ببشرة فاتحة ونضرة في يوم زفافك:

خلطة السكر والليمون
في هذه الخلطة السحرية تحتاجين عزيزتي العروس الى نصف كوب من السكر الابيض، ونصف كوب من عصير الليمون بالاضافة الى ملعقة صغيرة من زيت الزيتون. اخلطي المكونات جيدا ثم ضعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة. بعد ذلك افركيه جيدا ثم اغسليه بالماء.

خلطة البطاطا والموز
من الوصفات المجربة لتبييض بشرة العروس ايضا خلطة البطاطا والموز. قومي عزيزتي بهرس موزة واحدة مع حبة بطاطا مسلوقة. اضيفي اليهما ملعقة حليب واخرى من الشوفان وحركيهم جيدا. ضعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة ثلث ساعة ثم اغسليه بالماء. طبقي هذه الخلطة 3 مرات اسبوعيا وتمتعي ببشرة فاتحة قبل زفافك.

خلطة الحليب والعسل
هذه الخلطة سهلة التطبيق ولا تحتاجين فيها عزيزتي العروس سوى لخلط ملعقة من الحليب المجفف مع ملعقة من العسل. ادهني وجهك بهذا الخليط بعد تنظيفه جيدا، واتركيه لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليه بالماء.

خلطة زيت اللوز وزبدة الحليب
خلطة زيت اللوز وزبدة الحليب رائعة لتبييض بشرتك قبل الزفاف وجعلها اكثر توهجا. طريقة تحضيرها تحتاج الى نقع اللوز في الماء لليلة كاملة ثم طحنه في الصباح. بعد ذلك اخلطيه مع زبدة الحليب وادهني وجهك به لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليه بالماء البارد.

وصفة الزعفران والحليب
هذه الخلطة ايضا سهلة التطبيق جدا ولا تحتاجين فيها سوى لخلط ملعقة من الزعفران مع ملعقة من الحليب. اخلطي المكونات جيدا ثم دلكي بها وجهك لمدة دقيقتين ثم اتركي المزيج عليه لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليه بالماء. هذه الوصفة رائعة في تبييض وجهك خصوصا اذا كنت من ذوات البشرة الجافة.

وصفة الجزر والأفوكادو
وصفة الجزر والافوكادو تتطلب منك هرس ثمرة من الأفوكادو والجزر المطبوخ. اخلطيهما جيدا وأضيفي إليهما نصف كوب من القشدة الثقيلة وبيضة وملعقة صغيرة من العسل. ضعي هذا الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة، قبل ان تغسليه بالماء البارد. طبقي هذه الخلطة 3 مرات اسبوعيا لتحصلي على نتائج رائعة.
Advertisements
ads
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟

هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads