ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
أخر الأخبار
Advertisements
menuالرئيسية

هشام فتح الله: فضلت الرجاء من أجل المشاركة وحالتنا البدنية جيدة قبل انطلاق الدوري

الأربعاء 16/أغسطس/2017 - 05:05 م
هشام فتح الله: فضلت الرجاء من أجل المشاركة وحالتنا البدنية جيدة قبل انطلاق الدوري
Advertisements
محمد عبدالفتاح
 
Advertisements

نجح نادي الرجاء في تدعيم صفوفه بأحد اللاعبين المميزين بوسط الملعب الهجومي والذي لعب لسموحة وفاركو وبتروجيت ويعد إضافة قوية للفريق الصاعد حديثاً للدوري الممتاز هذا الموسم أنه هشام فتح الله الذي أختص الفجر الرياضي باللقاء التالي بعد توقيعه للنادي المطروحي.


- إنضمامي للرجاء خطوة جيدة وأتمنى أن أكون موفق وأستطيع تقديم موسم مميز مع الفريق وبذل الجهد والعرق من أجل الاستمرار بين الكبار.


- بدأت المفاوضات مع الرجاء بعد خمسة ايام من آخر مباراة لفريقي السابق بتروجيت بالدوري وقام الحاج سعد أبو صندوق رئيس النادي بالأتصال بي ودرست العرض المقدم حينها وتمت الموافقة من جانبي.


- طموحي مع نادي الرجاء تقديم موسم جيد وأن يبعد المولى عز وجل عني لعنة الإصابات وأن انتقل من خلال نادى الرجاء لأحد فرق المقدمة بالدوري.


- فضلت عرض الرجاء لأنني سألعب بإستمرار مباريات كثيرة وهناك أسباب أخرى شخصية بالإضافة إلى إدارة النادي المحترمة التي تسعى دائماً للنجاح.


- بالنسبة لتجربتي السابقة مع سموحة فهو بيتى الذي تربيت بين جدرانه من الناشئين حتى الفريق الأول وأي لاعب يتمنى اللعب فيه فأنا راضي عن رحيلي عنه ولكن طريقة الرحيل ككابتن للفريق كانت قاسية واحزنتني كثيراً.


- تجربة نادي فاركو بالممتاز ب قدمت موسم جيد جدا بالنسبة لي وللفريق بأكمله وكنا نستحق الصعود للممتاز ولكن عدم التوفيق حال دون ذلك.


- بتروجيت كانت خطوه جيدة لي بعد فاركو حيث بدأت بداية مميزة مع الكابتن طلعت يوسف وحصلت على فرصة ولعبت اساسي في أكثر من مباراة لكن الاصابه بعدتنى كثيراً عن المشاركة لكنني راضي عن الفتره التي قضيتها بالنادي البترولي.


- كان هناك عدة عروض لضمي هذا الموسم من أندية الانتاج الحربي وطنطا لكنني فضلت الرجاء لكي أكون في الإسكندرية.


- معسكر الإعداد بقرية الأسيوطي سار بشكل جيد والحالة البدنية لنا إلى حد ما في تصاعد وقد قمنا بلعب 3 وديات فزنا في 2 وخسرنا في واحدة.


- لن أقدر على الحكم على مستوى الدوري الممتاز الموسم المقبل سوى بعد 3 أو 4 مباريات على الأقل لتحديد هوية جميع الفرق.


- سواء لعبنا مباريات الدوري في القاهرة او الاسكندرية لن يفرق كثيراً لعدم وجود جمهور وفي حالة عودتها نتمنى اللعب في مطروح ليتواجد جمهور الرجاء لدعمنا.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
من تتوقع أن يتوج بطلًا للدوري المصري ؟
الدوري المصري الممتاز
المقاولون العرب
-
x
19:00
-
الزمالك
مباريات دولية ودية - منتخبات
ألمانيا - أساسي
-
x
21:45
-
صربيا - أساسي
بطولة الصداقة الدولية الودية 2019
العراق - أساسي
-
x
17:00
-
سوريا - أساسي