ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

الطالع الفلكى الأربِعَاء 2/8/2017..إطّمِنِى خَالِص!

الأربعاء 02/أغسطس/2017 - 09:33 ص
الطالع الفلكى الأربِعَاء 2/8/2017..إطّمِنِى خَالِص!
الطالع الفلكى الأربِعَاء 2/8/2017..إطّمِنِى خَالِص!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements
**القمر فى الرّبع الثانى ،القمر فى القوس.

**فلكياً/هندياً: القمر فى العقرب.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من 22 يوليو - 22 أغسطس.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من  16 يوليو - 16 أغسطس.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الذّراع من 29 يوليو – 10 أغسطس.

*اليوم 26 أبيب قبطى، 2 آب رُومى، 10 ذُوالقِعدَة ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -لازم نحسب بدقّة وَضْع الأَمَرْ لحظة ميلادِكْ ،إطمِنِى خالص. (أحمد زكى من فيلم البيضة والحجر-1990)

*القمر فى القوس "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى القوس يعنى

وقت مناسب عندما يُمطرنا القمر بطاقة برج القوس خلال الـ 55 ساعة والذى يحكمه المُشترى والخاص بالقِيَمْ الفاضلة ووضع الحالة الرّوحيّة فى المقدّمة حتى كنوع من التغيير، الحالة الرّوحية تلك النعمة التى كانت أول وأعظم وآخر نعمة يستمتع بها الإنسان منذ ميلاده وحتى وفاته تستحق منك الإنتباه لأداء الواجبات الدّينيّة والتى تعمل كصمام أمان للحفاظ على إتزانك الرّوحى ، كما أنّه كوكب الثروة والإزدهار والسعى خلف لقمة العيْش لكن دون إنفصال عن الأخلاق ، هذا يعنى أن تهتمّ بالأمانة الأخلاقيّة فى تجارتك أو وظيفتك بصرف النظر عن المردود المالى الذى ترغبه لنفسك وتبتعد عن الكلمة الشائعة "على قَدّ فلوسهم" فالقروش القليلة تحل فيها البَرَكَة بمشيئة الله تَعَالى ، مكاسب قليلة تجر مكاسب كبيرة والسبب سمعتك ونزاهتك فى تجارتك أو وظيفتك واهتمامك بالكيْف وليس الكَمّ ،بذلك تعمل الأخلاق/ المُشترى على توسيع مكاسبك بعيداً عن الفهلوة أو إستعمال عبارات مُستفزّة (القانون لايحمى المغفلين،البضاعة المُبَاعة لاتُردّ ولاتُستبدل).

*من الأسرار

كوكب المُشترى كوكب الحظ والإزدهار والوجاهة الإجتماعيّة  يقوم بزيارة برج واحد ويمكث فيه سنة واحدة فقط ، على ذلك فطبقاً لثقافة التنجيم الهندى والصّينى فإن حظّك قابل للتبديل للإزدهار والثروة مرّة واحدة كل 12 سنة وليس مرة واحدة فى العمر عندما يعود المُشترى لزيارة برجك الذى كان فيه وقت ميلادك، تبديل الحظ قد يكون على شكل وظيفة جديدة أو زوجة صالحة أو هجرة لبلاد بعيدة.

عندما وُلدت كان المُشترى فى برج مُعيّن وعلى ذلك فالمُشترى يزور نفس البرج الذى كان يشغله وقت ميلادك بعد 12 سنة من يوم ولادتك ، لكنك لست مُضطراً للإنتظار 12 سنة فالقمر الأقرب والأقوى تأثيراً بزيارته لكل برج مرّة كل 55 ساعة على مدار الشهر العربى القمرى فحظّك قابل للتحسّن مهما كان سيئاً مرّة واحدة كل شهر عربى ، ويرتفع هذا التأثير مرةّ واحدة فى السنة عندما يكون القمر بدراً فى البرج الذى كان يشغله المُشترى وقت ولادتك (القمر يكون بدراً فى كل شهر فى برج مُختلف على الترتيب)هذا يعنى أن تتفاءل خيراً مهما بدت أمورك سيئة من ظاهرها ، بمشيئة الله تَعَالى.

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: ما يعتبره الآخرون عراقيل ومطبات تعتبره فطورك اليومى فهو بمثابة تراكم لخبراتك ، هكذا ينظر لك بقيّة الأبراج ، حاذق ومُتمكّن.

برج الثور: قد تفترض أن الآخَر يفهم قصدك بينما يفهم شيئاً آخر تماماً،كًن أكثر وضوحاً ووضّح عباراتك بعناية شديدة لتلافى سوء الفهم.

برج الجوزاء: قم باختيار ملابس أنيقة وعطور منعشة فتمسكك بأنك رجل كادح لا يعنى إهمال مظهرك فالعيْن تعشق قبل القلب أحياناً، فى العاطفة والعمل.

برج السّرطان: قد يحاول بعض الخبثاء اللعب على وتر العاطفة لإستغلال طيبتك وشهامتك،لاتقدّم المساعدة إلا لمن يستحقّها ووفّر قرشك لفقيرحقيقى وليس لصاً.

برج الأسد: لاتسمح لأحد الخبثاء أن يُغريك بالإسراع فى العمل على حساب فحص التفاصيل، عند وقوع الخطأ سيقوم بتوريطك ويستمتع بمشاهدتك من بعيد.

برج العذراء: الترتيب والنظام والرّوتين والأولويّات مفردات عليك تبنّيها اليوم إن كنت ترغب فى إنهاء واجبات متراكمة، قم بأداء الأهم فالمهم حسب الأهميّة.

برج الميزان: المشاكل قد تنبع من أسباب شديدة التفاهة، منها على سبيل المثال رغبتك فى التقليل من قيمة الآخرين،إحترس من المشاكسات مهما كانت صغيرة.

برج العقرب: لاتُعطِ ثقتك الكاملة ولا كل المعلومات عن نفسك خصوصاً للمعارف الجُدد ، غموض بعض الزوايا فيك يجعلك مُهاب الجانب فى عيون الآخرين.

برج القوس: الجواب بيبان من عنوانه، عبارة قد تشعر بها عندما يتم تقديم شخص مشكوك فى نزاهته أو أخلاقه لك، درهم وقاية.

برج الجدى: لاتتمسّك بوجهة نظرك كمسألة عجرفة وتهمل وجهة نظر الآخرين المنطقيّة، خاصةً إن تعلّق الأمر بالمال.

برج الدّلو: البحث عن فيلم كوميدى من زمن السينما الجميلة أفضل من جلسات النميمة مع الصُحبة ، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.
 
برج الحُوت: الحركة بركة، مثل شائع يفيد أن المكوث فى مكانٍ واحد دون جدوى لن يفيد، هذا يعنى البحث عن فرصة لوظيفة إضافيّة لقروش زيادة بالحلال.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس محمد السادس للاندية الابطال
الوصل - الإمارات
2
x
18:15
0
الهلال - السودان
الاتحاد - السعودية
3
x
19:15
0
العهد - لبنان
دوري أبطال أوروبا
أبويل نيقوسيا - قبرص
-
x
21:00
-
أياكس أمستردام - هولندا