المنتج العام لـ"نينتندو": نجاح سويتش نصف المتوقع

تكنولوجى

نينتندو سويتش
نينتندو سويتش


قال Yoshiaki Koizumi المنتج العام لشركة نينتندو تصريحات صحفية، إن النجاح المبكر الذي حققته وحدة نينتندو سويتش هو فقط نصف المتوقع، فأنا كثيرا ما أشعر بقدر كبير من الثقة أثناء عملي وأتصور الكثير من السيناريوهات المختلفة، وكان أحد هذه السناريوهات أن يمنح المستخدمين المزيد من الوقت للعب.

كما تناولت المقابلة أيضًا إلقاء بعض الضوء على كل من ألعاب Super Mario Odyssey قائلا ألعاب ماريو لم يبدأ التطوير معها باللعبة واحدة فقط، ولكن سيكون هناك بعض المشاريع السابقة والتي لم يكن من الممكن قادرا على دمجها بالمنتجات النهائية، بالإضافة أيضا إلى بعض الأفكار الجديدة، وبمجرد أن يتم وضع كل من هذه الأفكار معا يمكننا رؤية جديدة حول ما يمكننا القيام به.

وفي النهاية تحدث المنتج العام على بعض الاختلافات بين كل من لعبتي The Legend of Zelda: Breath of the Wild وSuper Mario Odyssey  قائلا باللعبة Breath of the Wild هناك الكثير من المساحات المفتوحة الواسعة، أيضًا هناك إمكانية التركيز على رؤية بعض الأماكن البعيدة والتركيز على كيفية الوصول إليها، لكن باللعبة Super Mario Odyssey نري أن فضاء اللعبة أكثر إحكاما بالإضافة إلى الأهداف.