"حماة الوطن" ناعيا شهداء رفح: الدول الداعمة للإرهاب أعطت الإشارة

حزب حماة الوطن
حزب حماة الوطن
ينعى حزب حماة الوطن، شهداء حادث رفح الإرهابى، الذي وقع صباح اليوم، ويتمنى الشفاء للمصابين، مؤكدا  أن القوات المسلحة والأجهزة الأمنية ماضية فى طريقها ومصممة على تطهير أرض الفيروز من العناصر الإرهابية الخبيثة التى تهدد الأمن والإستقرار وتستهدف بث الذعر بين المواطنين بعد تحقيق النجاحات المتتالية للضربات الإستباقية لبؤر ومخازن خلايا الارهابيين التكفيريين.


وكذلك محاولة للعناصر الإرهابية لإثبات وجودهم فى صورة أشبه برقصة الطائر الذبيح وبإشارات من الدول الداعمة للإرهاب بعد الإدانات الدولية المتكررة وقرارات المقاطعة العربية الرباعية . 

وحزب حماة الوطن يؤكد على الدعم الكامل لمؤسسة الرئاسة والقوات المسلحة والشرطة للحفاظ على امن الوطن وسلامة اراضية ويدعو كافة القوى السياسية وابناء الوطن بمختلف ميولهم واتجاهاتهم للوقوف صفا واحدا والاصطفاف خلف قيادتنا السياسية حفاظا على الامن القومى لمصر . 

وأوضح الحزب أن المعركة مع الارهاب مازالت طويلة ومستمرة، إلا أنه بفضل تصميم القوات المسلحة وبسالة رجالها وحرصهم على القضاء على هذه الآفة الخبيثة التى ألمت بالوطن وبمنطق الحق والعدل سوف تكون الغلبة فى النهاية لقواتنا المسلحة المجيدة وشرطتنا الغالية.