Advertisements

عبد الله رشدي: باقٍ في منصبي ولم يُتخذ أي إجراء ضدي (فيديو)

بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
كشف الشيخ عبدالله رشدي، إمام وخطيب مسجد السيدة نفيسة، عن حقيقة إيقافه عن العمل وإحالته للتحقيق، مؤكدًا أنه باقٍ في مسجده ولم يتم اتخاذ أي إجراء ضده أو تعرضه لجزاءات.

وأشار "رشدي"، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "90 دقيقة"، الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور" مساء السبت، إلى أنه أُحيل للتحقيق بوزارة الأوقاف، بسبب مذكرة إدارية قدمت ضده، وليس بسبب ظهوره الإعلامي، لافتًا إلى أنه تم إغلاق التحقيق في تاريخه وساعت، مستكملًا: "لن يتم إيقافي عن وظيفتي وأديت خطبة الجمعة في مسجدي"، مشددًا على أنها مخالفات إدارية طبيعية.

في حين قال قال الشيخ جابر طايع، وكيل وزارة الأوقاف، إنه تم إحالة الشيخ عبدالله رشدي، للتحقيق بسبب مخالفات إدارية، لافتًا إلى أن المخالفة متعلقة بظهوره الإعلامي دون الحصول على موافقة رسمية من رئيس القطاع الديني.

وأضاف أن المخالفات الإدارية لا تتعلق بتخطيه السياق المتفق عليه في تصريحاته الإعلامية، وما يتعلق بالأزهر الشريف، لافتًا إلى أن المخالفات تتمثل في عدم التوقيع في دفتر الحضور والانصراف والغياب عن المسجد، مشددًا على أنها أمور إدارية بحتة، وأن ظهوره الإعلامي هو مسئول عنه، متابعًا: "لم نمنع أو نملي على الشيخ عبدالله رشدي شروطًا معينة في أحاديثه الإعلامية".
Advertisements
ads
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟

هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads