Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد هجوم قطر على الرياض وتشبيهها بإسرائيل.. ماذا قال المغردون السعوديون؟

Advertisements
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
Advertisements

بعد هجوم قناة الجزيرة التابعة لدولة قطر، على السعودية، عقب تحطم مروحية تابعة للقوات المسلحة السعودية في محافظة مأرب، باليمن اليوم الأربعاء، وأسفرت عن استشهاد 12 عسكريًا، حيث تجاهل الإعلام القطري وصف شهداء الرياض، بالشهداء واكتفت بالتعبير بكلمة قتلى، فضلًا عن اتهام السعودية بأنها مثل إسرائيل، وإثر ذلك دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج "كذاب مثل أبوك" يهاجم أمير قطر الشيخ تميم حمد بن حمد آل ثاني، ووصفوه بداعم الإرهاب.

 

عديمة المصداقية

هاجمت حافصة البدري، إحدى رواد "تويتر"، قناة الجزيرة، واصفةً إياها بـ"قناة ليس لها مصداقية تدار من الحقير حمد بن جاسم والصهيوني عزمي بشاره لزرع الفتنة بين الشعوب العربية".

 

مطالب بالمقاطعة

فيما طالب حسن بن سعد، بمقاطعة قناة الجزيرة، الرافعة الإعلامية لقطر وقنوات عزمي بشارة، خلف ممول قناة الجزيرة، التي تتهمنا بالإرهاب.

 

داعم للإرهاب

أما مصطفي راشد، هاجم  أمير قطر، قائلًا؛ "ابن المخلوع داعم الإرهاب يتهمنا بالإرهاب".

 

تزوير الحقائق

فيما قال محمد العتيبي، "حاليًا إعلام كذاب مثل أبوك، يقلب الحقائق ويزور في سبيل عدم استقرار السعودية والبحرين ومصر، لكنك من القطيع لا تفهم ولا تعي".

 

إعلام خبيث

وانتقد تركي الدعجاني، الإعلام القطري، قائلًا؛ "الإعلام الخبيث لدولة قطر يوحي للمسلمين الغير ناطقين بالعربية، بأنه لا فرق بين السعودية والاحتلال الإسرائيلي.

Advertisements