"كابوس" ينتظر الزمالك في حال انسحابه أمام طلائع الجيش!

الزمالك وطلائع الجيش
الزمالك وطلائع الجيش

 قرر الحكم الدولي محمد فاروق إلغاء مباراة فريقي الزمالك ومصر المقاصة، والتي كان مقررا إقامتها في السابعة مساء اليوم الأحد، ضمن مؤجلات الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز .

                               

وانتظر محمد فاروق مرور 20 دقيقة حتى تمر الفترة القانونية على تواجد الفريقين، حيث تواجد لاعبو المقاصة في أرضية ملعب بترو سبورت بينما غاب فريق الزمالك عن اللقاء.

 

وستكون الغرامة على الزمالك خصم 3 نقاط من رصيد النادي بالإضافة الى 3 نقاط بعد انسحابه من مباراة اليوم وغرامة 200 الف جنيه.

 

وفي حال استمر الزمالك في مسلسل انسحابه في لقاء يوم الأربعاء أمام طلائع الجيش، فإن كابوس ينتظر أبناء ميت عقبة، بناء على لوائح اتحاد الكرة المصري.

 

ففى حالة انسحاب فريق الزمالك من المباراة القادمة أمام طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل، كما تنص اللائحة،  يعتبر النادي منسحبًا من بطولة الدورى العام.

 

وستقوم لجنة المسابقات بالجبلاية  بتطبيق اللائحة في هذه الحالة، والتي تنص على:

 

إذا انسحب الزمالك مرة أخرى أمام الطلائع يتم تجميد النشاط الكروى بالنادى لمدة موسم كامل وهبوطه الموسم الذي يليه  للقسم الرابع، وخلال الموسم المجمد به النشاط يحق لأي لاعب التوقيع لأى ناد آخر.


حالة أخرى:

 

وفي حال إذا تم اعتبار الزمالك منسحبا من لقاء المقاصة اليوم، وسارت الأمور طبيعية وعاد الزمالك لخوض مباراة الجيش المقبلة، ستسير الأمور على النحو التالي:

 

 1-  مجلس إدارة اتحاد الكرة يغرم الزمالك بناء على اللوائح المنظمة للدوري.

 

 2- سيتم خصم ع6 نقاط، تساوي مباراة واحدة فوز من رصيده بنهاية الموسم، واعتباره مهزوما في مباراة المقاصة.