عاجل

هاتف Xiaomi Mi6 سيحتوي على بطارية بسعة كبيرة

هاتف Xiaomi Mi6
هاتف Xiaomi Mi6
Advertisements
Advertisements
كانت شركة Xiaomi عملاقة الأجهزة الذكية من الصين قد أكدت أنها ستكشف عن هاتفها الجديد Xiaomi Mi6 من خلال حدث خاص يوم الأربعاء القادم والموافق 19 من شهر آبريل الحالي. من الأمور التي ستُميز هذا الهاتف بالنسبة للكثير من المستهلكين هو سعره المناسب والأرخص من هواتف سامسونغ Galaxy S8 مع قدومه بأحدث نسخة من معالجات Snapdragon 835.

الهاتف ظهر اليوم على أحد متاجر البيع عبر الشبكة وقد تم رصده مع بعض التفاصيل الإضافية حول العتاد. شاشة الجهاز ستأتي بحجم 5.2 إنش وبدقة عرض 2560 بيكسل في 1440 بيكسل، وهذا يختلف قليلاً عما سمعناه سابقاً بكون الجهاز سيأتي مزوداً بشاشة حجمها 5.1 إنش. كذلك، يبدو أن الجهاز سيحتوي على كاميرا مزدوجة، مع إمكانية التقريب البصري (الحقيقي) حتى 5x. من المتوقع أن تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل، وأن تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 4 ميجابكسل.

هذا ليس كل شيء، المزيد من التفاصيل تُشير إلى أن الجهاز سيحمل معه بطارية كبيرة بسعة تصل حتى 4000 ملي-أمبير، وذاكرة داخلية تصل حتى 128 جيجابايت، ومن المُحتمل أن تكون المواصفات الأعلى للهاتف خاصة بنسخة Plus، والتي ستأتي بشاشة أكبر حجماً، وذلك في حال صدق هذه التفاصيل.
Advertisements