ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

مفاجأة.. شقيق المتهم بتفجير "المرقسية": "أقسم بالله أخويا لسه عايش" (فيديو)

الإثنين 10/أبريل/2017 - 10:04 م
مفاجأة.. شقيق المتهم بتفجير المرقسية: أقسم بالله أخويا لسه عايش (فيديو)
مفجر المرقسية
Advertisements
هدى عبدالرازق
 
Advertisements
قال محمد رجب، شقيق المشتبه به في تفجير الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية، إن الصورة التي نشرت على أنها منفذ العملية الإرهابية ليست لشقيقه، مضيفًا: "أقسم بالله ما أخويا.. أخويا في سوريا، وكلم مراته أول امبارح، وقالها نفسه يرجع، ويكلم الرئيس السيسي يساعده أنه يرجع، لأنه ندمان"، مشيرا إلى أن شقيقه توجه لسوريا خلال فترة حكم الرئيس المعزول محمد مرسي.

وأضاف "رجب"، خلال برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "on live"، اليوم الإثنين، "إحنا ملناش ذنب، محدش يتحاسب مكان حد في التربة.. أنا أخويا كويس، وقلبه ضعيف، وإضحك عليه"، متابعا: "والله العظيم ما أخويا.. أخويا تخين جدًا، وقصير، وشعره خفيف وأبيض".

وتابع، "أخويا قال لمراته اعتبروني أني مت، لأنه مش عارف يرجع واخدوا الجواز بتاعه"، موضحًا أن مزرعة الفواكه التي يمتلكوها يتشارك فيها جميع أشقائه، ويمتلكونها منذ 8 سنوات، لافتا إلى أنه يتعامل مع الأقباط منذ 12 عام.

وأشار إلى أن شقيقه قال لهم أنه سيتوجه للسعودية لخدمة الحجاج، ولكنه اتصل بهم بعد سفره بـ 25 يوم، واخبرهم انه في تركيا وسيتوجه لسوريا، مضيفا أنه لا توجد أي جهة تواصلت معه.

وأوضح أنه شقيقه لديه 3 أبناء، ومنهم ولد يدعى براء، معقبا: "ناس كتيرة عندها ولاد اسمهم براء.. مش لازم يكون أخويا"، متابعا: "إحنا انتخبنا السيسي، واول ناس حطينا صوره على العربيات.. احنا روحنا في مصر"، لافتا إلى أنه يعلم من ساعد شقيقه في السفر إلى سوريا، ولكنه لا يستطع ان يكشف عن اسمه خوفا على شقيقه.

وفي سياق متصل، قالت سمر عبدالرحمن، الصحفية التي أجرت الحوار مع أسرة المشتبه به في كنيسة الاسكندرية، إن أسرة المشتبه به اطلعتها على صور أشرف رجب، وكان هناك اختلاف واضح بين الصور التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والصور التي اطلعت عليها.

يذكر أن عناصر إرهابية نفذت تفجيرين، أمس الأحد، أثناء الاحتفال بـ"أحد الشعانين"، أمام  كنيستي مارجرجس بمحافظة الغربية، وكنيسة مارمرقس بالإسكندرية، وأسفر الحادث عن استشهاد حوالي 48 شخصًا، وإصابة آخرين، بينهم مسيحين ومسلمين وأفراد شرطة. 
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
بطولة كوبا أمريكا 2019
الأرجنتين
-
x
2:30
-
باراجواي
كولومبيا
-
x
23:30
-
قطر