ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

"مطران بعلبك" عن الحادث الإرهابي: "الشعب المصري يفدي العالم كله اليوم" (فيديو)

الأحد 09/أبريل/2017 - 06:25 م
مطران بعلبك عن الحادث الإرهابي: الشعب المصري يفدي العالم كله اليوم (فيديو)
المطران حنا رحمي
Advertisements
أمنية فوزي
 
Advertisements
قال المطران حنا رحمي، راعي إبراشية بعلبك ودير الأحمر المارونية بـ لبنان، إنه لا بد أن يصمد الشعب المصري ويعتصم بالله، لافتًا إلى أنهم مروا بهذا الظرف من قبل وتغلبوا عليه بوقوفهم إلى جانب بعضهم البعض وبصمودهم.

وأكد "رحمي"، خلال مداخلة تليفونية عبر فضائية "إكسترا نيوز" مساء الأحد، أن الشعب المصري يمر باختبار صعب، وأن الشعب المصري يفدي العالم كله اليوم، موجهًا التحية إلى مصر وشعبها ورئيسها.

وتابع: "لا بد من نور المسيح يشع وينير العالم كله، نحن ندعي لمصر العريقة الصلبة"، مستكملًا أن هؤلاء الشهداء لم يكرهوا أحد وصاروا ملائكة في السماء، معقبًا: "ربنا يعوض عليكم ويعزيكم".

وأضاف: "علينا أن نتكاتف لأنها حرب ارهاب وليست حرب جيش، الارهاب هم أصحاب العقول المظلمة ويربحون جولة ولكنهم لا يربحون كثيرًا". 

جدير بالذكر أن انتحاري قد فجر نفسه أمام الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، وحاول أحد ضباط التأمين التصدي له، ولكن استشهد إثر تفجير الانتحاري نفسه، وأعداد المصابين في تزايد مستمر، والذي أسفر عن استشهاد 6 أشخاص و36 آخرين.

جدير بالذكر أن انفجار ضخم قد استهدف كنيسة مارجرجس في طنطا بمحافظة الغربية، صباح اليوم الأحد، تزامنًا مع احتفالات "أحد الشعانين"، ما أسفر عن استشهاد 30 شخصًا وإصابة 79 آخرين، حسبما ذكر التقرير المبدئي لوزارة الصحة.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
بطولة كوبا أمريكا 2019
الأرجنتين
1
x
2:30
1
باراجواي
كولومبيا
1
x
23:30
0
قطر