ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

"برلماني" عن تفجيري طنطا والإسكندرية: "ذنب الناس اللي ماتت في رقبتنا"

الأحد 09/أبريل/2017 - 06:07 م
 برلماني عن تفجيري طنطا والإسكندرية: ذنب الناس اللي ماتت في رقبتنا
جون طلعت، عضو مجلس النواب
Advertisements
أمنية فوزي
 
Advertisements
علق جون طلعت، عضو مجلس النواب، على الحادثين الإرهابيين بمحافظتي الإسكندرية والغربية، قائلًا: "الناس إللي ماتت في ذنب مجلس النواب، لأنه تأخر عن تشريع القوانين"، مستكملًا: "نحن المتحملين دماء هذه الناس، ولم نقم بأعمالنا وتأخرنا في تشريع القوانين". 

وأكد "طلعت"، خلال مداخلة تليفونية عبر فضائية "إكسترا نيوز" مساء الأحد، أننا نحتاج إلى تجديد الخطاب الديني وتعديل الأفكار، معقبًا: "الرئيس بقاله سنتين ونص بيتكلم على التجديد ومفيش حاجة بتتعمل". 

وتابع: "بنصرف على الإخوان في السجون على الأكل والشرب ومفيش أي محاكمات بتصدر ضدهم"، مشيرًا إلى أن مجلس النواب يقوم بجلسة عامة الآن لتشريع القوانين والوقوف على أسباب الحادث، لافتًا إلى أن مدير الأمن زار أكثر من كنيسة اليوم لمتابعة أعمال التأمين بنفسه، مشددًا على ضرورة تكثيف التأمين على الكنائس هذا الأسبوع.

جدير بالذكر أن انتحاري قد فجر نفسه أمام الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، وحاول أحد ضباط التأمين التصدي له، ولكن استشهد إثر تفجير الانتحاري نفسه، وأعداد المصابين في تزايد مستمر، والذي أسفر عن استشهاد 6 أشخاص و36 آخرين.

جدير بالذكر أن انفجار ضخم قد استهدف كنيسة مارجرجس في طنطا بمحافظة الغربية، صباح اليوم الأحد، تزامنًا مع احتفالات "أحد الشعانين"، ما أسفر عن استشهاد 30 شخصًا وإصابة 79 آخرين، حسبما ذكر التقرير المبدئي لوزارة الصحة.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإسباني
ريال مدريد
0
x
12:00
2
ريال بيتيس
إيبار
2
x
16:15
2
برشلونة
الدوري الإيطالي
نابولي
1
x
20:30
0
انتر ميلان
يوفنتوس
0
x
20:30
0
أتلانتا