ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الجُمعَه 31/3/2017 ..مَتَانَة البِضَاعَة!

الخميس 30/مارس/2017 - 11:40 م
الطالع الفلكى الجُمعَه 31/3/2017 ..مَتَانَة البِضَاعَة!
الطالع الفلكى الجمعه 31/3/2017
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements
**القمر فى الرّبع الأوّل،القمر فى الثّور ، ويدخل الجَوْزَاء فى السادسة و40 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحَمَلْ ، ويدخل الثّور فى التاسعة صباحاً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحَمَلْ من 20 مارس - 19 أبريل.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من  14 مارس - 14 أبريل.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد الأخْبِيَة من 21 مارس - 2 أبريل.

*اليوم 22 برمهات قبطى، 31 آذَار رُومى، 3 رَجَب ،ميمُون للغاية، إيذاء الأفاعى على أرض مصراليوم عواقبه وخيمة فى ثقافة قدماء المصريين.

قال الحكيم المصرى: (كلّ دَهْ ويطلع كَبَنْش؟)-ماتغرّكِيشْ يَاحبيبتى المَظَاهِر (لكن دَهْ لعيب كورة مُمتاز)-عشان كِدَه طلع أوِت.(هياتِم من فيلم الرّغبة والضّياع-1973)


*القمر فى الثّور "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


*(عطارد ينتقل للثّور- غربيّاً - ترُوبِيكال سِيسْتِمْ)

اليوم بمشيئة الله تَعَالى يُغادر عطارد برج الحَمَلْ ليدخل برج الثّور فى السابعة و30 دقيقة ليلاً، وسوف يبقى فيه ليُغادره للجَوْزَاء فى الدقيقة الـ 15 بعد مُنتصف ليلة 6 يونيه-فجر 7 يونيه  ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الغربيّة
(الشمس) ----- فى الحَمَلْ.(تنتقل للثّور فى 19 أبريل)
(عطارد) ----- فى الثّور.(ينتقل للجَوْزَاء فى 7 يونيه)
(الزّهرة) ----- فى الحَمَلْ. (تنتقل للثّور فى 6 يونيه)
(القمر) ------ فى الثّور.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى الثّور.(ينتقل للجَوْزَاء فى 21 أبريل)
(زُحل) ------ فى القوس.(ينتقل للجدى فى 20 ديسمبر)
(المُشترى) ---- فى الميزان.(ينتقل للعقرب فى 10 أكتوبر)


تطول إقامة عطارد فى برج الثور بسبب أنه سيكون فى الرجوع-بطء سرعته عن معدّلها الطبيعى فيفقد سرعته المُعتادة فى الواحدة و14 دقيقة من فجر 10 أبريل ويستردها فى السادسة و32 دقيقة مساء 3 مايو بتوقيت القاهرة، الزّهرة تحكم (الثور، الميزان) هذا يعنى أن عطارد كوكب الإعلان والإعلام والتواصل والمهارات الكلاميّة يدعم جهودك للإعلان عن مُنتجات التجميل ، أفلام سينمائيّة ، معارض فنيّة ، ديفيليه لآخرصيحات الأزياء ، الإعلان عن نفسك كعريس/عروس جاهز ومُستعدّ لتأسيس أسرة  ، بمشيئة الله تَعَالى.

من وجهة نظر سلبيّة وخصوصاً أثناء فترة عطارد فى الرجوع -بطء سرعته المعتادة فما تراه بعينك وتلمسه بيدك قد يكون خادعاً ومُؤذياً ،مستحضرات التجميل الثمينة قد تحوى مادّة سامّة تؤذيك،عمليات التجميل غير الضروريّة وبسبب هفوة من طبيب غافل قد تتسبّب فى وفاة شخص يرغب فى تصغير أنفه أو شفط دهونه ، عريس العمر قد يتضح أنه مُزيّف كنموذج أحمد زكى بفيلم الليلة الموعودة ، وعروسة الأحلام كنموذج مديحة كامل بفيلم شوارع من نار، أنت منصوح بالبطء والتأنّى فى الأنشطة التى تندرج تحت مفهوم الجمال واستشارة إناث أسرتك فى مشاريعك العاطفيّة مع عدم التعهّد بوعود إلابعد إستعادة عطارد لسرعته الطبيعيّة من جديد والتأكّد من متانة البضاعة.


*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: أنت واقع بين مطرقة إسعاد من حولك ، وبين سندان تكاليف تلك السعادة ، العقل زينة وبإمكانك الجمع بين الهدفين بالرّزانة والتدبير المالى.

برج الثور: ترغب بشرب كوب من الماء لتفاجأ أنّه من الجازولين،تأكد من طبيعة الأشياء والأشخاص قبل منحهم ثقتك،عادةً مايكون الصفيح أكثرلمعاناً من الذهب.

برج الجوزاء: رغبة متزايدة بالمكوث بالمنزل وشهيّة مرتفعة لإلتهام الطعام والكسل ،تدخلك فى شئون المطبخ ثم إفتعال الخلافات قد يؤدّى لمشاكل،لسانك حُصانك. 
برج السّرطان: تشويش عاطفى وأنت فى حالة إرتباك بين ماتشعر به فعلاً وبين ما تُمليه عليك الأحداث،حكّم العقل والمنطق وانتظر حتى يتلاشى التشويش.

برج الأسد: إن شعرت أنّ الزيارات العائلية من وإلى منزلك تبدو مصدر إزعاج فتذكّر أن صِلةَ الرّحِمْ لها ثوابٌ عظيم ، وسبب لشعورك باتزانك النفسى.

برج العذراء: لاتدّعى معرفتك بالكهرباء أو السباكة لتزيد من تعقيد المُشكلة ، قم فوراً باستدعاء الفنّى المطلوب لإصلاح المشكلة.

برج الميزان: سعادة بأنك تتنازل أمام الطرف الضعيف يزيد من شعورك بالقوّة ، هذا يعنى هديّة ثمينة للوالدة والزوجة ، بمشيئة الله تَعَالى.

برج العقرب: تنجح بلباقة فى إسعاد قلوب بائسة وبصورة خفيّة  ، شهامتك مُنزّهة عن الأغراض سوى فعل الخير فاشكر الله تَعَالى أن كنت مصدراً لسعادة غيرك.

برج القوس: شعورك بالقتامة المزاجيّة بدأ بالتلاشى خصوصاً بولادة القمر الجديد وهذا يعنى أنه لاعذر لك بالعصبية والتوتر مع أفراد أسرتك.

برج الجدى: وفّر على نفسك قروش ووقت ثمينيْن بإمكانك توظيفهما لإمتاع نفسك وأسرتك داخل منزلك ، بعيداً عن الأماكن المزدحمة ودهماء الطرقات.

برج الدّلو: إتصالات هاتفيّة رغم أنها تبدو مُبّددة للمال لكنها مفيدة لتقوية أواصر صِلَة الرّحِمْ لأفراد كثيرين فى وقتٍ قصير ، فلاتبخل بتلك الإتصالات.

برج الحُوت: إن كنت خاطباً فخطواتك نحو القفص الذهبى مُتّزنة،إن كنت مُتزوّجاً فأنت فى شهر عسل ، إن لم تكن هذا ولاذاك فأنت تقلّب صفحات الإنترنت.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
نهائي كأس الأمم الأفريقية
الجزائر
1
x
21:00
0
السنغال