بعد اسقاط عضويته.. "السادات": "كلام سري صيام عن البرلمان طلع صح"

السادات
السادات
Advertisements
قال الإعلامي عمرو أديب، إنه من الغالب إسقاط عضوية النائب محمد أنور السادات ورفع الحصانة عنه، مؤكدًا أن النائب السادات سيكون النائب رقم 11 الذي يتم الإطاحة به من البرلمان الحالي.

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع علي فضائية "on-e"، اليوم الأحد، أنه في الغالب سيتم اسقاط عضوية النائب محمد أنور السادات غدًا على أكثر تقدير، مشيرًا إلى أن كل اللجان توصي بإسقاط عضويته.

ومن جانبه عقب النائب محمد أنور السادات، عضو مجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، أنه يتعرض لهجمة شرسة غير طبيعية، مؤكدا أن لا يوجد أحد فوق المحاسبة ولكنه لا يعلم سبب الهجوم العنيف ضده.

وأكد أن السبب من هذا الهجوم العنيف ضده هو محاولة تشويه صورته أمام دائرته والرأي العام، مشيرا إلى أنه يتحدي أي شخص يثبت أنه أرسل رسالة تتضمن معلومات عن قانون الجمعيات الأهلية، وإن ثبت ذلك فإنه سيتقدم باستقالته علي الفور. 

ونفي "السادات": "أنا لم أرسل قوانين للبرلمان الأوروبي وأنا أرسلت بيانات صحفية تخص رأيي فقط، وكل المواقع الأجنبية نقلتها"، مؤكدًا أنه لم يزور أي توقيعات للنواب في مشروع قانون، قائلا: "هزور توقيعات مين! ده كلام فارغ وأنا مستعد للاستكتاب أنا وهما ونشوف توقيع كل واحد مننا".
  
وتابع: "أنا افتكرت كلام النائب سري صيام اللي استقال، وقال أنا شايف أنا البرلمان شكله ميطمنش، وشكل كلامه طلع صحيح"، مؤكًدا أن هناك سوء فهم ولبس حول الاتهامات الموجهة إليه قائلاً: "ما يسيطر على العقول الآن التشكيك والتخوين فوق الوصف، وفيه زميلي في البرلمان بيقول إنه عنده معلومات بإني وراء حرب العراق وسوريا، والنبي ده كلام يعقل!".

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا