Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاومي تعمل على تطوير الجيل الثاني من هاتفها الأنيق "Mi Mix II"

Advertisements
شاومي  Mi Mix II
شاومي Mi Mix II
Advertisements
لم يمر أكثر من أربعة أشهر على إطلاق الهاتف الأنيق Mi Mix حتى أكدت شاومي أنها تطور خليفته والذي سيكون اسمه Mi Mix II على لسان مديرها التنفيذي.

وقال المدير التنفيذي للشركة Lei Jun على حسابه على خدمة ويبو إنه التقى مجددًا مدير التصميم الفرنسي Philippe Starck الذي عرضه عليه تصميم النسخة التالية من الهاتف الجميل ذي الحواف الضيقة للغاية.

لايزال الهاتف في مرحلة التصميم الأولى على الورق ولم يبدأ بتطوير نماذجه الأولية، لكن المؤكد أن الهاتف القادم ستكون شاشته تغطي تقريباً 93% من واجهته الأمامية وهو أعلى مما قدمته في Mi Mix حيث غطت 91.3%.

وبحسب الشائعات السابقة فإن الهاتف القادم قد تصنعه شاومي من السيراميك وتدرس الشركة تصميم جعل كامل واجهته عبارة عن شاشة وكذلك هناك حديث عن التخلي عن الأزرار الحقيقية ليكون أول هاتف من الشركة بهذا الشكل.

كان نجاح هاتف Mi Mix بلفت الأنظار لتصميمه ذي الحواف النحيفة للغاية مهماً لدفع الشركات الكبرى مثل آبل وسامسونج بأن تتجه أكثر نحو تقليل حواف الهاتف في هواتفها لاسيما إس 8 الذي رأينا من الصور الحقيقية المسربة أن حوافه بالفعل نحيفة للغاية حتى من الأسفل للتخلي عن زر الرئيسية.
Advertisements