ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

رئيس "محو الأمية" عن وجود فساد في التعيينات: كذب ولم يحدث

الثلاثاء 27/ديسمبر/2016 - 07:08 م
رئيس محو الأمية عن وجود فساد في التعيينات: كذب ولم يحدث
عمر حمزة
آلاء إمام
 
نفى عمر حمزة، رئيس الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، تعيين 10 من أقارب بعض الموظفين في الهيئة، ولكنه علم بتعيين زوجة أحد الموظفين وعلى الفور حولها للنيابة للتحقيق معها رغم أنها تستحق التعيين، مؤكدًا أن ما قيل كذب ولم يحدث.

وأضاف "حمزة"، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "صباح دريم"، المذاع على فضائية "دريم2"، صباح الثلاثاء، أن اسماء الـ10 أشخاص غير مذكورة في قرار التعيين، كما يعملون في أماكن آخرى، متابعًا أن قرار تعيين الموظفين في الهيئة منذ عام وليس قريبًا، فتم تعيين أكثر من 830 موظفًا منهم 250 موظفًا تم تحويلهم للتحقيق لتعينهم بالمجاملة والواسطة.

أما عن شكوى 3 سيدات، أشار إلى أن ملفاتهم تحولت للجنة التظلمات، وسيبدأ عمل اللجنة بعد إنهاء إجراءات تعيين 4000 مدرس بالهيئة خلال شهر، منوهًا أن هناك أكتر من 1000 حالة تظلم.

ومن جانبها قالت فاطمة أحمد، صاحبة شكوى ضد هيئة محو الأمية، أنه تم تثبيت بعض الموظفين في الهيئة رغم أن لديهم عقود مزورة، موضحة أنها تسائلت ولم تجد شكوتها من ضمن ملفات التظلم، كما أنها أتصلت برئيس الهيئة وأرقامه مغلقة، ورد عليها رئيس الهيئة: "كذب وارقامي كلها مفتوحة وبكلم الجميع".
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري الممتاز
الجونة
-
x
16:00
-
بيراميدز
دوري أبطال أوروبا
ليفربول
-
x
22:00
-
بايرن ميونيخ
ليون
-
x
22:00
-
برشلونة