Advertisements
Advertisements
Advertisements

"إتصالات مصر" تكشف عن سبب رفض رخصة الجيل الرابع

Advertisements
شركة إتصالات مصر أرشفية
شركة إتصالات مصر أرشفية
Advertisements

أعلنت شــركة اتصالات مصـر حرصها منذ دخولها الســوق المصري على تـقـديــم احـدث الخـدمات للمســتهلك مدعـومة بأحـدث التقنيات.

 

وقالت في بيان لها: "كان لاتصالات مصــر السبق في تقديم تكنولوجيا الجــيل الثالث و3.75G باســتثمارات تـقـدر بأكثر من 37 مليار جــنيه، والتي مكنت الشــركة من تقديم خــدمات نقل بيانات متميزة من حــيث جــودة الخــدمة والتقنيــة العاليــة والســعر المناســب والتي لمســها عملائها، و حقق نقلة نوعية في ســوق الاتصالات المصــرية منذ عام 2007.

 

وأشارت الشركة إلى أنها تلقت حــزمة شــروط لترخــيص وترددات الجــيل الرابــع من الجــهاز القومي لتـنـظيم الاتصالات، وقامت الشـركة بدراســة هذه الحزمــة من حــيث الجــدوى الفنيــة والاقــتصادية بعنايــة، كما قامت الشــركة بمناقشــة شــروطها مع الجــهاز وذلك لحرص الشــركة على تـقـديم خــدماتها المعــهودة من حــيث الجــودة والقــيمة والاســعار المناســبة. وقــد خلصت الشــركة الى صــعوبة التقدم بطلب للحــصول على ترخــيص الجــيل الرابع في ظل الشــروط المطروحــة حالياً.

 

وأكدت اتصالات مصــر، على التزامها وحرصها تجاه عملائها لتقديم احــدث الخــدمات التكنولوجيـة المتطورة، وتتعــهد ببذل اقــصى الجــهــود في لتحــقيق ذلك.

 

وتوجهت بالشكر لفـريــق العـمـل بالجــهاز القومي لتنظيم الاتصالات لســعيه نحــو ايجاد حـلـول للـعـديد من النقاط المحــورية لتراخــيص الجــيل الرابــع ويمتــد الشــكر لكافـة الاجهزة المعـنية بالـدولة لتـعاونـها الـبناء لتذليل معوقات اتاحــة الخــدمة آملة ان تســتمر المشــاورات البناءة لتنمية ســوق الاتصالات في مصــر بما يعود بالنفع على كافة الاطراف.

Advertisements