ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
أخر الأخبار
Advertisements
menuالرئيسية

"حمودة" عن ليلى تكلا: "كتكوت فصيح يخرج من البيضة يصيح"

الجمعة 19/أغسطس/2016 - 10:22 م
حمودة عن ليلى تكلا: كتكوت فصيح يخرج من البيضة يصيح
ليلى تكلا
Advertisements
هدى عبدالرازق
 
Advertisements
قال الكاتب الصحفي عادل حمودة، رئيس مجلس تحرير جريدة الفجر، إن الدكتورة ليلى تكلا الحاصلة على جائزة النيل في العلوم، أول من تحدثت عن مشاكل البيئة، وفجرت مشاكل المرأة تحت قبة البرلمان.

وأضاف "حمودة"، خلال برنامج "حكاية وطن" المذاع عبر فضائية "النهار اليوم"، اليوم الجمعة، أن ليلى تكلا ينطبق عليها المثل الشعبي "الكتكوت الفصيح يخرج من البيضة يصيح".
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري الممتاز
المقاولون العرب
-
x
19:00
-
الزمالك
مباريات دولية ودية - منتخبات
ألمانيا - أساسي
-
x
21:45
-
صربيا - أساسي
بطولة الصداقة الدولية الودية 2019
العراق - أساسي
-
x
17:00
-
سوريا - أساسي