ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
أخر الأخبار
Advertisements
menuالرئيسية

آني لينوكس مغنية فرقة يوريثمكس السابقة تزوجت للمرة الثالثة

الأربعاء 19/سبتمبر/2012 - 11:52 ص
Advertisements
أ ف ب
 
Advertisements
تزوجت آني لينوكس المغنية السابقة في فرقة يوريثمكس الانكليزية لموسيقى البوب التي اشتهرت في الثمانينات للمرة الثالثة السبت في لندن على ما اعلنت الناطقة باسمها الثلاثاء.

وتزوجت المغنية البالغة 57 عاما من الطبيب النسائي الاميركي ميتش بيسير خلال مراسم خاصة بحضور العائلة والاصدقاء على ما اوضح المصدر ذاته.

وكان من بين الحضور الممثل البريطاني كولن فيرث الحائز جائزة اوسكار والممثلة روبي واكس. وقد جرى الزواج على متن مركب على نهر التيمز.

وسبق لاني لينكوس ان تزوجت العام 1984 من الالماني رضا رمان لكنها انفصلت عنه بعد عام على ذلك. وانجبت بعد ذلك ابنتان من زوجها الثاني المنتج السينمائي اوري فورتشمان الذي طلقته العام 2000 بعد زواج دام 12 عاما. وابنتها الصغرى تالي عارضة ازياء.

وقد باعت آني لينوكس المعروفة بمظهرها الذكوري وقصة شعرها القصيرة وصوتها المميز حوالى 80 مليون اسطوانة خلال مسيرتها الفنية مع اغنيات ناجحة عدة لا سيما سويت دريمز و ذي ميراكل اوف لاف التي غنتها مع ديف ستيوارت ضمن فرقة يوريتميكس. وانفصل ديف ستيوارت واني لينوكس مهنيا العام 1991 ومنذ ذلك الحين تغني منفردة الى جانب التزاماتها الانسانية.

وقد نشرت المغنية صورة عن زواجها على صفحتها على فيسبوك.

وقد غنت هذه السنة في ختام دورة الالعاب الاولمبية في لندن وخلال الحفلة التي اقيمت امام قصر باكينغهام بمناسبة اليوبيل الماسي للملكة اليزابيث الثانية.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري الممتاز
المقاولون العرب
-
x
19:00
-
الزمالك
مباريات دولية ودية - منتخبات
ألمانيا - أساسي
-
x
21:45
-
صربيا - أساسي
بطولة الصداقة الدولية الودية 2019
العراق - أساسي
-
x
17:00
-
سوريا - أساسي