ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

بالفيديو .. قيادي سابق : سألنا مهدي عاكف عن " طظ " فقال " كويس إني مقولتش يا ولاد الكلب "

السبت 11/أغسطس/2012 - 07:58 م
عبد الرحمن صلاح
 
فتح المهندس هيثم أبو خليل، القيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين، النار على مهدي عاكف المرشد العام السابق للجماعة، وذلك رداً على اتهام الأخير لأبو خليل بالكذب، وأنه لا يعرفه.

أبو خليل هدد مهدي عاكف بفتح الملفات، والحديث في تفاصيل كثيرة لا يعلمها سوى أشخاص معدودة، وحينها سيصبح عاكف في موقف حرج، مؤكداً أن المرشد السابق قال في أحد جلساته، حينما سئل عن كلمته الشهيرة طظ : كويس إني لم أقل لهم يا ولاد الكلب .

وأضاف القيادي السابق عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك :

طوني خليفة سأل المرشد السابق مهدي عاكف، خلال حواره في برنامج زمن الإخوان على قناة القاهرة والناس، قائلاً : أليس هيثم أبوخليل من الإخوان ؟ فيقول له لا مش من الإخوان وكلامه ليس مصدق عندي وهو يكذب .

ربما السن يؤثر علي ذاكرتك يا أستاذ مهدي عاكف.

أذكر سيادتك ببعض المواقف لتتذكر :

آلا تتذكر عندما تقابلت مع المهندس رجب رجب سليمان في القطار القادم من القاهرة ومتجهاً للاسكندرية وأصطحبك معه في لقاء أسرتنا الإخوانية في بيت الاستاذ أحمد حسن في شارع لافيزون المتفرع من شارع ونجت ، وجلست أناقشك عن موضوع حزب الوسط وما حدث مع ابو العلا ماضي ويومها قلت كلام أخر غير الذي قلته عندما أتهمك الأستاذ أبوالعلا ماضي بالكذب أيضاَ.

بل آلا تتذكر عندما حضرت لك في مكتب الإرشاد في المنيل في لقاء كتاب الإخوان بناء علي دعوة الدكتور جمال نصار والذي حضرة أيضاً أبوالفتوح وحبيب ومحمود عزت وسيد نزيلي وعلي بطيخ وجمال ماضي وجمال نصار وسامي فرج وممدوح المنير مع حفظ الألقاب وأحتد النقاش بيننا عندما تحدثت عن تطوير الخطاب الإعلامي وتحدث أخرون عن اللائحة ..؟ نسيت أيضاً هذا اللقاء . ؟!!

أم أذكرك عن اللقاء الذي تم في مقر كتلة الإخوان في سموحة في يوم شم النسيم وكان الغذاء سمك وعندما عاتبك البعض عن كلمة طز فقلت لهم كويس إني لم أقل لهم يا ولاد الكلب ..؟!! تذكرتني الآن يا أستاذ مهدي ...؟ أم أتكلم أكثر وبتفصيل أكثر ..؟

ووصف أبوخليل الحالة التي بدا عليها عاكف خلال حلقة برنامج «زمن الإخوان» على فضائية «القاهرة والناس» بأنه يكذب بدم بارد.

ورد أبوخليل على اتهام عاكف له بالكذب فيما يخص عقد ذلك اللقاء بقوله «أقسم بالله أنت الكذاب وأنا مهول من رجل مثلك تخطى الثمانين يكذب». وقال القيادي الاخواني المنشق عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»: د.محمد بديع المرشد الحالي للجماعة حي يرزق أسألوه من الكذاب. د.محمد حبيب نائب المرشد السابق حي يرزق أسألوه من الكذاب.

وتابع هيثم أن د.عبدالمنعم أبوالفتوح الذي تشاجر معهم في آخر اجتماع لمجلس شوري الجماعة عندما عرف بالاجتماع الفضيحة اسألوه من الكذاب.

واستطرد أبوخليل: د.محمد مرسي رئيس الجمهورية الذي حضر الاجتماع ومعه د.الكتاتني اسألوه من الكذاب.

ووجه أبوخليل حديثه لمهدي عاكف قائلا له: عيب يا أستاذ مهدي، لو كنت قلت لا أعرف أو أعلم فتلك مصيبة لكن أن تكذب فتلك مصيبة كبرى، ناهيا رسالته لعاكف قائلا «غدا سيعلم الجميع من الكذاب الأشر».

كان المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين مهدي عاكف قد رد في حلقة «زمن الإخوان» على الاتهامات الموجهة للإخوان أنهم سرقوا الثورة، مؤكدا أن الإخوان هم أصل الثورة، ومن دونهم لم تكن لتنجح لأنهم كغيرهم من فصائل الشعب المصري التي أدت لنجاح الثورة.

وتابع أن سبعة من أعضاء مكتب الإرشاد كانوا في الميدان يوم 25 يناير وتم القبض عليهم، لكن السياسة العامة للجماعة رفضت إعلان النزول ورفضت أن يكون لهم طيف في الميدان وأرادت أن يكون الشعب المصري نسيجا واحدا دون أي طيف مسيطر يعكر الصفو الوطني.


تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري الممتاز
الإسماعيلي
3
x
16:00
2
النجوم
الأهلي
1
x
19:00
0
الإنتاج الحربي
الدوري الإسباني
سيلتا فيغو
1
x
14:00
4
ليفانتي
رايو فاليكانو
0
x
17:15
1
أتلتيكو مدريد
ريال سوسييداد
0
x
19:30
0
ليجانيس
برشلونة
0
x
21:45
0
بلد الوليد
الدوري الإيطالي
كالياري
0
x
19:00
0
بارما
أتلانتا
0
x
21:30
0
ميلان
الدوري الألماني
شالكه 04
0
x
16:30
0
فرايبورج
شتوتجارت
1
x
16:30
3
لايبزيج
هوفنهايم
3
x
16:30
0
هانوفر 96
كأس زايد للأندية الأبطال
الوصل - الإمارات
2
x
15:30
2
الأهلي - السعودية
الهلال - السعودية
3
x
19:00
0
الاتحاد السكندري - مصر
المريخ - السودان
2
x
19:00
0
نادي مولودية الجزائر
كأس الإتحاد الإنجليزي
نيو بورت
0
x
19:30
0
مانشستر سيتي