ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

أسوأ هدايا "عيد الحب" ..احترس من تقديمها لحبيبتك

الجمعة 13/فبراير/2015 - 10:39 ص
أسوأ هدايا عيد الحب ..احترس من تقديمها لحبيبتك
Advertisements
 
Advertisements
تتوقع دائما الزوجة أو الحبيبة فى عيد الحب هدية غير متوقعة ليست تقليدية تتوقع شيئا رومانسيا أو هدية ستظل تتذكرها وتتذكر مشاعر حبيبها كلما رأتها لذلك عليك التجديد دائما فى اختيار الهدية والبعد عن التقليدية والأشياء المعتادة عليك أن تختار هدية على قدر حبك لها وذلك لا يعنى ارتفاع ثمنها ولكن أن تكون مبتكرة وجديدة وبسيطة وتتناسب مع ما تحتاجه هى فى حياتها وتشعرها بمدى حبك لها ولكن احترس عليك أن تبتعد عن هذه النوعية من الهدايا. 

الألعاب الرياضية:
تجنب ان تختار لحبيبتك هدية رياضية مثل مشاية التخسيس أوالساونا المتعلقة بالرياضة لأن ذلك يعنى أنك تنتقد مظهرها بأسلوب آخر وسيشعرها بأن هناك عيبا ما فيها تحاول إصلاحه فتجنب هذه النوعية من الهدايا لأن وقتها سيتحول يوم عيد الحب بالنسبة لك إلى شيئا مزعجا. 

الكتب:
رغم أن الكتاب من الهدايا الجميلة إلا أنه لا يتناسب نهائيا كهدية فى عيد الحب لانه يفتقد إلى الرومانسية فأن تقديم الكتاب كهدية فى عيد الحب يشعرها بخيبة أمل لأنها تنتظر هدية غير متوقعة تزيد من جرعة الرومانسية.

الأدوات المنزلية: 
انتبه جيدا لا تقدم الأدوات المنزلية كالمكنسة والخلاطات كهدية لحبيبتك فأنها لا تعبر عن الحب، وعليك دائما اختيار الأشياء القريبة إلى طابع وميول وقلب حبيبتك. 

مطاعم الوجبات السريعة: 
ربما يفكر البعض أن تكون هدية عيد الحب هى عشاء خارج المنزل ولكن احترس عليك أن تتجنب تناول العشاء فى مطعم للوجبات السريعة يوم الفالنتيين داى فالعشاء فى هذا اليوم بالنسبة للمرأة يعنى جوا رومانسيا فى مكان ملىء بالشموع تشعر معه أن كل ذلك قمت به من أجلها هى فقط . 



الملابس: 
تجنب اختيار الملابس كهدية فى عيد الحب ويمكنك فعل ذلك فى أى وقت آخر بعيدا عن الفالنتين داى لأنك إذا استطعت أن تصل إلى ذوق حبيبتك فى اختيار ما يناسبها وهو أمر صعب للغاية مع النساء فأنك لن تستطيع بكل تأكيد التوصل إلى مقاسها وغاليا سيحتاج ذلك خروجة أخرى لإسترجاع ما قمت بشرائه، كذلك تجنب إهدائها أى من الملابس الداخلية فى عيد الحب فهذا يشعرها أنك لا تفكر فيها سوى من أجل ذلك فقط.


التجميل: 
تجنب إهداء زوجتك الميك أب أو أدوات التجميل لان ذلك يشعرها أنها ليست جميلة فى نظرك وأنها تحتاج إلى علاج ما بها من أخطاء وأن ما فعلته هو رسالة لها لتهتم بنفسها وجمالها.

الهدايا التقليدية: 
من غير المعقول أن تهدى حبيبتك التى تعدت العشرين عاما دبدوب لأن ذلك يشعرها أن الهدية ليست ذات قيمة وكانك تقول لها " أنت لسه طفلة " ، كذلك تجنب الورود البالستيكية فى الهدايا لأن جمال الورود فى رائحتها ونضارتها وليست فى بقائها فترة أطول .

الهدايا الدينية 
شىء جميل أن تقدم هدايا دينية لحبيبتك البرواز والأيات القرانية فى المناسبات الدينية كالمولد النبوى و غيره فهى فى عيد الحب تحتاج إلى شىء من الرومانسية يشعرك أنك تقدرها وتذكرها بمشاعرك الرومانسية فى بداية علاقتهكما قبل الصدام بمصاعب الحياة.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإيطالي
لاتسيو
-
x
20:30
-
بولونيا
نهائي البطولة الكونفدرالية
نهضة بركان
1
x
انتهت
0
الزمالك
دوري أبطال آسيا
بیرسبولیس - إيران
-
x
18:30
-
السد - قطر
العين - الإمارات
-
x
20:00
-
استقلال طهران - إيران
الدحيل - قطر
-
x
20:00
-
الهلال - السعودية
الأهلي - السعودية
-
x
21:00
-
باختاكور - أوزبكستان