"إتش بي" تعلن عن الجيل القادم من البرنامج المؤتمت لإدارة الشبكة

تكنولوجى



أعلنت إتش بي عن النسخة الأحدث 9.2 من البرنامج المؤتمت لإدارة الشبكة Automated Network Management والمخصص للبنية التحتية المجمعة، وهو برنامج معزز يساعد العملاء في مواكبة متطلبات العمل المتغيرة من خلال تقديم منصة موحدة لإدارة الشبكة، تتسم بالكفاءة والأتمتة والأمن.

يتعين على الشركات والحكومات على حد سواء تقديم خدمات عالية الجودة، ومواصلة إدارة العمليات بشكل يومي، والاستمرار في الابتكار مع خفض الإنفاق في الوقت ذاته. كما يتوجب عليها التقليل من مستوى تعقيد البنية التحتية، مع زيادة انتشار بنى الحوسبة السحابية والتقنيات الافتراضية، فضلاً عن ضمان أن الشبكات قادرة على دعم التطبيقات المستندة إلى قطاع الأعمال.

ويمكّن البرنامج المؤتمت لإدارة الشبكة بنسخته 9.2 الشركات التقنية من القيام بما يلي:

- تحسين الضبط والتحكم عبر الدعم المتغاير للشبكة مع إدارة نقاط الضعف، والأداء والتوافرية والتغيير وأتمتة وضع الإعدادات.

- زيادة مدى الرؤية العملية مع تزويد المدراء التنفيذيين لتقنية التطبيقات بنظرة مفردة واضحة لكيفة مساعدة التطبيقات وشبكات الدعم في تلبية الأهداف الضرورية للشركة في كافة البيئات الهجينة لتقنيات المعلومات.

- تخفيض التكاليف من خلال اتباع سياسة أفضل في إيلاء أولوية لاستثمارات البنى التحتية الحالية والمستقبلية اعتماداً على مؤشرات الأداء الرئيسية وخاصة تلك المصممة خصيصاً لإدارة الشبكة.

ويحتوي البرنامج بنسخته 9.2 على تحسينات وإضافات أساسية إلى وحدات Network Node Manager من إتش بي ، وNetwork Automation من إتش بي ، وأداء Network Node Manager، والوحدات المضافة المدمجة من Network Node Manager Advanced Smart. كما أنه يخول الوصول على مؤشرات جديدة رئيسية لقياس أداء إدارة الشبكة، والتي تقدّم رؤية موضّحة في توافرية الشبكة وأدائها، مما يمكّن المدراء التنفيذيين للتقينة من اتخاذ قرارات استثمارية مبنية على المعلومات والاطلاع.

ويقوم البرنامج بأتمتة التغيير ووضع الإعدادات وتنظيم الالتزام ودورة حياة بنية الحوسبة السحابية والمهام الروتينية الإدارية للشبكة، مما يساهم في التوفير في الوقت وإتاحة استخدام الموارد للتركيز على المبادرات التقنية الأساسية الأخرى. ويقدم البرنامج ميزة إدارة الأمن للشبكة المجمّعة من خلال ربط الشبكة مع العمليات الأمنية، مما يسمح لمستخدمي البرنامج بالربط بين الأحداث الأمنية ونقاط ضعف الشبكة وتوافريتها وأدائها.

مقالات الشركة

إتش بي : أوراكل تدين لنا بالمليارات لخرقها شروط العقد بيننا

عمار الحلبي المدير الجديد لوحدة أعمال الربط الشبكي في إتش بي

حل إتش بي الجديد يسرّع من اعتماد تطبيقات الحوسبة السحابية

وقد تمّ في هذه النسخة من البرنامج تحسين الدمج مع Intelligent Management Center من إتش بي وهو يوفر إدارة ذات حل مفرد ورؤية واضحة لأجهزة الشبكة المتغايرة مع وضع إعدادات مؤتمتة لمهام تقنية المعلومات ضمن الشبكة. وسويةً، يزوّد البرنامج مع Intelligent Management Center إدارة شاملة للخدمات العملية مما يتيح للمدراء التنفيذيين اتخاذ قرارت مسؤولة ومبنية على المعارف والمعلومات، من الاستثمار وإيلاء الأولويات لبرامج تقنية المعلومات المرتطة بالشبكة، وصولاً إلى وضع الإعدادات بشكل مؤتمت لأجهزة الشبكة عبر البيئات السلكية واللاسلكية.

وبهذا السياق قال تايفون توبكوك، المدير الإقليمي لبرمجيات إتش بي : مع تزويد الشركات لتقنيات جديدة ضمن البنى التحتية المجمّعة لديها، تتزايد الحاجة للحصول على مخطط إداري للشبكة الخاصة بمراكز البيانات. ويمكّن برنامج Automated Network Management من ’إتش بي‘ العملاء من زيادة رؤيتهم العملية للشبكة والاقتصاد في التكاليف بشكل غير مسبوق، من خلال حل مفرد يحسّن من عملية اتخاذ قرارات العمل ومن استثمارات تقنية المعلومات أيضاً.

ويعتبر هذا البرنامج أحد أبرز مكونات مجموعة IT Performance Suite من إتش بي ، وهو الجيل التالي من منصات برمجيات أداء الشركات، ويمكّن من إدارة تقنية المعلومات وتحسين الأداء من خلال تقنيات الذكاء التشغيلي.