بوابة الفجر

روجينا في حوارها لـ "الفجر": أنا شخصية معافرة وأحب الصوفية وهذا سبب نجاح "سر إلهي"

روجينا والمخرج رؤوف
روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز

تنافس الفنانة روجينا في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل "سر الهي" الذي يحمل قضية درامية تعتمد علي التشويق والأثارة ويتناسب مع جميع الاذاوق النختلفه ، ويعتبر هذا العمل  تحدي خاص وملامح جديده لن تقدمة من قبل ويتضمن رسائل فنية مهمة يستفاد منه المتلقي.

 

روجينا في حوارها مع "الفجر الفني" تتحدث عن اختيارها لمسلسل سر الهي ، وكيف أضافت للشخصية، وكواليس العمل مع النجوم، وسبب تصدره التريند، وتحدثت عن تغيير جلدها في الدراما الرمضانية بعد تقديمه رمضان الماضي مسلسل "ستهم". 

وإلى نص الحوار..


في البداية كيف جائت فكرة "سر الهي " لتقدميها في دراما رمضان ؟


حينما قرئت الورق شعرت ان هذا العمل سيتصدر جميع مواقع البحث وسيتفاعل معه الجمهور بشكل كبير فكل حلقة كنت اقرائها اشعر انها فيلم سينمائي متكامل ، وذلك كان سبب تشجيعي علي تقديم المسلسل بدون اي تردد ، وبالفعل منذ بداية عرضه اري كم من التفاعل غير عادي في الشارع المصري وعلي السوشيال ميديا ايضا .


كيف شاهدتي ردود الافعال حول مسلسل "سر الهي" فور عرضه ؟

شاهدت ردود افعال فاقت توقعاتي بكثير وقبل عرض المسلسل تصدرنا التريند بالتتر  الذي قدمه الفنان حمزة نمره ،وذلك يرجع الي مجهود كل فريق العمل الي تعب وحقيقي العمل كان صعب جدا وكل مشهد في ملئ بالتفاصيل الدقيقه ونحن قدمنا ما في وسعنا وهذا النجاح مكافأة التعب .


ماذا أضفتي للشخصية نصرة لتظهر بهذا الشكل الرائع؟

حبيت الشخصية بشكل غير عادي ، وصعبت عليه وأتسرت بجميع الاحداث التي تمر بها، وذكرتها بشكل مفصل ودقيق لمدة عام كامل لدرجة الوصول الي حالة توحد معه ، وهذا تسبب في وجود حالة الصدق بين الجمهور والشخصيه لشعورهم انه حقيقه وليست في عمل درامي وذلك يرجع للمذاكره والصدق في العمل ، ونصره علي الورق شخصية انا جعلته لحم ودم ، والاحداث القادمة ستجعلكم تنبهرو.

 

ما المختلف في "سر الهي" عن باقي أعمالك الدرامية ؟

 

انا اعشق الاختلاف واريد التنوع في كل اعمالي الفنية ، فرمضان الماضي قدمت ستهم والجمهور أستغرب كيف قدمت هذه الشخصية المركبه الصعبه بهذا الشكل ، وهذا الموسم اقد نصره في سر الهي وهيا شخصية عادية للغاية ولكن تقديمي له جعل الجمهور يتأثر به ويحبها بهذا الشكل بذلك يجعلني اقول 
شكرا يا رب علي توفيقي في تنوع ادواري الفنيه، وللعلم احداث سر الهي وجعت قلوب المصريين كلهم وتأثرو بكل مشهد.

هل تهتمي بالمنافسة في سيزون دراما رمضان ؟

بهتم ان انافس نفسي فقط ، ولا اشغل تركيزي بالمنافسه مع الاخرين كل تفكيري ان انافس شخصياتي  التي قدمته قبل ذلك واتفوق عليه واسمع اشادات الجمهور حول اعمالي الفنيه ، واتمني ايضا ان يقدمو زملائي الفنانين اعمالا ناجحه ورائعه وبه مضمون فني وذلك سيكون في مصلحة المتلقي فالتوفيق للجميع انشالله.


هل شاركتي في ترشيح بعض ممثلين في مسلسل "سر الهي"؟

لا هذا ليس من صلاحياتي كممثله فانا بكون تحت قيادة مخرج عمل كبير مثل الاستاذ رؤوف عبد العزيز ، وايضا بثق في سيناريو امين جمال ، واقدم ما يقولون عليه،  والترشيح يأتي من خلالهم هم انا مجرد ممثله في عمل فني ضخم .


لو تحدثت عن أهم عناصر نجاح مسلسل "سر الهي "؟

كل من شارك في العمل تسبب في نجاح سر الهي ، سواء المخرج او المؤلف او زملائي الممثلين  ، وذلك يرجع لان كل زميل وزميله في المسلسل عملو ادوارهم بشكل متكامل بنسبة مائه في المائة ، وحقيقي شكرا ليهم من كل قلبي لمجودهم الجبار ده احنا كنا بنصور اكثر من 20 ساعه في اليوم .

 

مسلسل سر الهي 15 حلقه هل ذلك مناسب للجمهور  في دراما رمضان؟

مناسب للغاية فالمسلسل المكون من 15 حلقه بيكون مكثف بالاحداث وغير ممل ويجعل المشاهد كل حلقه يشعر بأنة شاهد فيلم سينمائي ، فانا مع هذه النوعية من الاعمال بشكل كبير واتمني ان تتكرر هذه التجربه كثير لانها في صالح المتلقي .


دائما مصطلحاتك مليئة بالكلمات الصوفية التي تردديه في أعمالك وعلي السوشيال ميديا؟

بالفعل أنا أعشق الصوفية وكلمتي الشهير "مدد بلا عدد يا رب العالمين" فالقرب من الله هو سبب توفيقي ونجاحي في جميع اعمالي ومصطلحاتي الصوفيه اريد ان اكرره ليقوله ورائي المتابعين واخذ صواب ذلك .

 

هل تري أن نجاح "سر الهي " تتويج تعب السنين في مشوارك الفني ؟

بالفعل تتويج كبير و نجاح سر الهي وخفف عليه تعب السنوات الماضية وبفضل الله اعمالي التي قدمته بطولة مطلقة جميعها تتصدر مواقع البحث وتحقق نجاحا كبير وهذا يعجلني اقول بعد كل صبر جبر من الله وانا 
أنسانة معافرة في الحياة وحريصة علي نجاحي بكل الطرق الصحيحة.


حدثينا عن مشاركة ابنتك مريم في سر الهي ؟

جاء ذلك برغبة المخرج رؤوف عبد العزيز حيث قدمه في "ستهم" وشاركت في دور صغير ، وفي سر الهي تقدم دور قوي ويحمل معاني كثيره ، ومريم موهوبه بدرجة امتياز ووجوده في عمل فني اضافة ، واتمني ان اشاهده في كل الاعمال الفنيه لتبرز موهبته بشك ملحوظ.

في النهاية كلمة للجمهورك في رمضان؟

كل سنة وانتم طيبين وتابعو سر الهي فالحلقات القادمة ستكون ملئ بالمفاجأت وسترون نصره بشكل غير المعتاد وشكرا ليكم فانتم سبب نجاحي .