بوابة الفجر

إيمري: الفوز على بورنموث كان في غاية الأهمية.. وهذا سبب استبعاد أوزيل

بوابة الفجر

أكد أوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، إلى أن فريقه حقق نتيجة مهمة للغاية، بالفوز 2-1 أمام بورنموث، مؤكدًا أن الطريقة التي لعب بها تمثل عقلية الفريق، وكان بحاجة للهدوء، بعدما سجل بورنموث التعادل.

وقال إيمري في تصريحات صحفية: "كُنا نعلم بصعوبة اللعب بهذا الملعب، بالنسبة لهم هذه المباراة تعتبر مهمة ولذلك أنا سعيد من أجل اللاعبين والجماهير والذين قاموا بدفعنا للأمام".

وأضاف: "هذه المباراة ال17 التي لا نخسر بها، ولكن يجب ألا ننسى بأن آخر ثلاثة مباريات تعادلنا بهم ونعلم أن هذا لا يُلبي طموحاتنا".

وواصل عن عدم إشراك أوزيل: "كُنا لنخطط كيفية تقديم مباراة جيدة بحيث أنها مباراة تتطلب الكثير بدنياً ومه نديتهم أمامنا ولذلك قمنا بهذه التغييرات".

وتابع: "كل لاعب يعتبر مهماً بالفريق واليوم قررنا الإعتماد على ثلاثة محاور في الخلف، هي فرصة جديدة لنتحسن ونجد أفضل مستوى لنا".

وأكمل عن أوباميانج: "كُنا بحاجة له واينكيتاه، الأهم في هذه المباراة ليست بتسجيل أوباميانج بالهدف ولكن بالعمل الذي بذله طوال ال90 دقيقة".

واختتم ايمري عن تبديل توريرا: "لقد قدم لنا توازناً جيداً في الملعب ولكن علينا التصرف بذكاء معه لأنه شارك في المباراتين مع منتخب بلاده".