بوابة الفجر

12 لاعبا متوقع تألقهم في المونديال - مثلث فرنسي مرعب.. وثنائي إسباني بنكهة مدريدية ومصري وحيد



تبدأ بطولة كأس العالم للمنتخبات في روسيا 2018، خلال شهر يونيو القادم، وتحديد ستكون مباراة الافتتاح يوم 14-6-2018، وسيشارك المنتخب المصري في هذة النسخة بعد غياب 28 عاما.


ويستعرض لكم "الفجر الرياضي" أبرز اللاعبين المتوقع تألقهم بالمونديال.


1- محمد صلاح

يعد هذا الموسم من أبرز أعوام اللاعب المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وسيشارك مع منتخبه الوطني، في المجموعة التي تضم منتخبات "أوروجواي - السعودية - روسيا"، ومن المتوقع تألقه في البطولة.


2- جريزمان

يشارك انطوان جريزمان مع المنتخب الفرنسي، في كأس العالم القادم، ويطمح لتحقيق انجاز مع منتخب بلاده، بعد الفشل في عدم تحقيق بطولة يورو 2016 في فرنسا، وتألق جريزمان طوال الموسم مع فريقه أتليتكو مدريد، وحقق بطولة الدوري الأوروبي.


3- كوتينهو

اثبت اللاعب البرازيلي كوتينهو لاعب نادي برشلونة الإسباني، انه يستحق حجز مركز اساسي في تشكيلة السامبا، بعد الأداء الذي قدمه مع ليفربول في نصف الموسم الأول، وبعد انتقاله أيضًا لكتالونيا، وتحقيق لقب الليجا والكأس في إسبانيا.


4- هاري كين

يسعى المهاجم الإنجليزي هاري كين لاعب نادي توتنهام هوتسبر، في تحقيق انجاز مع منتخب بلاده، الذي طال غيابه عن احراز البطولات القارية، وخيبة الأمل في اليورو الأخير بفرنسا، والخروج من منتخب ايسلندا.


5- دي بروين

يعد ثاني افضل لاعب في الدوري الإنجليزي دي بروين اللاعب البلجيكي، من أفضل اللاعبين خلال الموسم الحالي، بعد تقديم موسم رائع مع ناديه مانشستر سيتي، وتحقيق بطولة البريميرليج بشكل مميز، وانه من أهم اللاعبين في منتخب بلاده.


6- إيسكو

يختلف أداء اللاعب الإسباني الموهوب ايسكو لاعب نادي ريال مدريد، مع منتخب بلاده حيث يقدم أداء قوي للغاية، ويشارك بشكل أساسي مع الشياطين الحمر، ويعد ايسكو منتعش ببطولة دوري أبطال أوروبا، الذي حققها مع الملكي منذ أيام قليلة.


7- برناندو سيلفا

حجز اللاعب البرتغالي برناندو سيلفا لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مكانه بالتشكيلة الأساسية، بعد الأداء الرائع الذي خاضه طوال الموسم بالبريميرليج ودوري أبطال أوروبا، وسوف يمثل ثنائي رائع مع كريستيانو رونالدو قائد المنتخب. 


8- مبابي

يعد المهاجم الفرنسي الشاب امبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان، من أهم العناصر عند ديشامب مدرب المنتخب، الذي يعتمد عليه بشكل أساسي، بعد تألقه البارز مع الفريق الفرنسي في البطولات المحلية والبطولة الأوروبية.


9- ساني

يقود اللاعب الألماني الشاب ليروي ساني مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، منتخب بلاده في المونديال القادم، ويعد من العناصر الأساسية مع لوف مدرب المنتخب في الموسمين الماضيين، وقدم ساني موسم مميز مع السيتي، حيث صنع 15 هدفا في البريميرليج.


10- خيسوس

أخذ مهاجم منتخب البرازيل خيسوس لاعب مانشستر سيتي، فرصته بشكل كبير للتألق بعد إصابة اجويرو زميله في الفريق، وخاض الكثير من المباريات التي ظهرت مستواه بشكل مميز مع السيتي، والذي حقق لقب البريميرليج معه، ويشارك خيسوس كأساسي مع المنتخب.


11- أسينسيو

يعد اللاعب الاسباني ماركو اسينسيو لاعب ريال مدريد، من أبرز اللاعبين الشباب في العالم، والذي أعطاه فرصته زين الدين زيدان مع الملكي، ويلعب اسينسيو بجانب انييستا، ويصنعان ثنائي رائع مع ايسكو وثنائي الوسط الدفاعي الأخر.


12- ديمبيلي

خاض عثمان ديمبيلي لاعب منتخب فرنسا، مباريات دولية كثيرة رغم صغر سنه، ويشكل ثلاثي مميز مع جريزمان ومبابي، ولعب ديمبيلي مع برشلونة موسما مميزا، وانهي الموسم بالليجا بصورة أكثر من رائعة.