بوابة الفجر

منصة تويتر بعد فوز الزمالك: القاهرة بيضاء


أطلق رواد التواصل الاجتماعي وسوم حمل اسم فريقي "الأهلي والزمالك"، تصدر قوائم الترند العربية، لاسيما مع انتهاء المبارة بفوز الزمالك بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز.

 

وتقدم الزمالك عن طريق كاسونجو وأيمن حفنى ثم سجل وليد سليمان هدف الأهلي الأول من ضربة جزاء، ورفع الزمالك رصيده إلى 61 ويصعد للمركز الثالث فيما تجمد رصيد الأهلى عند 85 نقطة.

 

وشهدت قمة الكرة المصرية خروجًا عن النص وأشهر محمد الحنفى ما يقرب من 10 بطاقات صفراء للاعبي الفريق، حيث نال بطاقة صفراء من الأهلى، كل من عمرو السولية وإسلام محارب وأجاي، وأحمد فتحى وحسام عاشور، فيما نال البطاقة الصفراء من الزمالك كل من أيمن حفنى ويوسف أوباما ومحمود علاء وجنش وطارق حامد.

 

وبذلك ينجح الزمالك فى إنهاء عُقدة عمرها 11 عامًا حيث لم يفز الزمالك على الأهلي ببطولة الدوري منذ عام 2007، واستطاع الزمالك الخروج من نتائجه غير الجيدة الأخيرة بالفوز على الأهلى الذى حسم بطولة الدورى لصالحه قبل نهاية المسابقة بـ6 جولات.

غياب الفريقان

علق  حكيم ساهر، قائلاً "كان نفسي أقول إن الزمالك جه بعد ١١ سنة غياب لكن للأسف الزمالك مجاش ولا الاهلي حضر الماتش غابوا الاتنين وحضرت الاخلاق السيئة من الفريقين وضغطوا على الحكم المحترم وخلوه يهتز".

 

تحصيل حاصل

وقال رامي حسين، إن "المباراة تحصيل حاصل بين بطل الدورى واحد فرق وسط الجدول صاحب المركز الرابع فلماذا كل هذا".

 

سخرية

وشبهت أسماء ياسين، فوز نادي الزمالك على الأهلي باختبارات مهاية العام، قائلة"الزمالك شبه الطالب اللي يفضل ميذكرش ويجي  يعوض في الفاينل".

 

لا صوت يعلو فوق صوت الفرسان

بينما أبدت سهى محمد، سعادتها بفرحة فوز نادي الزمالك، قائلة:"لا صوت يعلو فوق صوت الفرسان، القاهرة بيضاء".

 

نهاية العالم اقتربت

علقت نهى مصطفى، ساخرة عقب فوز نادي الزمالك" نهاية العالم اقتربت.. الزمالك كسبان الاهلي 2-1".