بوابة الفجر

الجمعة.. سهرة غنائية خاصة مع ياسمين على في "معكم" (صور)


في سهرة غنائية خاصة يعرض برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC، حلقة المطربة الواعدة ياسمين علي، وذلك يوم الجمعة المقبل في تمام التاسعة مساءً، حيث تقدم المطربة مجموعة من أجمل الأغاني التي اشتهرت بأدائها لجمهورها.

في وجود جمهور كبير من متابعي البرنامج ومحبي ياسمين علي، يشهد اللقاء تفاعلًا كبيرًا بين الجمهور وأغاني ياسمين علي خاصة في ظل تصوير الحلقة بتقنيات الديجيتال على مستوى الصوت والصورة وبمصحابة الفرقة الموسيقية.

الحلقة التي ستذاع الجمعة القادمة للمرة الأولى تليفزيونيًا سبق وأذيعت لايف على منصات السوشيال ميديا للبرنامج وقناة cbc في ليلة رأس السنة في أول إنتاج من نوعه في البرامج المصرية خصيصا للديجيتال قبل عرضها تليفزيونيًا.

حظيت الحلقة بمتابعة وتفاعل كبيرين عند عرضها لجمهور الأون لاين في ليلة رأس السنة الذي تحظى فيه ياسمين علي بجماهيرية كبيرة، وتخطى عدد المتابعين والمشاهدين للقاء عند عرضه على منصات السوشيال ميديا الخاصة بالبرنامج والقناة عدة ملايين من المتابعين والمتفاعلين.

تقدم ياسمين علي في اللقاء مجموعة متنوعة من الأغاني الشهيرة تنقلت فيها بين العاطفي والشعبي وأغاني الأفلام وتترات المسلسلات والأغنيات التراثية.