بوابة الفجر

طمعت في جمهور "الأسطورة" ولا أصلح للإغراء.. تصريحات جريئة لـ ياسمين صبري في ذكرى ميلادها

ياسمين صبري
ياسمين صبري

يصادف اليوم الأحد الموافق 21 يناير، ذكرى ميلاد النجمة ياسمين صبري، التي استطاعت إثبات نفسها على الساحة الفنية في وقت وجيز، لتتألق بين نجمات جيلها بحصولها على فرص أتاحت لها الوقوف أمام أهم النجوم في الوطن العربي، كان آخرهم أحمد السقا في مسلسل "الحصان الأسود"، ومحمد رمضان في مسلسل "الأسطورة"، إضافة إلى تألقها في دور الفتاة الإسكندرنية الشقية "نادية" مع شيرين عبدالوهاب في مسلسل "طريقي"، والذي يعد أولى خطواتها نحو التميز والنجومية.

وفي السطور التالية، يرصد "الفجر الفني" أبرز التصريحات الجريئة والمثيرة لـ ياسمين صبري، والتي جاءت على لسانها عبر عدد من البرامج الحوارية التي حلت ضيفة عليها.

10- كشفت "صبري" أنها عاشت 3 سنوات في الولايات المتحدة الأمريكية في فترة دراستها بالجامعة، وعملت بائعة "ألماظ" في شارع "دايموند ستريت" في نيويورك، وأضافت أنها كانت تمر بالشارع ثم دخلت أحد المحال وعملت به، وذلك بعد رفضها للعمل كـ"جرسونة" وهي الوظيفة المعتادة هناك، بعدما قررت الهجرة إلى أمريكا للعمل والدراسة معاَ.

9- روت "صبري" موقفا محرجا جمعها بالنجم الراحل محمود عبدالعزيز، أثناء مشاركتها معه في مسلسل "جبل الحلال"، وهو عندما أخطأت في إحدى الجمل الحوارية خلال مشهد مشترك لهما، حيث قالت: "أه يا بابا ماهي لسة واصلة"، لينتبه النجم ويوقف التصوير قائلا: "لسة واصلة ولا لسة جايا"، مؤكدة أنها ارتبكت بسبب هذا الموقف، خاصة أنه كان جديا جدا معها.

8- أوضحت "صبري" رأيها في تقديم أدوار الإغراء في السينما، حيث رفضت الظهور على الشاشة بملابس عارية "مايوه" أو تقديم مشاهد ساخنة، قائلة: "أنا لا أصلح للإغراء"، وبررت موقفها بابتعاد مشاهد الإغراء حاليا عن "الرقي" واعتمادها على الإيحاءات الجنسية، وأضافت أنها كانت لا تمانع ارتداء المايوه في حياتها الخاصة، ولكن لا تفضل رؤية الجمهور لها.

7- كشفت "صبري" عن محاولتها لدخول مجال الإعلام والعمل كمذيعة قبل التمثيل، حيث بدأت بالعمل كمراسلة بالإسكندرية في برنامج "الحياة اليوم" الذي قدمه الإعلاميان شريف عامر ولبنى عسل عبر قناة "الحياة" الفضائية، وأضافت أنها لم تجد نفسها في هذا، فقررت الاتجاه إلى العمل كموديل بالإعلانات، ثم جاءت مشاركتها في برنامج "خطوات الشيطان" مع معز مسعود.

6- فجرت "صبري" مفاجأة حول اختيارها لتجسيد شخصية "تمارا" أمام محمد رمضان في مسلسل "الأسطورة"، وأكدت أنها تخلت عن دور البطولة بمسلسل "جراند أوتيل" الذي تم عرضه في نفس الوقت، بسبب "طمعها" في الحصول على قاعدة جماهيرية أوسع من خلال جمهور "رمضان"، وأضافت أنها لم تجد جديدا في"جراند أوتيل" عما قدمته في مسلسل "طريقي".

5- قالت "صبري" إنها تربي قطة تدعى "كيتي" التي وصفتها بأنها "ابنتها"، وأكدت أن القطة عندما أنجنبت 5 قطط صغار، كانت تحافظ عليهم دائما وتضعهم في فمها لحمايتهم، وأضافت أنها تلبي رغبات قطتها وتدخلها إلى "دولابها" لتنام بين ملابسها، واختتمت أنها تأكل مع قطتها في طبق واحد، وتفهمها من نظرة عينيها، نافية ما يتردد حول تسبب القطط في أمراض للسيدات.

4- عبرت "صبري" عن استيائها من اهتمام الجمهور بجمال شكلها الخارجي وإطلالالتها في المناسبات المختلفة أكثرمن الاهتمام بأدوارها الفنية، خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "سوشيال ميديا"، مؤكدة أن الضوء المتسلط عليها من الجمهور يعجبها ويزعجها في نفس الوقت، وأضافت أن هذا الأمر يجعلها تهتم بمخها، قائلة: "جمالي من غير مخي مش هيوديني في حتة".

3- أكدت "صبري" أن طموحها الفني لا نهاية له، ولديها خطة أن تكون أول امرأة مصرية ممثلة تصل إلى العالمية، وتصبح مثل النجم الراحل عمر الشريف، قائلة: "عايزة أكون عمر الشريف2 بس تكون بنت"، وأضافت أن "هوليوود" يوجد بها الفنانات من جميع الجنسيات، الإسبانية والمكسيكية والكولومبية، وأضافت متسائلة: "فين مصر؟!.

2- كشفت "صبري" عن فشلها الحصول على فرصة تجسيد شخصية الملكة "كليوباترا" في فيلم يرصد سيرتها الذاتية، وذلك بعد استبعاد أنجلينا جولي نظرا لتقدمها في العمر، وأضافت أن الجهة المنتجة فضلت اختيار الأميرة ياسمين للدور، بالرغم من الجنسية الإنجليزية لوالدتها والهندية لوالدها، واختتمت أن الأمرأثار غضب الكثيرمن متابعي "السوشيال ميديا" من شركة "ديزني" الأمريكية.

1- ومن أكثر التصريحات المثيرة لـ"ياسمين صبري" كان كشفها عن زواجها من شخص يدعى "محمد" وتناديه بـ"دودي" منذ عدة سنوات، قبل الإعلان عن طلاقها مؤخرا، وأضافت أنه شخص رياضي وطويل ويمارس "الجري"، وأكملت أنها تحب الطهي وإعداد الطعام، مما تسبب في زيادة وزن زوجها 20 كيلو، وأنها تأكل بكميات قليلة حتى لا يزيد وزنها.