بوابة الفجر

ضابط بقوات الصاعقة: "لن نكون أقل من جيل 6 أكتوبر"

الملازم أحمد فهيم
الملازم أحمد فهيم فايد

قال الملازم أحمد فهيم فايد، ضابط بقوات الصاعقة المصرية، إن الجيش المصري يحمل سلاحه ليس للاعتداء على أحد، ولكن من أجل الحفاظ على التنمية وكل ذرة تراب في أرض الوطن.

وتابع "فايد"، خلال كلمته بمؤتمر "حكاية وطن"، أنه التحق بقوات الصاعقة المصرية، وخدم في شمال سيناء لمدة أربع سنوت ونصف، وهذه كانت فرصة لمشاهدة الكثير من الإنجازات في سيناء وفي مدينة الإسماعيلية، معقبًا: "إحنا كنا بناخد الرصاص في صدرنا عشان نحافظ على التنمية".

وأضاف أن أحد جنود الصاعقة في إحدى العمليات قام أصيب 60 طلقة رصاص في ظهره من أجل حماية زمايله، لافتَا إلى أن أفراد القوات المسلحة لن يكونوا أقل من جيل 6 أكتوبر الذي أعاد أرض الوطن.

وأوضح أن والدته كانت دائما الاتصال به وهو في شمال سيناء وكانت تطالبه بعدم العودة إلا بعد أخذ حق الشهداء، معقبَا: "نوعد الرئيس بتخليص سيناء من الإرهاب بإذن الله".

وانطلق أول أمس الأربعاء، مؤتمر "حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز" برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بأحد فنادق القاهرة.

يأتى المؤتمر فى إطار حرص الرئيس على تفعيل المشاركة المجتمعية، وتعزيز الحوار مع المواطنين، خاصة الشباب، ودورهم فى مساندة جهود الحكومة لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية.