المنشقين عن الإخوان: الجماعة تتاجر بدماء الشهداء من المتظاهرين

المنشقين عن الإخوان:
المنشقين عن الإخوان: الجماعة تتاجر بدماء الشهداء من المتظاه


قيادى منشق عن الإخوان : أحداث شارع النصر محاولة من الأخوان لإفتعال أزمة مع الأمن

ياسرسعد : الإخوان افتعلوا أحداث النصر ليتاجروا بدماء المتظاهرين

كريم عمارة : دماء قتلى شارع النصر فى رقبة بديع


كتبت : زكية هداية

أكد عدد من المنشقون عن الإخوان المسلمين أن أحداث شارع النصر أمس مجرد محاولة من الإخوان المسلمين لإفتعال أزمة مع قوات الأمن لكى يسقط ضحايا من المتظاهرين ويتم توجيه رسالة للعالم تؤكد أن ما حدث فى مصر إنقلاب عسكرى وال40 مليون الذين خرجوا أمس فى كل ميادين مصر أرهبوا الإخوان المسلمين وجعلتهم يشعرون بقرب نهايتهم ولهذا قاموا بإفتعال أزمة شارع النصر مع قوات الأمن لكى يسقط ضحايا وتتم المتاجرة بدمائهم .

وشددوا على ضرورة فض الإعتصام بالقانون لأن الإخوان المسلمين يعطلون الطريق ويضايقون سكان رابعة العدوية ومدينة نصر كلها

حيث :أكد خالد الزعفرانى القيادى المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين أن أحداث شارع النصر أمس مجرد محاولة من الإخوان المسلمين لإفتعال أزمة مع قوات الأمن لكى يسقط ضحايا من المتظاهرين ويتم توجيه رسالة للعالم تؤكد أن ما حدث فى مصر إنقلاب عسكرى .

وطالب الزعفرانى بفض اعتصام رابعة العدوية بالقانون وذلك بإلقاء القبض على محمد البلتاجى وصفوت حجازى ومحمد بديع لإرتكابهم جرائم قتل وتحريض بالقتل ضد المواطنيين .

وأضاف الزعفرانى أن متظاهرى رابعة العدوية استفزوا قوات الأمن بمحاولتهم نبش قبر الرئيس السابق محمد أنور السادات بالإضافة إلى قطعهم للطريق بشارع النصر ومنع السيارات من المرور .

وأشار الزعفرانى إلى أن محمد بديع مرشد الإخوان ومحمد مرسى يتحملان مسئولية الدماء التى سالت على أرض رابعة العدوية .

واتفق معه فى الرأى ياسر سعد عضو حزب الجهاد تحت التأسيس وأكد أن ما حدث أمس بشارع النصر محاولة من الإخوان المسلمين لفعل أى شئ فى لحظة استشعارهم بالنهاية وحصار الشعب لهم بل وعزلهم عن المجتمع المصرى .

وأضاف سعد أن ال40 مليون الذين خرجوا أمس فى كل ميادين مصر أرهبوا الإخوان المسلمين وجعلتهم يشعرون بقرب نهايتهم ولهذا قاموا بإفتعال أزمة شارع النصر مع قوات الأمن لكى يسقط ضحايا وتتم المتاجرة بدمائهم .

وشدد سعد على ضرورة فض الإعتصام بالقانون لأن الإخوان المسلمين يعطلون الطريق ويضايقون سكان رابعة العدوية ومدينة نصر كلها ويجب أن يتم توجيه إنذار للمعتصمين وإلم يستجيبوا يتم إلقاء القبض عليهم ويحاكم من ارتكبوا جرائم وليس كل المتظاهرين فى رابعة .

وما يحدث فى رابعة ليس اعتصام ولأن شرط الإعتصام هو السلمية وهذا ما لم يلتزم به الإخوان المسلمين .

أكد كريم عمارة أستاذ الحديث بجامعة الأزهر والباحث السياسى أن ما حدث أمس بشارع النصر أمر مخزن لكل المصريين فالدم المصرى كله حرام وحتى الآن لا يعلم أحد من الذى قام بقتل هؤلاء المعتصمين فوزارة الداخلية أعلنت عن وجود قناصة أعلى أسطح العمارات قاموا بإطلاق الرصاص على المتظاهرين .

واضاف عمارة أن كل المصريين يرفضون العنف بكل أشكاله وانتهاك حقوق المتظاهرين ولكن الأمن القومى خط أحمر ومن يتعداه يضع نفسه أمام القانون بل والدولة بأسرها .

وأشار عمارة إلى أن الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين هو من يتحمل دماء هؤلاء الأبرياء الذى يختبئ داخل مسجد رابعة العدوية ويتهرب من أمر ضبطه وإحضاره على جثثهم ، مطالبا من شباب الإخوان الإلتزام بسلمية الإعتصام وتسليم من تم إصدار أمر ضبط وإحضار بحقه .

ومازالت حالة الإحتقان والشد والجذب بين قوات الأمن وأنصار الئيس المعزول محمد مرسي ، تتصدر المشهد بمحيط ميدان رابعة العدوية ، وطريق شارع النصر بمدينة نصر .