ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ads
menuالرئيسية

الطالع الفلكي الجُمعَة 10/8/2018..قَوَانِين للحِمَايَة!

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 12:00 ص
الطالع الفلكي الجُمعَة 10/8/2018..قَوَانِين للحِمَايَة!
أرشيفية
أحمد يسري
 
**القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الأسد.
**فلكياً/هندياً: القمر فى السّرطان.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من 22 يوليو - 23 أغسطس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من  16 يوليو - 16 أغسطس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الذّرَاع من 29 يوليو - 10 اغسطس.

*اليوم 4 مِسْرِى قبطى، 10 آب رُومى، 28 ذو القعدة ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (مُتأكدة إنك مِشْ بردانة كده ؟) - لأ ، بَسّ هُوّا فيه نّاس سُخَافا بِيبُصّو عليّا. (نبيلة عبيد من فيلم وسقطت فى بحر العسل-1977)

*القمر فى الأسد "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الزّهرة فى الميزان تربيع زحل فى الجدى - غربيّاً- تُروبِيكَال سِيسْتِمْ)
الزّهرة تربيع زحل نصف محبّة أو نصف عداوة وبينهما 90 درجة لاغير ، يكون هذا التربيع فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الثالثة و 34 دقيقة فجراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

أشياء وهوايات تحبها وتعشقها/الزهرة لكنها قد تعرضك لإنتقادات الآخرين بسبب إصطدامها بقوانين وأعراف المُجتمع/زحل ، قد ترى الإنتقاد المُوجّه نحوك أسلوب لتثبيط المعنويّات وتكسير الهمم لكن عليك إعادة النظر فى تلك الإنتقادات وأخذ المفيد منها بعين الإعتبار لتحويل هوايتك لشيئ مفيد وملموس ، فإن كنت تعشق إصلاح محركات السيارات لكنها لاتناسب مركز عائلتك الإجتماعى فاعمل على ممارسة هوايتك فى مكان منعزل يحفظ لعائلتك مركزها حتى تتمكن يوما ما من إنتاج محرك سيارة من صنعك ، السباحة فى البحر محبّبة للجميع/الزهرة لكن يجب أن تكون ضمن قوانين صارمة/زحل  تحافظ على الإناث من سقطة مُميتة عن قمة الجبل الذى يتسلقه الجدى، إن كنت تُصِرّ على الإلتحاق بمعهد السينما الذى تحبه/ الزهرة وأفراد أسرتك يصرون على إلتحاقك بكلية الطب فالتزم بقوانين أسرتك/ زحل ، ولاحقاً بإمكانك الإلتحاق بدراسة السينما التى تعشقها كنماذج الأطباء الفنانين يحيى الفخرانى ، فؤاد خليل ، عزّت أبوعوف ، بذلك تكون قد وفّقت بين قوانين مجتمعك/زحل وبين ماتعشقه لنفسك/الزهرة ، بنجاح ، بمشيئة الله تَعَالى.

هذا التربيع يُنبّهك أن عاطفة/الزهرة (قد) تنشأ بينك وبين شخصية قد لاتكون مناسبة لمركزك تصطدم بأعراف المُجتمع/زحل كنماذج يوسف وهبى بفيلم الطريق المستقيم ، يحيى شاهين بفيلم ملكة الليل ، وتلك العاطفة قصيرة العمر تخمد نارها سريعا لكن آثارها مُدمرة قد تتسبب فى سقطة لصاحبها عن مركزه الإجتماعى،لذا وَجبَ الحذر.


*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: لا تتطفل على غيرك ولا تسمح لغيرك بالتدخل بشئونك، السّور المُرتفع سبب لجيرة مُمتازة.

برج الثور: فى المُناسبات وتجمّعات  الأقارب، تتكلم كتير تغلط كتير، تتكلم قليل تغلط قليل، معادلة بسيطة لكن مردودها كبير، لِتَقُلْ خيراً أو لِتَسْكُتْ.

برج الجوزاء: لاتورّط نفسك فى أقساط لمُجرّد توافر فرصة لسلعة برّاقة بالتقسيط ، لا تَشْتَرِ ما لست فى حاجة لشرائه لمُجرّد مُتعة الشراء.

برج السّرطان: عليك بالإسترخاء والإبتعاد عن التوتّر العصبى بزيارتك للأندية والمُتنزهات ، إبتعد عن المُناقشات المُستفزّة.

برج الأسد: الخشونة والفظاظة عند تحدّثك مع الآخرين خاصّة البُسطاء والفقراء ليست شهامة، كما أنّ توقيروالديْك وشيوخ عائلتك وصِلَة الرّحِمْ واجب لامفرّ منه.

برج العذراء: إن شعرت أنّ الآخرين يشجّعونك على خصومة بينك وبين أحدهم فلا تتمادى فيها، عدوّ اليوم قد يكون صديق الغد والعكس صحيح.

برج الميزان: لاتسمح للآراء المعارضة لك بتثبيط همّتك أو تكسير مجاديفك لكن تأكدمن صلاحية تلك الأفكارللتطبيق على أرض الواقع وبما لايضربمصلحة غيرك.

برج العقرب: لك سمعة ممتازة كرجل أسرة طيّب ومثالى، وهذا يعنى إصلاح العلاقات وتسوية النزاعات بين أفراد العائلة والإبتعاد عن محاكم الأسرة.

برج القوس: ربما كانت حرارة الجوّ فرصة لك للتروّى والتفكير قبل أن تقرر الإنطلاق من مكان لآخر، إحترس من إطار مثقوب أو وقود على وشك النّفاد.

برج الجدي: أفكارك المبتكرة قد تتحقّق إن كانت قابلة للتطبيق وليست خياليّة، لتجد مصدراً لدخل إضافى عن طريق هوايتك بمشيئة الله تَعَالى.

برج الدّلو:  إعادة  ترتيب الأثاث وارد فحتى المنزل يحتاج لنيولوك مجّانى وهذا من شأنه تجديد روح المنزل والعثور على نشاط مُشترك مع أفراد أسرتك.

برج الحُوت: أداء فروضك الدّينيّة مفيد لإستجلاب البركة وتنظيف هالتك المغناطيسيّة من تأثيرسلبى قديكون لحق بك من مقابلة حدثت بالأمس القريب.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل تؤيد مقترح الحكومة بتخفيض عمل الموطفين لـ4 أيام أسبوعيا؟
دوري أبطال أوروبا
أياكس أمستردام - هولندا
-
x
21:00
-
دينامو كييف - أوكرانيا



ads
خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
8/22/2018 8:00:19 AM