ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الأربِعَاء 8/8/2018..الحُبّ مفتاح!

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 01:14 م
الطالع الفلكى الأربِعَاء 8/8/2018..الحُبّ مفتاح!
الطالع الفلكى الأربِعَاء 8/8/2018..الحُبّ مفتاح!
أحمد يسرى
 

**القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى السّرطان.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الجَوْزَاء.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من 22 يوليو - 23 أغسطس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من  16 يوليو - 16 أغسطس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الذّرَاع من 29 يوليو - 10 اغسطس.

*اليوم 1 مِسْرِى قبطى، 8 آب رُومى، 26 ذو القعدة ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -حنسلّط عليه أأرَبْ الناس ليه ، أبوه وعشيئتُه.(أبوبكر عزّت من فيلم أصدقاء الشيطان-1988)

*القمر فى السّرطان "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الزّهرة فى الميزان تُثلث المرّيخ فى الدّلو- غربيّاً - ترُوبيكال سِيسْتِمْ)
الزّهرة فى الميزان تقوم باتصال تثليث (كوكبان بينهما 120 درجة) مع المرّيخ فى الدّلو،التثليث إتصال قوى ويعنى أن الكوكبيْن يعملان بتحالف مع بعضهما البعض بصورة مُمتازة وهو أكثر قوّة من إتصال التسديس (كوكبان بينهما 60 درجة) يكون هذا التثليث فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى تمام الثانية و32 دقيقة فجراً/بعد منتصف ليلة أمس ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

الزهرة والدّلو برجان هوائيّان من طبيعة واحدة ، زحل يقوم بتنفيذ المشاريع الفنيّة (الدلو برج الفنون) لكن تحت ظل قوانين زحل حاكم برج الدلو ورغم أنها قوزانين غيرملموسة لكن لامفر منها للنجاح كقوانين السلّم المُوسيقى فى الألحان ونِسَب الزيوت فى العطور ، هذا الإتصال مفيد لتوليد شرارة فنية لتنفيذ مشروع فنى كفيلم سينمائى أو عمل ديكورات لمنزلك ، تصميم مجوهرات راقية ، كما أنه مفيد لتوليد شرارة حب لكنها تحت مظلة قوانين زحل الأخلاقية والمجتمعية ، وأيضاً إعادة المياه لمجاريها بين زوجين بتجميل كلس منهما فى عيون الآخَر على أن تكون العودة تحت قوانين زحل والتى تزيد من متانة العلاقة وتجعلها صلبة ، بمشيئة الله تعالى.

اليوم بوافق
ذكرى ميلاد الفنان أبوبكر عزّت رَحِمَهُ الله ، حصد جائزة أفضل مُمثل عام 1996 من مهرجان القاهرة السينمائى ، إحتفالاً به فهذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم أبوبكر عزّت مع التنبيه أنها لاتُعبرعن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر، لاتبخل عليه بالفاتِحَة.
 
(الحُبّ مفتاح)،(كائن خارق)،(رجل نقى)،(السّكّة اليمين) ،(زوجين من الأوز) ،(قِيَم الحُبّ)،(عصفور خشب الأرز من أرض لبنان) ،(نشاط البوليتاريا/الطبقة العاملة)، (زواج سعيد).

قرينه الفلكى 
مولود اليوم أيضاً النجم الأميريكى داستن هوفمان وهومن أصل أوكرانى بولندى ولقب عائلته الأصلى جُويْخْمان،والده عمل مهندس ديكورلشركة كولومبيا السينمائية وله شقيق عمل بالمُحاماة ، حاصل على جائزتيْن أوسكار و13 جائزة جولدن غلوب و4 جوائزمن الأكاديمية البريطانية ، إلتحق لدراسة الطب وغادرها بعد سنة لدراسة الفنون بمعهد باسادينا رغم تحذيرعمّته له بأنه غير وسيم ولايصلح للسينما،متزوج وله ستة أبناء وجدّ لطفلين ، هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم داستن هوفمان مع التنبيه أنها لاتُعبرعن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا اكثر.

(بندول ساعة حائط)،(رجل مُستقيم)،(الباحث عن المعرفة)،(أب مثالى)،(أدوية طبيب)،(عاطفى/عطوف على الضعفاء)،(بطل المسابقات - الفائز فى المسابقات).

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: قم بالتعبيرعن إعتراضك بوضع النقاط على الحروف بأسلوب حضارى مهذب ، دون حاجة للصوت المُرتفع ولا للألفاظ الجارحة.

برج الثور: قد تجد نفسك فى منزل عميد العائلة وسط أقاربك وأهلك ، إنتبه من تعليقات سخيفة لاتقصدها لكنها كافية لإفساد جوّ الفرحة العامة.

برج الجوزاء: المواقف الصعبة دائماً ما يكون لها جانبها المشرق، يكفى أن تعرف الصّديق وقت الضيق ، وألا تكرّر نفس الخطأ.

برج السّرطان: العناية بكل ما ومن حولك بدءاً من أفراد أسرتك مروراً بالحيوانات الأليفة وانتهاءً بالنباتات المنزليّة تبدو أسلوبك لهذا اليوم، بمشيئة الله تَعَالى.

برج الأسد: رى عيوب الآخرين بنظارة مُكبّرة لكنك فى ظلام حالك فيما يخص أخطاءك الشخصية،مبدأ غيرمشجع،حاذر من الإنتقادات اللاذعة أوعلى الملأ.
   
برج العذراء: لك سمعة ممتازة كرجل أسرة طيّب ومثالى لكن تأكد أنك لن تُصاب بالتخمة أو تلبك معوى بخلط أنواع مختلفة من الأطعمة فى وقتٍ واحد.

برج الميزان: المطلقات وأصحاب العلاقات العاطفيّة المقطوعة هم الأكثر حظاً إن أرادو إعادة المياه لمجاريها،بعد أكثرمن محاولة وبأكثرمن أسلوب،بمشيئة الله تَعَالى.

برج العقرب: بإمكانك التخلى عن فكرة فريق العمل مُؤقّتاً والشّروع بمفردك فى الأعمال التى تبرع فيها وتفسد إن قام بها أكثر من شخص.

برج القوس: لاتسمح لأحدهم باستغلال كرمك وسعة صدرك ليُلقى عليك واجبات عمله لتؤدّيها عوضاً عنه ،قم بفحص حالته وساعده إن كان يستحق المُساعدة.

برج الجدى: لاتلتفت لتعليقات وانتقادات الآخرين وركّز على عملك مهما كان تقدّمك متواضعاً ، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج الدّلو: إن كنت فى طريقك للخطبة فالإشارة خضراء بمشيئة الله تَعَالى ، إن كنت متزوّجاً فوظّف طاقتك لأداء واجباتك الزوجيّة.

برج الحُوت: إن كنت عازباً فكيوبيد على وشك رشقك بسهم لذيذ،إن كنت متزوّجاً فأنت فى شهر عسل جديد، إن لم تكن هذا ولاذاك فأنت تقلّب صفحات الإنترنت.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل تؤيد مقترح الحكومة بتخفيض عمل الموطفين لـ4 أيام أسبوعيا؟
دوري أبطال أوروبا
أياكس أمستردام - هولندا
-
x
21:00
-
دينامو كييف - أوكرانيا



ads
خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
8/22/2018 9:30:43 AM