ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

حوار- أيمن المزين: شعبية البلدية سر موافقتي على قيادة الفريق.. وأطالب الجماهير بالدعم لتحقيق حلم الصعود

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 09:09 م
حوار- أيمن المزين: شعبية البلدية سر موافقتي على قيادة الفريق.. وأطالب الجماهير بالدعم لتحقيق حلم الصعود
أيمن المزين ومراسلة الفجر الرياضي
أميرة مهنا
 

يعد أيمن المزين أحد العلامات البارزة في التدريب بدوري القسم الثاني لما حققة من إنجازات الصعود بثلاث فرق للدوري الممتاز، خلال السنوات الأخيرة، حيث تولى تدريب العديد من الأندية قبل أن يسند إلية مهمة تدريب بلدية المحلة مطلع الموسم الحالي، ليحمل على عاتقة مهمة المنافسة على الصعود من جديد.

 

أجرى "الفجر الرياضي" حوارا مع المدرب السكندري للتعرف على استعدادات البلدية للموسم الجديد، وعوامل التأهل لدروي الأضواء، ورسائلة لجماهير البلدية، واللاعبين، في السطور التالية ..

 

-من هو أيمن المزين ؟

 

أيمن أحمد إبراهيم المزين، من مواليد الإسكندرية في عام 1971.

 

- ما هو مشوار المزين مع كرة القدم ؟

 

شاركت كناشئ في فريق الأوليمبى، ثم أنتقلت لفريق الاتحاد السكندرى ، ثم فريق الترام ومنة إلى نادي ستيا ثم اللعب لفريق السلام، لصفوف الكروم وانهى مسيرته كلاعب في فريق الترام قبل الاعتزال في سن مبكر.

 

- ماذا عن مشوارك التدريبي ؟

 

بدأت فى تدريب ناشئين الترام وحصلت على بطولة القطاعات في أول موسمين، ، ثم توليت تدريب فريق الترام، ثم الرجاء ثم فريق مطروح ثم العودة إلى فريق الرجاء مرة اخري وساهمت فى صعود فرق الرجاء والشرقية والأسيوطى للدورى الممتاز ثم توليت قيادة فريق إف سى مصر وفاركو وحاليا أتولى تدريب فريق بلدية المحلة .

 

وأوضح أنه يفضل من مدربين مصر إيهاب جلال وطلعت يوسف وطارق العشرى .

 

ما أسباب قبول مهمة تدريب بلدية المحلة ؟

 

فريق بلدية المحلة من الفرق الكبيرة، صاحبة التاريخ، وله مكانة كبيرة لما يملكة من جماهير عربضة عاشقة لفريقها، وأطالبهم بإستمرار دعم ومساندة الجهاز واللاعبين، لتحقيق الهدف المنشود في نهاية الموسم رغم صعوبة المهمة عقب هبوط طنطا والرجاء، بجانب تواحد أندية تبحث عن الصعود منهم فاركو وغزل المحلة والاوليمبى والمنصورة.

 

- ماذا يقدم مجلس إدارة بلدية المحلة للفريق ؟

 

نملك مجلس إدارة متعاون ومتفاهم، يقدم لنا كل ما نريدة من متطلبات من أجل الصعود، وخضنا مؤخرا معسكر بالعين السخنة تخللة مباريات ودية، لتجهيز اللاعبين، بالشكل اللازم، كما سندخل معسكر آخر بالقاهره، نلعب خلالة ثلاث لقاءات مع كوكاكولا والإنتاج الحربى والاعلاميين، فالجميع يتكاتف لهدف واحد منهم مصطفي الشامى المشرف العام علي الكرة وحمادة علوي مدير الكرة.

 

رسالة لجماهير بلدية المحلة ؟

 

أعلم مدى حب وعشق الحماهير للفريق، وأناشد جماهير البلدية بضرورة الصبر ودعم اللاعبين معنويا، من أجل تحفيزهم، وأطالبهم بالإستمرار في التواجد خلف فريقهم في الداخل والخارج، والحفاظ على الروح الرياضية، وعدم الإنسياق وراء الشائعات التي قد يروجها البعض لزعزعة الإستقرار.

 

 

 

 

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
من سيتوج بجائزة الكرة الذهبية 2018 ؟
مباريات ودية
مانشستر سيتي - إنجلترا
0
x
03:05
1
بوروسيا دورتموند - ألمانيا
بايرن ميونيخ - ألمانيا
3
x
16:05
1
باريس سان جيرمان - فرنسا



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
7/21/2018 5:40:01 PM