ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الإثنين 14/5/2018..صَوْت الحِكمَة!

الإثنين 14/مايو/2018 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الإثنين 14/5/2018..صَوْت الحِكمَة!
الطالع الفلكى الإثنين 14/5/2018
أحمد يسرى
 
**القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الثّور.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحَمَلْ.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الثّور من 20 أبريل - 20 مايو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الحَمَلْ من  14 أبريل - 14 مايو.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الشّرطَان من 12 مايو - 24 مايو.

*اليوم 6 بَشْنَسْ قبطى، 14 أيَار رُومى، 29 شعبَان،ميمُون للغاية.
قال الحكيم المصرى: (هوّا يعنى عشان دراعك اليمين تهدم مستأبلى وحياتى؟)-لأ يا نادية مستأبلك عندى بالدّنيا كلها.(حسن مصطفى من فيلم مع حبى وأشواقى-1977)

*القمر فى الثّور "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الزّهرة تنتقل لبرج الجَوْزَاء - هنديّاً - سِيدِيرَال سِيسْتِمْ)
 تنتقل بمشيئة الله تَعَالى الزّهرة من بُرج الثّور لتدخل بُرج الجَوْزَاء فى الخامسة و15 دقيقة عصراً على الطريقة الهنديّة والتى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحُسبَان ، وسوف تظل فيه لتنتقل لبُرج السّرطان فى الحادية عشرة و10 دقائق ليلاً من يوم 9 يونيُو  ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟
هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الهنديّة...
(الشمس) ----- فى الحَمَلْ.(تنتقل للثّور فى 15 مايو)
(عطارد) ----- فى الحَمَلْ.(ينتقل للثّور 27 مايو)
(الزّهرة) ----- فى الجَوْزَاء.(تنتقل للسرطان فى 9 يونيو)
(القمر) ------ فى الحَمَلْ.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى الجدى.(ينتقل للدّلو فى 6 نوفمبر)
(زُحل) ------- فى القوس.(ينتقل للجدى فى 24 يناير 2020)
(المُشترى)--- فى الميزان.(ينتقل للعقرب فى 11 أكتوبر 2018)

الزّهرة/الفتيات فى بُرج المهارات الكلامية الجوزاء يحكمه عطارد كوكب الإعلام والإعلان والإتصال والإنفصال ، بحلول الزهرة فى الجوزاء فالفرصة مُرتفعة لعلاقات جديدة أو ترميم القديمة بما فيها العاطفيّة، تحت تأثير مهارة عطارد الكلامية فالفرصة مرتفعة لوقوع الزهرة/الفتاة ضحية لحبيب كلمنجى سريع الحركة ماهر فى الإتصال وأيضاً فى الإفلات والإنفصال ، تاركاً الزهرة لمصيرها المجهول كنموذج سهير رمزى بفيلم مع حبى وأشواقى ولحسن حظها بأقل الخسائر وكانت فى الفيلم مالية فقط ،يتواجد زًحل فى برج القوس 180 درجة فى مواجهة الزهرة فى الجوزاء ، زحل يُعبّر عن كبار السن ومن يتّصفون بالحكمة والرّزانة ، زحل بقيوده وقوانينه وبطء حركته مفيد لتهدئة حماسة زائدة أو حرارة حب زائف ، والنصيحة بعدم الإنزعاج من صوت الرّزانة على ألسنة الوالديْن وكبار السنّ والأيام كفيلة بإثبات صدق توقّعاتهم ، كبار السن إختبرو نفس المواقف فى بداية حياتهم وتهمهم سعادة أبنائهم وبناتهم لكن بما يضمن حقوق وكرامة البنات والأبناء.

*الطّالع الأسبُوعى من 14 مايو - 20 مايو ، بمشيئة الله تَعَالى.

برج الحمل: إن كنت تُعانى من الديون أوالأقساط فسداد تلك الديون أو تصفيتها وارد للغاية هذا الأسبوع ، شعور كبير بالإرتياح والسبب النقدية الكاش والتى ربما جاءت على يد رجل كبير السن فاحرص على توظيفها فى مكانها الصحيح.

برج الثور: تبديل مُستمر فى الرّأى رغم محاولاتك المُستمرّة لتثبيت رأيك بشأن موضوع أو شخصٍ، عليك ألا تقوم باتخاذ قرارات جوهريّة مُهمّة أو رأياً نهائيّاً بخصوص هذا الشخص أو الشّأن حتى تنقشع غيوم الشكّ وتنتهى فترة التشويش.

برج الجوزاء: الضغط قد يجعلك تفكر فى الإنفصال عن الوظيفة أو العاطفة ، عليك بالهدوء حتى يكون تفكيرك منطقياً ولاتخسر علاقة ثمينة بسبب حماقة فى ساعة غضب، أنت لاتُرحب بالمجازفات فى العمل أوالتجارة مهما كانت الإغراءات وهذا خبر مُمتاز إن كنت أباً لأسرة يهمك إستقرارهم المالى وتأمين حد أدنى من المعيشة الكريمة لهم.
 
برج السّرطان: التشتت الذهنى وضعف الذاكرة وارد بشدة وغالباً الطعام غير المتوازن مع المجهود المتواصل سبب رئيسى لحالة النسيان هذه ، تناول أقراص المعادن والفيتامينات والنوم المُبكر أهم النصائح لمواليد السرطان لهذا الأسبوع.

برج الأسد: الحياة تسير بسلاسة ونعومة خصوصاً على جبهة المنزل ، تُمارس هواياتك التى تُشعرك بالحيويّة والشباب ورُبّما زاد رصيد مُقتنيات هوايتك كانت طوابع كتب عملات أو مجلات قديمة ، بنهاية الأسبوع فنفقات التسوّق واردة بشدّة.
 
برج العذراء: تأكد أنك لاتشتت نفسك بتركيزك على إنهاء هدف واحد على الأقل ، السيولة المالية قد تدفعك للإنفاق ببذخ لكنه وقت مثالى لتسوية ديونك وسداد فواتيرك إن وُجِدَتْ،الإسراف فى الإنفاق والتهام الطعام قد يُسبّبان لك مشاكل.

برج الميزان: إن كنت متزوّجاً فأسبوع العسل على قائمة أولويّاتك وإن كنت عازباً فأنت تبحث باجتهاد عن عريس/عروسة العمر، من الأفضل لك الإبتعاد نهائياً عن الإقتراض أو الإقراض للغير.
 
برج العقرب: آمال وطموحات كوظيفة أو زواج أوعتبة منزل واردة مع بداية الشهر القمرى ، ترتيب أولويات مصاريفك مفيد لتشعر أنك مُتحكم بأمورمنزلك كما على أن أذكّرك بفضيلة التوفير كلما أمكنك.
    
برج القوس: ربما تحصّلت على فرصة ترقية أفلتت من يدك أو صفقة تجارية ضاعت دون السعى خلفها والسبب إجتهادك فى العمل ، على جبهة العاطفة فأمورك مستقرة وهادئة بمشيئة الله تَعَالى.
 
برج الجدى: حالتك المالية متينة لكن غبتعد عن  أيّة إستثمارات غيرمدروسة،إن كنت متزوّجاً فأدّ واجباتك الزوجية فصحتك تبشّر بالخير، أوفرغ طاقتك بصالة التدريب إن كنت عازباً.

برج الدّلو: ضاعف حذرك مِمّن حولك خصوصاً الجُدُدْ والقدامى مِمّن يتسلحون بأسرارك، إن كنت تبحث عن وظيفة فقد تتأخرالفرصة فلا تيأس فربما حالفك الحظ السعيد، شئون الأسرة وحالتك الصحية لايحتملان التأجيل فعالجهم فور ظهورهما.

برج الحُوت: بولادة القمرالجديد ربما عاد لك وضوح الرّؤية والأمل فى إسترداد مفقودك ، إن كنت خاطباً أو متزوّجاً فوسّع صدرك ، أو أخرج لإستنشاق الهواء حتى تهدأ الأمور.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تؤيد مقترح الحكومة بتخفيض عمل الموطفين لـ4 أيام أسبوعيا؟
دوري أبطال أوروبا
بنفيكا - البرتغال
-
x
21:00
-
باوك سالونيكا - اليونان
الدوري المصري الممتاز
الأهلي
1
x
20:00
0
وادي دجلة



ads
خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
8/22/2018 12:00:02 AM