ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

وفاء عامر: أعشق تقديم الأدوار الصعيدية في أي عمل فني

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 10:02 ص
وفاء عامر: أعشق تقديم الأدوار الصعيدية في أي عمل فني
وفاء عامر
شيماء الشاهيني
 
تألقت الفنانة وفاء عامر في جميع الأدوار التي قدمتها خلال الفترة الماضية خاصة الدراما الصعيدية في مسلسل "جبل الحلال" مع الراحل محمود عبدالعزيز وفيلم "كف القمر" مما ترك بصمة كبيرة لدى الجمهور، لتعود مرة أخرى وتقدم دراما صعيدية بشكل مختلف في مسلسل "نسر الصعيد" المقرر عرضه في رمضان المقبل.


وفي ردها عن قبولها للعمل، من خلال حوار صحفي لها قالت إنه عرض عليها ورق العمل منذ فترة وأعجبت به بشكل كبير لكونه يكشف عددا من الحقائق الغائبة عن أهل الصعيد وطبيعة حياتهم التي تخرج شخصيات مهمة لها تأثير كبير في تاريخ مصر، موضحة أن الصعيد به قصص كثيرة تصلح لأعمال درامية قوية تترك بصمة مع الجمهور لأن الشعب المصري عاشق لهذا النوع من الدراما. 

وأضافت أن الدراما الصعيدية مفتاح نجاح أي فنان لأن الجمهور عاشق لهذه النوعية من هذه الأعمال للثراء الفني بها من عادات وتقاليد نبحث عنها في الوقت الحالي، موضحة أنها كانت تقوم بتجسيد بطولة عمل فني يتم عرضه في رمضان المقبل، ولكن توقف مما دفعها إلى قبول هذا العمل بعد اعتذار بطلة العمل.

وحول اختلاف الشخصية عن الأدوار الصعيدية التي قدمتها خلال الفترة الماضية، أوضحت أن جميع الأعمال الصعيدية مختلفة بشكل كبير عن بعضها لأن كل عمل له قصته، مشيرة إلى أنها تعشق تجسيد الأدوار الصعيدية لأن هذه الأدوار بها ثراء فني كبير يعتز أي فنان بتجسيدها.

وأضافت أن الشخصيات التي قدمتها في مسلسل (جبل الحلال) مع النجم الراحل محمود عبدالعزيز في 2014، وفيلم (كف القمر) مع المخرج خالد يوسف عام 2011، تركت بصمة كبيرة لدى الجمهور لكون الأعمال الصعيدية لها شعبية كبيرة لدى الجمهور، مما دفعها للبحث عن عمل يضيف إلى رصيدها الفني.
 
وأشارت وفاء عامر إلى أن سباق دراما رمضان به منافسة شرسة ويحتاج إلى عمل قوي يجذب انتباه الجمهور
 ويترك بصمة لديه، وتتمثل هذه البصمة في الأعمال التي تكشف تقاليد الشعب المصري خاصة أهل الصعيد.

وعن انتهاء تصوير مسلسل (نسر الصعيد)، قالت إنها انتهت من تصوير 10% من دورها نظرا لقيامها ببدء التصوير منذ وقت قريب، مضيفة أن العمل به تفاصيل كثيرة لكل شخصية مما يؤدي إلى استمرار التصوير لفترة طويلة، متوقعة أنه سيتم الانتهاء منه قبيل شهر رمضان المقبل.

وعن الشخصية التي تجسدها، أوضحت أنها تجسد دور زوجة والد بطل العمل وتوجهه دائما وتسانده، لافتة إلى أنها تمثل المرأة الصعيدية الأصيلة التي تتسم بالجدعنة والأصل.

وعن مسلسل (السر)، أكدت وفاء عامر أنها انتهت من تصويره ويقوم مخرج العمل محمد حمدي بعمليات ما بعد التصوير لعرضه خلال الفترة المقبلة على الشاشة الفضية.

وتمنت وفاء عامر، أن ينال العمل رضا الجمهور لأن المسلسل يناقش قضايا الحارة الشعبية وما بها من تفاصيل مهمة نبحث عنها في الوقت الحالي، موضحة أن الجمهور هو الحكم في جميع الأعمال الفنية التي يتم تقديمها مما يدفع الفنان إلى الاستمرار في مسيرته الفنية بنجاح تلك الأعمال.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
من تتوقع أن يكون الفائز في قائمة أفلام موسم عيد الفطر؟
نهائيات كأس العالم 2018
البرازيل
0
x
14:00
0
كوستاريكا
نيجيريا
-
x
17:00
-
أيسلندا
صربيا
-
x
20:00
-
سويسرا



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
6/22/2018 3:10:11 PM