ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الإثنين 12/3/2018..فَنّ بَرِيئ!

الإثنين 12/مارس/2018 - 03:24 م
الطالع الفلكى الإثنين 12/3/2018..فَنّ بَرِيئ!
الطالع الفلكى الإثنين 12/3/2018..فَنّ بَرِيئ!
أحمد يسرى
 
**القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الجدى ، ويدخل الدّلو فى الثانية عشرة و44 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى القوس ، ويدخل الجدى فى الثانية عشرة و49 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من 18 فبراير - 20 مارس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من  12 فبراير - 14 مارس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد السّعُود من 8 مارس - 20 مارس.

*اليوم 3 برمهات قبطى، 12 آذَار رُومى، 24 جُمَادى ثَانِ، ميمُون للغاية. 

قال الحكيم المصرى: (بتشتغل إيه يابيّومى؟)- صاحب كباريه ،لا مُؤاخزة لحسن الحكومة تزعل ،بشتغل صاحب مطعم ومسرح مُنوّعات سياحى.(وحيد سيف من فيلم المرأة الحديديّة-1987)

*القمر فى الجدى "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


*اليوم لاتُوجد
إصطفافات فلكيّة لا غربيّة ولاهنديّة لكنه يوافق ذكرى ميلاد ليزا مانيللى وهى إبنة المُخرج السينمائى والمسرحى فنسنت مانيللى والمُمَثّلة والمُطربة جودى غارلاند والتى شاركت الراقص جين كيلى فى الكثير من إستعراضاته، لَمَعَ نجمها بفوزها بجائزة أوسكار أحسن مُمثلة عن دورها بالفيلم الإستعراضى كباريه-1972 ، هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم ليزا ماى لسترأنتونى مانيللى مع التنبيه أنها لاتُعبّرعن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.
(إمرأة من أجمل المخلوقات) ،(أنثى أسد شديدة القوّة)،(أبى الشمس وأمى القمر)، (فَرَس قوىّ الجسد)،(زهرة شهر مايو)،(إنها أميرة حقيقيّة)،(شعر يشبه الريش) ، (شخص أنانى بجنون)،(فَنّ جميل).

*تعريف بنجمة اليوم من قَنَاة يُوتيُوب
1-Muppet Show S04E013
2-Cabaret - Cabaret (1972) [High Quality Stereo Sound
3-Judy Garland And Liza Minnelli - Live at the London Palladium 1964

*الطّالع الأسبُوعى من 12 مارس - 18 مارس ، بمشيئة الله تَعَالى.

برج الحمل: مسئوليات العمل وليست تحديات ضد المدير أوالزميل لذلك هى ضغوط محبوبة ، قد تؤذى أحد الأحباء لقلبك باستعمالك لمفردات خشنة وبدون داعٍ لذلك فانتقِ ألفاظك بعناية،هناك فرص مرتفعة لتكوين علاقات بذوى النفوذ المهمّين لعملك  لكن لايعنى إهمالك لأسرتك.
 
برج الثور: مُتع حسيّة من طعام وشراب وملابس وعطور وواجباتك الزوجيّة ، رُبما كنت محظوظاً بالإنتقال لعتبة منزل جديد بحديقة جميلة أو شراء مُمتلكات قيّمة كسيارة أو مجوهرات ، تتويجاً لنجاح كبير فى عملك.

برج الجوزاء: الضغط قد يجعلك تفكر فى الإنفصال عن الوظيفة أوالشراكة التجارية أو العاطفة،عليك بالهدوء حتى تسترد درجة حرارتك الطبيعية ليكون تفكيرك منطقياً ولاتخسر علاقة ثمينة بسبب ساعة غضب، أنت لاتُرحب بالمجازفات أوالمخاطرة فى العمل أوالتجارة مهما كانت الإغراءات وهذا خبر مُمتاز إن كنت أباً لأسرة يهمك إستقرارهم المالى وتأمين حد أدنى من المعيشة الكريمة لهم.

برج السّرطان: بغض النظر عن سلاسة ونعومة جبهة العمل فالتشتت الذهنى وضعف الذاكرة وارد بشدة وغالباً الطعام غير المتوازن مع المجهود المتواصل سبب رئيسى لحالة النسيان تلك ، تناول أقراص المعادن والفيتامينات والنوم المُبكر أهم النصائح لمواليد السّرطان لهذا الأسبوع.

برج الأسد: التوهّج واللعمان من نصيبك من جديد فى مكان عملك ، إن شعرت بجمالك فى نفسك فتذكر أن آفة الأسد هى الغرور ، التركيز على عملك والتمسّك بالتواضع يجعلان إرتكابك لأخطاء العمل مُنخفضاً للغاية.

برج العذراء: منزلك مصدر مُتعة وسكينة بما تسمعه من موسيقى وتشاهده من أفلام كوميدية ، قد تكون بؤرة تركيزك التوفير المالى بوقف نزيف مستمر لنفقات لالزوم لها ، إن صادف مواليد العذراء مشاكل فى العمل فالبحث عن وظيفة إضافية كنوع من صمام الأمان ضرورة قصوى وقد يحالفهم الحظ سريعا بالعثور عليها.

برج الميزان: إن حدثت تحديات وصعوبات فى العمل فعلى مواليد الميزان عدم الجزع وقبول التحدى وقد يجدون التساهيل والمُساندة من أكثر من مصدر، قد تظهر فرصة لربح لكن بشكل غيرسليم أو باستعمال طرق مُختصرة وعلى حساب جودة العمل وينبغى الإبتعاد تماماً عن هذه الأنواع من الفرص المُؤذية على المدى البعيد.

برج العقرب: الحياة تسير بسلاسة ونعومة خصوصاً على جبهة المنزل ، تُمارس هواياتك التى تُشعرك بالحيويّة والشباب ورُبّما زاد رصيد مُقتنيات هوايتك كانت طوابع كتب عملات أو مجلات قديمة ، بنهاية الأسبوع فنفقات التسوّق واردة بشدّة.

برج القوس: فرص لوظائف جديدة أو مكاسب جديدة قد يقف أمامها مواليد القوس فى أقصى درجات التردّد والتشت حائرين ، أحد المُقربين قد يكون الناصح المفيد للإختيار والإستماع له وإعمال العقل والمنطق مفتاح الإختيار الصحيح ، العزّاب قد لاتحالفهم فرصة جلسة التعارف والسبب ضغوط العمل وربما اضطرو لتأجيل تلك الجلسة لأقرب فرصة مُمكنة.

برج الجدى: مُنافسة فى العمل تُجبرك على التركيز والتضحية بساعات عمل إضافية لإثبات ذاتك وحصد قروشك بالحلال،بمنتصف الأسبوع تخف وطأة العمل ليحل محلها شعور بالطمأنينة والراحة خصوصاً للمُتزوّجين ، على مواليد الجدى الحذر من خدوش بالقدمين بسبب مفروشات المنزل والسبب الحركة الزائدة.
 
برج الدّلو: القلق أو فقدان الثقة بالنفس قد يُصادف مواليد الدّلو فى العمل بسبب عراقيل قد يعجزون عن تجاوزها من المحاولة الأولى ، لكن ببعض الصبر فنجاح المحاولة الثانية يُثبت أنهم لايزالون يتمتّعون بالحذق والمهارة ، هذا سبب رئيسى لعدم الإستماع لأعداء النجاح والحسودين وكتمان خطواتهم عن القريب والبعيد ، بمافى ذلك الأخبار العاطفية والأسريّة الخاصّة.

برج الحُوت: بُشرى بفرص لوظيفة إضافية أو أرباح مالية لكن ينبغى فحص كل فرصة على حدة واستبعاد غير المناسب منها ،بعض المواجهات مع المديرين فى العمل واردة والإحتفاظ ببرود الأعصاب هو الإختيار المناسب ، رُبما زاد منزلك بقطعة ديكور جديدة أو جهاز مُعمّر جديد.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل تتوقع استقرار الأسعار بعد تولي الحكومة الجديدة؟
نهائيات كأس العالم 2018
إنجلترا
3
x
14:00
0
بنما
اليابان
-
x
17:00
-
السنغال
بولندا
-
x
20:00
-
كولومبيا



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
6/24/2018 2:30:10 PM