ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الأحد 11/3/2018..نِعمَة القَبُول!

الأحد 11/مارس/2018 - 01:34 م
الطالع الفلكى الأحد 11/3/2018..نِعمَة القَبُول!
الطالع الفلكى الأحد 11/3/2018..نِعمَة القَبُول!
أحمد يسرى
 

**القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الجدى.
**فلكياً/هندياً: القمر فى القوس.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من 18 فبراير - 20 مارس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من  12 فبراير - 14 مارس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد السّعُود من 8 مارس - 20 مارس.

*اليوم 2 برمهات قبطى، 11 آذَار رُومى، 23 جُمَادى ثَانِ، ميمُون للغاية. 

قال الحكيم المصرى: (ياخد مجوهرات بعشرتلاف جنيه ويبآ خايب؟)- طبعاً ، لأنه كان مُمكن يِسْرَئِكْ إنتى.(محمود عبد العزيز من فيلم مع حبى واشواقى-1977)

*القمر فى الجدى "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


(الشّمس تسديس بلوتو -- غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ)
الشمس فى الحُوت تقوم باتصال تسديس (60 درجة) بينها وبين بلوتو فى الجدى ، وهو إتصال ميمُون العاقبة رغم أنه أقل تأثيراً من إتصال التثليث (التثليث كوكبين بينهما 120 درجة) يكون هذا التسديس فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الواحدة و 56 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

الشمس/نحن على موعد مع طاقة الجاذبيّة الأثيريّة من بلوتو ، هذا (قد) يعنى إرتفاع فى جاذبيّة شخص بشكل إستثنائى على هيئة قبُول وابتهاج بمجرد النظر لوجهه ، الكاريزما أو القبول هى طاقة التوهّج الثيرى حول جسدك والتى ترتفع وتنخفض بشكل مُستمر تكون عند البعض مرتفعة شكل واضح كنموذج عمر الشريف ومحمود ياسين ، ليلى مراد وصوفيا لورين ،عند مقابلتك لأحد تلك الفنانين فأنت تشعر أنك تعرفه منذ زمن طويل أو أنه قريب من الدرجة الأولى أو أنك تعرفت عليه فى مكان لاتتذكره ، تشعر بالسعادة والإرتياح بوجودك قريباً منه ، كلامه مُصدّق وطلباته أوامر،على ذلك فعليك الحذر عند تعاملك مع شخص بتلك الصفات قد يقوم باستغلال حضوره الطاغى لسلبك ثروتك الصغيرة، أوالإفلات بمكسب عاطفى بشكل غير رسمى ، من وجهة نظر إيجابية فهذا الإتصال مفيد للتعرف على زوجة/زوج المُستقبل بصورة أسهل ، رفع الظلم عنك فى وظيفتك ، عثورك على حل لمشكلة غامضة أو مُزمنة إحترت فيها لوقتٍ طويل وتجد حلها بطريقة السهل المُمتنع ، بمشيئة الله تَعَالى.



*(كاريزما مُرتفعَة ، من فَرَاسَة الكَفّ)
ذبذبات أو إرتجاجات ، هالة أثيرية وطاقة مغناطيسيّة لادَخْل لَكَ فيها لكنّها تُولد معك وتُمكّنك من السيطرة على الآخرين حسب رزقك المقسوم ، هذا يتشابه مع الكهرباء التى تتمتّع بها الأفعى والقطّة عندما تحدّق بعينيها فى الفريسة لتشل جهازها العصبى لذلك كان غطاء رأس الفرعون على شكل الكوبرا ليُوحى لمن يقف أمامه بأنه فريسة وأن الفرعون قط أو أفعى ، هذا ما تفعله بك فتاة جميلة عندما تحدّق بعينك فتكون قادرة على شلّ جهازك العصبى وثباتك الإنفعالى وإخضاعك لإرادتها ، هل توجد علامات من فراسة الكف تعرفنا إن كنت تتمتّع بتلك النّعمة؟

(1) علامة الكوفيّة/ حرف يو الإنجليزى، تشكيل من خطوط دقيقة من البصمات قد تراها بعينك المُجرّدة أو تحتاج لعدسة تكبير لتلاحظها، العلامة مكانها بين إصبعىْ السبابة والوسطى (المُشترى وزحل) وتُعرف بإسم أنشوطة رَاجَا-عقدة العقل شديدة النّدرة، مَنْ يَحْظَ بتلك العلامَة قد يكون له القبول من الجماهيريلتفون حوله مثل شكل كوفيّة تحمى رقبته  ويكون كلامه مصدر إلهام لهم ، من يحظَ بهذه العلامة لايتمتّع بالشهرة والقبول فقط لكن بالنفوذ والسلطة والتميّز على أقرانه المشهورين بنفس مهنته.

*إلى الطّوالع اليوميّة....


برج الحمل: لاتستخف بشخص متواضع صغير الشأن، مُمِلّ أو ثقيل الظل ، ربّما قام بمساعدتك يوماً ما فى وقت يتخلى فيه عنك الأصدقاء.
 


برج الثور: المكانة الإجتماعيّة التى ترغب فى الحصول عليها لن تأتى بالفهلوة ولكن بالعمل الجادّ وفرض إحترام النّاس لك باحترامك لهم فلاتقلل من شأن غيرك.

برج الجوزاء: إظهارك لرغبة التملّك مع الحبيب قد تكون مُفرحة للبعض ومُنفّرة للبعض الآخر، أترك مساحة للحبيب للتنفّس بدلاً من أن تفاجأ بغضبه عليك.

برج السّرطان: بعد الفحص تتأكد من حُسن النّوايا لصديق جديد لكن عليك الإحتفاظ بمساحة فاصلة وأسرارك لنفسك فقد ينقلب الصديق عدوّاً لتكون الضربة أكثرإيلاماً.

برج الأسد: لاتسمح للعاطفة أن يكون لها اليد الطولى فوق العقل وإلا عانيْت ، فى العاطفة لاتقم بلعب دورالضحيّة المغلوب على أمرها فهى لا تناسبك بأىّ حال.

برج العذراء: خذ وقتك الكافى لفحص أيّة أوراق قبل توقيعك عليها ، التأجيل أفضل من التسرع فى أمور ليست مستعجلة إلا من وجهة نظر المستفيد فقط.

برج الميزان: إتباع القانون واللوائح المعمول بها تخفض من فرص الخطأ ، لا تستخف بالرّوتين فقد تمّ وضعه لمصلحتك ومصلحة غيرك.

برج العقرب: العبوس فى وجوه الآخرين لايعنى الجديّة والإبتسامة الدّائمة قد يُساء فهمها ، حاول أن تتوسّط الأمور لتحتفظ بالمظهر الصّارم اللازم لإدارة الأمور.

برج القوس: شعورك بأن كل من حولك يحبك ويتمنّى رضاك يجعلك تعمل على أن تكون عند حُسن الظنّ، مع ذلك فهناك مجموعة لن ترضى عنك فهذه سُنّة الحياة.

برج الجدى: عليك التمييز فى معاملتك بين أصناف البشر مع الإحتفاظ بكرامتهم جميعاً، لاتحطّ من قدر الآخرين ولاتُعطِ لأحدهم قدراً أكبر من حجمه الحقيقى.
 
برج الدّلو: لافائدة من البكاء على اللبن المسكوب أو الفرص الضائعة،قم بلملمة نفسك وأبدأ من جديد،على الأقل حاول تخفيض خسائرك لأقل مستوى مُمكن.

برج الحُوت: الترتيب والنظام والرّوتين والأولويّات مفردات عليك تبنّيها اليوم إن كنت ترغب فى إنهاء واجبات متراكمة، قم بأداء الأهم فالمهم حسب الأهميّة.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تتوقع استقرار الأسعار بعد تولي الحكومة الجديدة؟
نهائيات كأس العالم 2018
البرازيل
2
x
14:00
0
كوستاريكا
نيجيريا
2
x
17:00
0
أيسلندا
صربيا
1
x
20:00
1
سويسرا



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
6/22/2018 9:10:01 PM