ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الإثنين 12/2/2018..فَكّ عُقْدَة!

الإثنين 12/فبراير/2018 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الإثنين 12/2/2018..فَكّ عُقْدَة!
الطالع الفلكى الإثنين 12/2/2018
أحمد يسرى
 
**القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الجدى.
**فلكياً/هندياً: القمر فى القوس.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من 20 يناير - 18 فبراير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من  12 فبراير - 14 مارس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد الذّابِح من 10 فبراير - 22 فبراير.

*اليوم 5 أمشير قبطى، 12 شُبَاط رُومى، 26 جُمَادى أوّل، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (إنتا مُعقّد؟)-مِنْ كلمتين يادكتور ، لو حدّ ألهُمْلِى أركب الهَوَا وألعْ عين الرّيح.(فؤاد المهندس من فيلم العتبة جزاز-1969)
*القمر فى الجدى "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الشّمس تدخل الدّلو - هنديّاً - سِيدِيرَال سِيسْتِمْ)
 تنتقل بمشيئة الله تَعَالى الشمس من بُرج الجدى لتدخل بُرج الدّلو فى الحادية عشرة و 15 دقيقة ليلاً على الطريقة الهنديّة والتى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحُسبَان ، وسوف تظل فيه حتى تنتقل لبُرج الحُوت فى الثامنة و 10 دقائق ليلاً من يوم 14 مارس ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الهنديّة
(الشمس) ----- فى الدّلو.(تنتقل للحُوت فى 14 مارس)
(عطارد) ----- فى الجدى.(ينتقل للدّلو 14 فبراير)
(الزّهرة) ----- فى الدّلو.(تنتقل للحُوت فى 2 مارس)
(القمر) ------ فى القوس.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى العقرب.(ينتقل للقوس فى 7 مارس)
(زُحل) ------- فى القوس.(ينتقل للجدى فى 24 يناير 2020)
(المُشترى)--- فى الميزان.(ينتقل للعقرب فى 11 أكتوبر 2018)

الشمس كل سنة تضطرّ لزيارة بُرجىْ عدوّها اللدود زُحل الجدى والدّلو وخلال تلك الإقامة تكون الشمس فى نصف الكرة الأرضيّة الشمالى فى أضعف حالاتها ، تصوّر نفسك/الأنا/الشّمس مُضطر ولو لمرّة فى السنة لدخول منزل من تعتبره عدوّاً لك، بالإضافة إلى أنك لست قوياً بل فى أضعف حالاتك(حرارة الشمس ضعيفة و النهارقصيرخلال الشتاء) الشمس فى حالة قوّة فى الصيف/الأسد وضعف فى الشتاء/الجدى والدّلو فالأنا/نحن كما مررنا بحالات الثقة بالنفس لابدّ أن نمرّ بتجربة إهتزازالثقة/الشعوربالضعف خصوصاً إن إصطدمت مصالحنا بمصالح مجموع الناس/الدّلو،أنا/مُمتلكاتى قد تكون عُرضة لنزع ملكيّتك لمنزل وتعويضك إن إصطدم مكان منزلك بمشروع مواصلات يخدم الجموع الغفيرة من النّاس.
 
ستّون يوماً تدخل فيها الشمس بضيائها لتُضيئ بُرجَىْ زُحل البارديْن ففى الشتاء نبحث عن الحدائق لنجلس تحت الشّمس مهما كانت ضعيفة لنستمدّ منها الدّفء ، بالتوازى فهذه الفترة مُناسبة لتسليط الضّوء على أعماقك المُظلمة-اللاوعى والتى تكمن فيها مخاوفك وعُقدك الدّفينة لتكتشف دوافع تصرّفاتك الحقيقيّة وتبدأ فى التعامل معها ،المشاكل المُستعصية وعلاقات الخصومة المُزمنة بين أقارب الدّم وحتى حالات الطلاق التى تنطوى على عناد وتشبّث بالرّأى كلها واردة الحل بتسليط الضّوء على أسبابها الحقيقيّة ثم إنهائها ، بمشيئة الله تَعَالى.

*الطّالع الأسبُوعى من 12 فبراير – 18 فبراير، بمشيئة الله تَعَالى.

برج الحمل: كنت موظّفاً أو تاجراً فرُبما توفّرت لك فرصة لربح إستثنائى عن طريق علاوة أو عمولة عارضة أو سمسرة،نصيحة بأن تلتزم بالقانون لحماية نفسك وغيرك من فوات المكسب ، وألا تشتت جهدك على أكثر من هدف.

برج الثور: فى غمرة تركيزك على الوصول لأهدافك قد تقوم بالتمادى فى ظنّك بقدراتك الصحيّة والتى قد لاتكون كما تظنّ ، السهر لساعات طويلة وقلّة الطعام والإجهاد دون تعويض للجسد بالطعام أو الراحة قد يتسبب لك فى مشاكل صحيّة أو عدم قدرة على التركيز أثناء القيادة أو تشغيل الماكينات أوإستلام وتسلم النقود ، نصيحة الأسبوع أن تهتم بصحّتك.

برج الجوزاء: إن كنت تعانى من عدم الرّضا بحالتك المالية أو تشعر بالضيق فقد تنعكس حالتك النفسية على شكل مشاكل تقوم بصنعها من الفراغ مع أفراد أسرتك ، الحالة الصحيّة لأحد أفراد أسرتك أو حيوان أليف بمنزلك قد يكون مصدر قلق ، نصيحة الأسبوع أن تفصل مشاكل العمل عن المنزل ، وأن تسارع بعلاج المرض فى بداياته لتخفض التكاليف ومدّة العلاج.

برج السّرطان: إن كنت عانيْت الخسارة المالية منذ فترة فائتة فعليك أن تكون وعيْت الدّرس بقراءة شروط العقود المكتوبة بخطوط مُنَمْنَمَة أسفل العقد ومنها أصل البلاء ، كما أن المشاكل التى تعانى منها علاقتك مع مديرك أو زوميلك تجعلك أكثر وعياً فى علاقاتك الجديدة بعدم إئتمان الغير على مشاكلك ، الخبر السعيد أن حالتك المالية تبدو أكثر إستقراراً.

برج الأسد: العلاجات بالطب البديل والأعشاب والغبر الصينيّة وماشابه قد يكون فعّالاً لعلاج حالة مضيّة لأحد أفراد العائلة ، إنتبه عن إعطاء ثقتك لمن تظنّ أنه رجل دين فاضل وقد لايكون أهلاً لتلك الثقة ففى النهاية هو إنسان ، تحمّل بعض المفردات الخشنة من لسان أحد الأحبّة ، وبعد فترة هدوء تأكد أنه لم يكن يقصد تلك المفردات حرفيّاً.

برج العذراء: ماقد تحصده من مكاسب عرضة لنفقات سريعة على شكل نزهات وجولات تسوّق ربما لاتحتاج لها ، أسبوع من الإستقرار العاطفى فلا تهزّ هذا الإستقرار بتوتر عصبى ليس للطرف الآخر دخلٌ فيه.

برج الميزان: حالة من الجرأة أو الرغبة فى تحريك المياه الراكدة بتجربة خظّك فى التجارة بمبلغ مالى تتحمّل خسارته ، هذه الجرأة تنتقل معك للجبهة العاطفيّة فالشجاعة متوفّرة لمُقابلة مع عريس/عروس المُستقبل والتحدث مع أسرتها دون لعثمة ، زغاريد الخطوبة أو الفرح واردة بشدّة لك أو لأحد أفراد العائلة.

برج العقرب: إحتفظ بحقيبة ملابسك جاهزة فالأسفار المُتكرّرة داخل أوخارج وطنك واردة بشدّة،هذا يعنى أن تنتبه لهاتفك النقّال وبريدك الإلكترونى فهو وسيلة التواصل مع القريب والبعيد لخدمة عملك ومصالحك ، عراقيل العمل واردة لكنها تبدو تافهة بوجود يد المُساعدة ، كما أن جبهتك المنزليّة هادئة تجعل ذهنك صافياً للعمل.

برج القوس: فى العمل تتمتّع بالقبول والرضا من مديريك ، حصولك على مبلغ مالى ضخم غير متوقّع كنصيب من إرث أو قضية طالت فى المحاكم واردة بشدّة والنصيحة أن تتمسّك بالثبات الإنفعالى أمام فرحة غامرة ولاتضيّع تلك الثروة سريعاً فى لوثة سعادة يطير معها تركيزك وإتزانك.

برج الجدى: رغم أن اسبوعك قد يكون مصبوغاً بالعمل الشاق لكنك قد لا تشعر بالمرارة فالأوقات الجميلة بمنزلك ومع أصدقاءك تبخّر أى شعور بالتعب ، علاقاتك الإجتماعية مُمتازة لكن عليك الحذر بكتمان أسرارك عن المعارف القدامى والجُدد.
 
برج الدّلو: تأمين الرفاهية والأمان والراحة لأفراد أسرتك تُشعرك بالرضا والسعادة عن نفسك ، لاتُبالغ فى نفقات الرفاهية بتجديد ديكورات أو شراء أجهزة جديدة لاضرورة لها ، بدلاً عن ذلك قم بتكوين الودائع البنكية طويلة الأجل لزوجتك وأطفالك إن أمكنك ، نفقاتك وإن زادت فحال التحكم فيها قدر إمكانك ، لكن نفقات العلاج وتأمين إنتقال إناث الأسرة من مكان لآخر لاتدخل ضمن نطاق التوفير.

برج الحُوت: مكاسب مالية إن كنت موظّفاً أو تاجراً عليك توظيفها فى مكانها الصحيح ، نصيحة هذا الأسبوع أن تقوم بوضع مستندات العمل فى مكان أمين وتأمين نفسك بنسخ مُستندية عنها فى أكثر من مكان ، عدم التوقيع على أوراق قبل فحصها أكثر من مرّة ، درهم وقاية.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تتوقع ردود فعل قوية على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة؟
دوري أبطال أفريقيا
حوريا - غينيا
-
x
18:00
-
ماميلودي صن داونز - جنوب أفريقيا



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
5/22/2018 3:30:11 PM