ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الأحد 11/2/2018..شَخصِيّة جَادّة!

الأحد 11/فبراير/2018 - 02:19 م
الطالع الفلكى الأحد 11/2/2018..شَخصِيّة جَادّة!
الطالع الفلكى الأحد 11/2/2018..شَخصِيّة جَادّة!
أحمد يسرى
 
**القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الجدى.
**فلكياً/هندياً: القمر فى القوس.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من 20 يناير - 18 فبراير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من  14 يناير - 12 فبراير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد الذّابِح من 10 فبراير - 22 فبراير.

*اليوم 4 أمشير قبطى، 11 شُبَاط رُومى، 25 جُمَادى أوّل، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -الساعة تمنية واربع دآيئ ولسّه مَوَصَلْشْ ، فكرّنى لما يجى أكتبله إنزار عشان أخرب بيته.(حسن مُصطفى من فيلم العتبة جزاز-1969)

*القمر فى الجدى "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى الجدى يعنى
عودة للعمل بكل جد واجتهاد لبؤرة الضوء من جديد حتى لو لم يكن المردود لهذا العمل مُجزياً أو فورياً ،أداء الواجبات الأسرية والإجتماعية والعمليّة دون تفكير فى التملّص منها،الحرص للتأكد من متانة الأرض قبل أن يطأها الجدى تُؤمّن له خطواته تجاه قمة الجبل الذى يتسلقه بمهارة العفاريت،هذا الحرص يتسبب فى بطء زحل أبطأ الكواكب الذى يحكم الجدى لكنه يُوفّرالأمان والراحة للجدى المُتسلق من عواقب سقطة مُميتة،لاتستخفّ بموظّف يتمسّك بالرّوتين وقوانين زحل وتظنه يعمل على تعطيلك فهو يحمى نفسه ويحميك من سقطة مُميتة،تعطيلك عن الحركة السريعة يجعلك تتأكّد من متانة الأرض تحت قدمك لتأمن شرّالأخطاء، ورُبّما صادفت فرصة لمكسب فى طريقك كما يحدث للجدى الذى يجد الأعشاب النادرة فى طريقه لقمّة الجبل تحقيقاً للمَثَل كل تأخيرة وفيها خِيرَة،على قَدّ فلوسهم عبارة لا يعترف بها الجدى الذى إعتاد نحت الصّخر بأظافره حُبّاً فى تذوّق طعم العمل وإثبات نفسه فمبدؤه الإيد البطّالة نجسة، كما أنها فُرصة مناسِبَة للبحث عن علاجات الطبّ البديل من الأعشاب خصوصاً تلك التى تُعالج أمراض الرّبو وأمراض التنفّس.

*(شخصيّة جادّة ، من فراسَة الكفّ)
التجارة تستلزم المهارة الكلامية والمرح وخفّة الظل لتجذب أكبر عدد من الزبائن لمنتوجك التجارى ، والجديّة تُعطى الإنطباع لزبائنك أنك شخص يُعتمد عليه ، نفس الأمر ينسحب على عريس يتقدّم لعروس فالعابس مرفوض والمُمَازِح المُسْتَخِف مرفوض ونقطة الإتزان بينهما هى المطلوبة ، ماهى العلامات من فراسة الكف التى تعرّفنا إن كان العريس/العروس يتمتّع بهذا الإتزان ؟

(1)عقدة-أنشوطة الجدّيّة من خطوط البصمة الصغيرة بشكل حرف يو الإنجليزى توجد بين إصبعىْ البنصر والوسطى تعنى شخص جادّ لايتحمل المزاح يلتزم باللوائح والقوانين والمواعيد يتحمل المسئوليات فى العمل والمنزل بكل جديّة(تترافق مع الكف المربّعة والأصابع المربّعة).

(2)عقدة-أنشوطة المرح من خطوط البصمة الصغيرة على شكل حرف يو الإنجليزى توجد بين إصبعىْ الخنصر والبنصر تعنى شخص مرح متفائل بشوش لطيف غالباً ما تحمل عباراته قفشات لذلك يكون ماهراً فى التجارة والمعاملات المالية والتدريس ، لكنه لايُرحب بالأعمال التى تنطوى على ضغط أو توتّر أو مسئوليات كبيرة لذلك له نبوغ فى مجالات الترفيه والفنون (تترافق مع أصابع مُدبّبة أو مخروطية ، كف مستطيلة عرضها قصير لكنها طويلة).

*الأصابع شديدة التربيع تترافق عادةً مع كفّ مُربّع وتعنى شخص لايتمكّن من العمل تحت الفوضى أوالضجّة ، شديد الترتيب والتنظيم وإتباع جدول أعمال حازم صارم ، شخص يبحث عن القواعد والقوانين ويُلزِم نفسه وغيره بها ويقوم بتنفيذ إتفاقاته وعقوده المُبرمة بكل أمانة ونزاهة ، هذا الشخص جادّ للغاية فى عمله ومادّى عَمَلِى لايسمح للعواطف بالتدخل فى عمله،لا يُعطى للحدَسَ/ الإحساس دوراً فى علاقته بغيره ولكن المُستندات والعقود والقوانين هى الفيْصَل فى علاقته معك ،مع هذا الشخص لن تجد صعوبة فى الإتّكاء على أمانته وَ وفائه بعقوده أو وعوده التى أبرمها معك وفى موعدها الصحيح ، هذه الشخصيّة تحترم قوانين المُجتمع والدّولة بكل صرامَة وحزْم وتطلب من الآخرين أن يُعاملوها بالمثل.

*35% من الناس يمتلكون فى كفوفهم أحد أشكال العقدة، الأشخاص لهم عقدة الجديّة ضِعْف تعداد الأشخاص من لهم عقدة المرح ، عليك أن تُلاحظ حجم ووضوح العقدة فى الكف فإن كانت عقدة الجديّة كبيرة وغائرة فقد تعنى شخص شديد الجديّة لدرجة العبوس والجمود كشخصيّة زكى رستم بفيلم نهر الحب ،إن كانت عقدة المرح كبيرة وغائرة فقد تعنى شخص كثيرالمزاح ومتفائل لدرجة عدم إكتراثه بالمسئوليات كشخصيّة عادل إمام بمسرحية شاهد مشمفش حاجة ،لذا فالحجم الوسط لكليهما أو أحدهما مُناسب لشخصية مُتّزنة.

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: التوترات النفسية قد تسبب تساقط الشعر، بفضل الله تَعَالى فاليوم قد تتمكن من إنهاء مشكلة مزمنة نَغّصت عيشك بحصولك على الإجابة الشافية.

برج الثور: تعرفك على شخصية جديدة عن طريق أحد الأقرباء أو الأصهار قد يُثبت فائدته لك فى القريب فلا تستخف بالآخرين مهما صغر مركزهم الإجتماعى.

برج الجوزاء: كلمة جميلة قد تكون سبباً فى جلب زوجة جميلة، وفكرة مبتكرة قد تجلب لك ثروة ، تفاءل بالخير تجده إن شاء الله.

برج السّرطان: مساعدة أحد زملاء العمل أو ذَوى رَحِمِكْ مالياً فى السرّ عملٌ خَيّر فأبق عليه طىّ الكتمان.

برج الأسد: راجع روشتة الدواء من الصيدلى أكثر مرة ، لاتوقّع على مستند قبل قراءته مائة مرّة ، أو تخلّ عن المُستند الملعون ولاعيب فى ذلك.

برج العذراء: الشخص الأكثر عبوساً فى وجهك قد تفاجأ بأنه حليفك المُخلص ، ما محبّة إلا بعد عداوة مَثَلْ قابل للتحقق اليوم ، لكن لايعنى أن تُعطى سرّك لغيرك.

برج الميزان: فى العمل أو الزيارات الإجتماعيّة فالكتمان فضيلة للحفاظ على أسرارك الشخصيّة ، خير الكلام ما قَلّ ودَلّ.

برج العقرب: مزاجك سَهْل مُنْبَسِط وهذا يعنى مُساعدتك لزملائك وأفراد أسرتك بكل رضا وسعادة ، أنت عُرضَة للإبتزاز العاطفى من الأطفال.

برج القوس: إبتعد عن العناد فى التورط بعلاقة رومانسية مهينة أو غير مناسبة لمستواك، أو غير مَرْضىّ عنها من الأهل ،على الأقل لاتتورّط بوعود.

برج الجدى: إسترجع الخبرات السابقة بسرعة خاطفة وتذكر الدروس المستفادة من الماضى مفيد عند وجود مشكلة تُعرَض عليك ، لاتقع فى الخطأ مرتين.
 
برج الدّلو: من المُفيد أن نقع تحت ضغط عصبى من وقتٍ لآخر لأنه يستنفر فينا قدراتنا ومهاراتنا الدفينة ، قيامك بحل المشاكل يعنى تراكم لخبراتك.

برج الحُوت: لاتُعطِ الأمان خاصةً لصديق يعرف نقاط ضعفك ، أداء الصدقات تقرّباً وشكراً لله تَعَالى من أسباب دوام الستر عليك فلا تبخل.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تؤيد مقترح الحكومة بتخفيض عمل الموطفين لـ4 أيام أسبوعيا؟
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
رايو فاليكانو
-
x
20:15
-
إشبيلية
ريال مدريد
-
x
22:15
-
خيتافي
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
-
x
14:30
-
هيديرسفيلد تاون
برايتون
-
x
17:00
-
مانشستر يونايتد
الدوري الإيطالي
تورينو
-
x
18:00
-
روما
ساسولو
-
x
20:30
-
انتر ميلان
الدوري الفرنسي الدرجة الأولى
تولوز
-
x
17:00
-
بوردو
نيم أولمبيك
-
x
21:00
-
مارسيليا
كأس الكونفيدرالية الأفريقية
فيتا كلوب - جمهورية الكونجو
-
x
15:00
-
الرجاء الرياضي - المغرب
يونياو دو سونجو - موزمبيق
-
x
15:00
-
المصري البورسعيدي - مصر
الهلال - السودان
-
x
21:00
-
نهضة بركان - المغرب



ads
خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
8/19/2018 1:20:11 PM