ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

هذه الحيل الجمالية ستجعلك تبدين أصغر بخمس سنوات

الجمعة 12/يناير/2018 - 11:14 م
هذه الحيل الجمالية ستجعلك تبدين أصغر بخمس سنوات
صورة أرشيفية
 
التقدّم في السن ليس عيباً، إنها سنّة الحياة وعُرفها، وعلينا نحن أن نتعلم كيف نستمتع بكل لحظة في حياتنا، سواء الآن أو بعد حين.

لكن على المرأة أيضاً أن تهتم بشكلها وجمالها وصحتها، فنضارة بشرتك مثلاً عامل أساسي في منحك طلة جميلة وواثقة مهما تقدمت في العمر، واليوم، نمنحك بعض الحيل الجمالية، التي ستظهرك أصغر بخمس سنوات.

كوني حذرة مع الألوان: 
سواء عند اختيارك لون شعرك الجديد، أو الألوان التي ستطغى على مكياجك في مناسبة معيّنة، اختيار اللون الخطأ لشعرك يمكن أن يسبّب إظهارك أكبر عمراً، كذلك اختيار لون الحمرة الداكنة جداً مثلاً، أو ظلال الجفون الزاهي الذي لا يناسب درجة بشرتك.

استخدمي الكونسيلر بطريقة صحيحة: 
لماذا تتوقفين في وضع الكونسيلر عند دوائر العين؟ ضعيه على الزوايا الداخلية والخارجية للعينين، والجانبين الخارجيين من فتحتي الأنف، وعلى جانبي الشفتين، وقتها ستبدو بشرتك مختلفة تماماً، لدرجة أن أصدقاءك سيظنّون أنك أجريت عملية تجميلية لها.

أضيفي البريق إلى شعرك: 
كلّ هذا العمر من استخدام مجفف الشعر والمكواة الكهربائية بالتأكيد أثّر على لمعان وصحة شعرك، لذا عليك البدء بمعالجته بالزيوت الطبيعية، وكذلك استخدام ملمع الشعر في كل مرة تخرجين فيها من المنزل.

اختاري حمّالة الصدر المناسبة، نعم فاختيار حمالة الصدر بطريقة صحيحة يساعد على منح جسمك شكلاً أكثر تناسباً ورشاقة، وبالتالي الظهور أصغر سناً.

شدّي جفنيك: 
لتصحيح الجفن العلوي المتدلي، توصي فنانة المكياج باولا دورف المتخصّصة في المونتورنغ. باستخدام الظل الملوّن الفاتح بالقرب من خط الرموش، والظل الأعمق والأدكن على قوس الجفن، الظل الخفيف يجعل الجزء السفلي من الجفن أكثر وضوحاً، فيما الظل الداكن يجعل الجزء العلوي المنتفخ منحسراً. النتائج؟ نظرة أكثر عرضاً ودرامية وشباباً.

الحصول على شفتين نضرتين: 
عند التقدم في العمر، تفقد الشفتان نضارتهما حتى إن كنت تحافظين على رطوبتهما دائماً، لذا ينصح خبراء التجميل بالابتعاد عن الحمرة الداكنة والقاتمة، واعتماد الغلوس الوردي الذي سيمنح شفتيك مظهراً أنعم وأكثر شباباً.

تخلي عن مساحيق التجميل البودرية: 
فالمكياج الجاف مثل بودرة الوجه أو البلاشر المسحوق، يظهر خطوط الوجه وتجاعيده أكثر كلما تقدمنا في العمر، استبدليهما بالمكياج الكريمي الرطب، سواء الفاونديشن أو البلاشر الستيك، مع بعض الهايلايتر على عظمتي الوجنتين.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
متي تفقد المراة صبرها
بطولة أفريقيا للاعبين المحليين
ساحل العاج
0
x
18:30
2
زامبيا
أوغندا
0
x
21:30
1
ناميبيا
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
الداخلية
1
x
18:00
2
الزمالك
كأس ملك إسبانيا
ليجانيس
0
x
22:30
0
ريال مدريد
دوري VIVA الكويت
كاظمة
0
x
15:25
0
التضامن
الكويت
0
x
17:55
0
السالمية
دوري نجوم قطر
الأهلي
1
x
17:35
1
الخور



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
1/18/2018 11:55:04 PM