ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الجُمعَه 12/1/2018..حَالة تَرَدّد!

الجمعة 12/يناير/2018 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الجُمعَه 12/1/2018..حَالة تَرَدّد!
الطالع الفلكى الجمعه 12/1/2018
أحمد يسري
 
**القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى القوس.
**فلكياً/هندياً: القمر فى العقرب.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من 21 ديسمبر - 20 يناير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج القوس من  15 ديسمبر - 14 يناير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الشّولة من 2 يناير - 14 يناير.

*اليوم 4 طُوبَة قبطى، 12 كانٌون ثَانِ رُومى، 25 رَبِيعٍ ثَانِ،ميمُون للغاية،يومٌ مسعُود فى ثقافة قدماء المصريين ،قدّم النذور وساعد الفقراء تقرّباً لوجه الله تَعَالى.

قال الحكيم المصرى: -لازم تحدّدى موقفك ياأميرة(حادى بادى) -إيه ده ؟ هُوّا إنتى حَتِخْتَارى شنطة والا جزمة؟ (سهير سامى من فيلم عريس بنت الوزير-1970)

*القمر فى القوس "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى برج القوس 
الذى يحكمه المُشترى والخاص بالقِيَمْ الفاضلة ووضع الحالة الرّوحيّة فى المقدّمة ، الحالة الرّوحية تلك النعمة التى كانت أول وأعظم وآخر نعمة يستمتع بها الإنسان منذ ميلاده وحتى وفاته تستحق منك الإنتباه لأداء الواجبات الدّينيّة والتى تعمل كصمام أمان للحفاظ على إتزانك الرّوحى، كما أنّه كوكب الثروة والإزدهار والسعى خلف لقمة العيْش لكن دون إنفصال عن الأخلاق،هذا يعنى أن تهتمّ بالأمانة الأخلاقيّة فى تجارتك أو وظيفتك بصرف النظر عن المردود المالى الذى ترغبه لنفسك وتبتعد عن الكلمة الشائعة على قَدّ فلوسهم فالقروش القليلة تحل فيها البَرَكَة بمشيئة الله تَعَالى ، مكاسب قليلة تجر مكاسب كبيرة والسبب سمعتك ونزاهتك فى تجارتك أو وظيفتك واهتمامك بالكيْف وليس الكَمّ ،بذلك تعمل الأخلاق/المُشترى على توسيع مكاسبك بعيداً عن الفهلوة أو إستعمال عبارات مُستفزّة القانون لايحمى المغفلين،البضاعة المُبَاعة لاتُردّ ولاتُستبدل ، وقت مناسب للتواصل مع الكبراء والأعيان وطبقة كريمة المُجتمع للإنتفاع منهم بخدمة أوالمُطالبة منهم بحقّ وتطبيق المثل الشائع مِنْ جَاوِرْ السّعِيد يسعَدْ ، إستكمال إستعداداتك من مُستندات وتسوية أمورك قبل السفر لبلادٍ بعيدة ولمدّة طويلة إن كنت تنوى ذلك،القمر فى برج القوس (قد) يتسبب فى حالة مُرتفعة من التردد و/أوالشك بين أمرين عندها عليك تجميد الموقف حتى تتضح الأمورعلى حقيقتها لتقرر ما تظن أنه الصّواب ، بمشيئة الله تَعَالى. 

*من الأسرار
كوكب المُشترى كوكب الحظ والإزدهار والوجاهة الإجتماعيّة  يقوم بزيارة برج واحد ويمكث فيه سنة واحدة فقط ، على ذلك فطبقاً لثقافة التنجيم الهندى والصّينى فحظّك قابل للتبديل للإزدهار والثروة مرّة واحدة كل 12 سنة وليس مرة واحدة فى العمر عندما يعود المُشترى لزيارة برجك الذى كان فيه وقت ميلادك، تبديل الحظ قد يكون على شكل وظيفة جديدة أو زوجة صالحة أو هجرة لبلاد بعيدة.

عندما وُلدت كان المُشترى فى برج مُعيّن وعلى ذلك فالمُشترى يزور نفس البرج الذى كان يشغله وقت ميلادك بعد 12 سنة من يوم ولادتك ، لكنك لست مُضطراً للإنتظار 12 سنة فالقمر الأقرب والأقوى تأثيراً بزيارته لكل برج مرّة كل 55 ساعة على مدار الشهر العربى القمرى فحظّك قابل للتحسّن مهما كان سيئاً مرّة واحدة كل شهر عربى ، ويرتفع هذا التأثير مرةّ واحدة فى السنة عندما يكون القمر بدراً فى البرج الذى كان يشغله المُشترى وقت ولادتك (القمر يكون بدراً فى كل شهر فى برج مُختلف على الترتيب)هذا يعنى أن تتفاءل خيراً مهما بدت أمورك سيئة من ظاهرها ، بمشيئة الله تَعَالى.


*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: رُبّما كانت برودة الجوّ فرصة لك للتروّى والتفكير قبل أن تقرر الإنطلاق من مكانٍ لآخر، إحترس من إطار مثقوب أو وقود على وشك النّفاد.

برج الثور: حافظ على الشعرة من الحب والإحترام بينك وبين أحد الأقارب أو الأصهار لتتجنّب مزاح ثقيل لاترغبه ، من كَثُرَ مزاحه قلّت هيْبَتُه.

برج الجوزاء: قم بأداء عمل مفيد لأسرتك بدلاً عن المكالمات الهاتفيّة العبثيّة، أدّ واجباتك الزوجية إن كنت مُتزوجاً خاصّةً إن كنت مشغولاً طوال الأسبوع.

برج السّرطان: الحركة بركة، مثل شائع يفيد أن المكوث فى مكانٍ واحد دون جدوى لن يفيد، هذا يعنى البحث عن فرصة لوظيفة إضافيّة لقروش زيادة بالحلال.
 
برج الأسد: المشاكل قد تنبع من أسباب شديدة التفاهة، منها على سبيل المثال رغبتك فى التقليل من قيمة الآخرين،إحترس من المشاكسات مهما كانت صغيرة.

برج العذراء: من وقتٍ لآخر تبدو العزلة مصدراُ لشحنك بالطاقة ،حاول إستثمار العزلة لأداء فروضك الدينيّة لتضمن أقصى إستفادة مُمكنة من حالة التنسّك هذه.

برج الميزان: تحسينات متوقّعة على أثاث ومفروشات منزلك والهدف الأساسى هو تحسين حالتك الذّهنيّة وتزيين بيتك،عليك القيام بنفس النشاط مع أفراد أسرتك.

برج العقرب: متعاون مع أسرتك،والدتك أو زوجتك ولاتتأخرعن تقديم المساعدة لهم، الهدوء فى المنزل لابد منه لشحن نفسك لتتمكن من مواجهة صخب الحياة.

برج القوس: زيارات عائليّة عليك أن تقوم بها اليوم بمشيئة الله تَعَالى ، تقوية الروابط الأسريّة تعنى أشخاص يطمئنون عليك باستمرار،والمزيد من راحة البال.

برج الجدى: قم باختيار ملابس أنيقة وعطور منعشة فتمسكك بأنك رجل كادح لا يعنى إهمال مظهرك فالعيْن تعشق قبل القلب أحياناً.
 
برج الدّلو: أفكارك المبتكرة قد تتحقّق إن كانت قابلة للتطبيق وليست خياليّة، لتجد مصدراً لدخل إضافى عن طريق هوايتك بمشيئة الله تَعَالى.

برج الحُوت: البحث عن فيلم كوميدى من زمن السينما الجميلة أفضل من جلسات النميمة مع الصُحبة ، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تؤيد قانون منح الجنسية المصرية للأجانب مقابل وديعة قدرها 7 مليون جنيه؟
مباريات ودية
ليفربول - إنجلترا
x
22:05
بوروسيا دورتموند - ألمانيا
سان خوسيه إيرثكويكس - الولايات المتحدة الأمريكية
x
23:00
مانشستر يونايتد - إنجلترا
نادي الهلال - السعودية
x
17:00
نادي رادوملي - سلوفينيا
الإسماعيلي - مصر
x
18:00
النادي الصفاقسي - تونس



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
7/22/2018 10:50:25 AM