ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

"يوم بكاء والثاني ضحك".. أغرب 6 مشاهد في فعاليات منتدى شباب العالم (فيديو)

الإثنين 06/نوفمبر/2017 - 02:39 م
يوم بكاء والثاني ضحك.. أغرب 6 مشاهد في فعاليات منتدى شباب العالم (فيديو)
تعبيرات السيسي بالمنتدى
محمد العطار
 

لا يستمر الحزن دائمًا، ولا يظل الفرح بشكل دائم، هكذا يمكن أن نطلق على أحداث فعاليات منتدى شباب العالم، الذي يقام بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث شهد أحداث مبكية أمس وشهد لقطات طريفة اليوم.

تأثر "السيسي" بقصة إيزيدية
في أول ايام المنتدى، تأثر الرئيس عبد الفتاح السيسى بقصة الفتاة الإيزيدية "لمياء حجى بشار" الناشطة فى حقوق الإنسان، التى وقعت تحت قبضة تنظيم داعش الإرهابى لمدة 20 شهراً، والتى روتها أثناء مشاركتها فى فاعليات افتتاح منتدى شباب العالم.

ووقف الرئيس السيسى، والحضور مصفقين للفتاة العراقية، تأثراً بقصة الفتاة الإيزيدة ومعاناتها التى استمرت لعشرين شهرًا، ووصل تأثر الرئيس إلى حد البكاء.



مقاطعة شاب للجلسة
واليوم، قاطع شاب أثناء جلسة "اختلاف الثقافات والحضارات" بمنتدى شباب العالم، مقدمة الجلسة الإعلامية دينا عبدالكريم، طالبًا الحوار، قائلاً: "أنا زويل التاني.. وأريد عرض فكرتي"، فردت "عبدالكريم": "إنت زويل التاني، طب أكتب سؤالك، وسنرد عليه في الجزء الثاني من الجلسة".

ولكن استجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، لطلب الشاب بالحوار، قائلاً: "تعالى.. إحنا عاملين المنتدى لشباب مصر والعالم، ومش بتكلم في الحب دلوقتي، وطريقتنا التي نتحدث بها العالم بيتابعها، وبتحكم علينا بيها".


ضحك الرئيس السيسي
استدعاء السيسي للشاب دفع الدكتور مصطفى الفقى، رئيس مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية، إلى التعليق قائلا: "الرئيس نده لك أنت حظك من السماء يخرب بيتك"، وهو ما أدى إلى إنفجار السيسي في الضحك.

مداعبة السيسي لفتاة
داعب الرئيس عبدالفتاح السيسي، إحدى خريجات برنامج تأهيل الشباب للقيادة، خلال كلمته في جلسة "التجربة المصرية في صناعة المستقبل" بمنتدى شباب العالم، بعد كشفها عن طموحاتها مستقبلاً، حيث علق "السيسي": "كنت أتمنى تقولي بطلع للمكان ده"، في إشارة منه لمقعد رئيس الجمهورية.

ياريت تقبلو إعتذاري
ألقى شاب من ذوي الاحتياجات البصرية الخاصة، خلال جلسة "اختلاف الحضارات والثقافات" بمنتدى شباب العالم، قصيدة عن متحدي الإعاقة ورؤية المجتمع لهم، وضجت القاعة بتصفيق الحضور، ومن جانبه رد السيسي معلنًا أنه سيتم عقد مؤتمر لذوي الاحتياجات الخاصة، معقبًا: "وياريت تقبلوا اعتذاري".

نوبة ضحك لطلب نيجيري
ودخل الرئيس عبدالفتاح السيسي، في نوبة ضحك شديدة على خلفية مطالبة أحد الشباب الأفريقي من نيجيريا، ويدعى عبدالله محمد، أن يكون منتدى شباب العالم مرتين إلى 3 مرات سنويًا، قائلًا: "خلينا نعمله مرة بشكل جيد يبقى شئ كويس لكن 2: 3 صعب جدًا".

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل تؤيد قرار بعد الشركات الخاصة باستيراد الغاز من إسرائيل لإسالته ؟
الدوري الأوروبي
أتلتيكو مدريد - أسبانيا
x
20:00
اف سي كوبنهاجن - الدانمارك
لايبزيج - ألمانيا
x
20:00
نابولي - إيطاليا
فياريال - أسبانيا
x
20:00
ليون - فرنسا
أتلانتا - إيطاليا
x
22:05
بوروسيا دورتموند - ألمانيا
ميلان - إيطاليا
x
22:05
لودوجوريتس رازجراد - بلغاريا
آرسنال - إنجلترا
x
22:05
اوسترسوند - السويد
سبورتينغ براغا - البرتغال
x
22:05
مارسيليا - فرنسا
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
الاتحاد السكندري
x
17:00
إنبي
النصر
x
20:00
الزمالك
كأس خادم الحرمين الشريفين - السعودية 2018
النصر
x
19:00
الباطن



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
2/22/2018 5:00:35 PM