ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

سمية الخشاب وزيجات السن الجميل

الجمعة 27/أكتوبر/2017 - 02:47 م
سمية الخشاب وزيجات السن الجميل
جانب من زفاف أحمد سعد وسمية الخشاب
شهيرة النجار
 
تزوجت سمية الخشاب للمرة الخامسة أو حتى العاشرة، المثل البلدى قال إيه.. «قالوا الحرة اتجوزت»، لكن نعيب عليها فقط فى الإخفاء، وإحنا اصدقاء ومفيش بينا حاجة، كما أخفت تفاصيل زيجتها السابقة، مش عارفة رقم ثلاثة أو أربعة، مثل الطيار وقالت إنه رجل أعمال من الإسكندرية، وجعلت نصف نساء المدينة من زوجات رجال الأعمال بيوتهم تولع بسبب التصريح ده، وطلع طيار، وساب مراته وأولاده، لكن بعد انفصاله عن سمية رجع لها ثانية.

وأخفت الزيجة الثانية من الأمير العربى، أما الزيجة الأولى بالإسكندرية من حسن باشا فهذه المعلنة، وكان الطلاق سريعا، وأيضاً كانت هناك مشاكل بسبب الشقة، هى حرة، أما الانتقادات، أنها ذات الواحد وخمسين وأحمد سعد 35 عاماً، لا يمكن الوقوف أمامها، وفى عصرنا الحديث عندنا أحمد الوكيل «شهبندر التجار»، زوجته تكبره بحوالى عشر سنوات أو أكثر، وعندنا رئيس فرنسا ذى الأربعين ربيعاً، تزوج مدرسته، يعنى لا ينبغى أن نقف عند السن، وسمية حلوة وأمامها سنوات كثيرة.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل تتوقع أن تنجح العملية "سيناء 2018" في القضاء على كافة البؤر الإرهابية ؟
كأس الإتحاد الإنجليزي
ويجان أثليتيك
-
x
21:55
-
مانشستر سيتي
الدوري الإسباني
خيتافي
-
x
22:00
-
سيلتا فيجو
الدوري الألماني
آينتراخت فرانكفورت
-
x
21:30
-
لايبزيج
الدوري البرتغالي الممتاز
تونديلا
-
x
22:00
-
سبورتينج لشبونة
الدوري الإيطالي
لاتسيو
-
x
21:45
-
هيلاس فيرونا
البطولة الإحترافية إتصالات المغرب
الراسينغ البيضاوي
-
x
17:00
-
إتحاد طنجة
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
بتروجت
-
x
17:00
-
الزمالك
الأهلي
-
x
20:00
-
النصر
دوري أبطال آسيا
ذوب آهن اصفهان - إيران
-
x
14:30
-
لوكوموتيف طشقند - أوزبكستان
الوحدة - الإمارات
-
x
16:50
-
الدحيل - قطر
الغرافة - قطر
-
x
17:00
-
تركتور سازي تبريز - إيران
الأهلي - السعودية
-
x
19:10
-
الجزيرة - الإمارات



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
2/19/2018 2:00:08 PM