ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

لعشاق المصارعة.. نتائج عرض الرو اليوم الأربعاء 1 – 8 – 2017

الثلاثاء 01/أغسطس/2017 - 07:50 ص
لعشاق المصارعة.. نتائج عرض الرو اليوم الأربعاء 1 – 8 – 2017
بيج شو
متابعات
 

بدأ عرض الرو بمشاهد من الإعلان الكبير الذي قام به المدير العام كيرت انجل في افتتاح العرض العرض الأخير حول المواجهة الرباعية الكبرى في عرض ومهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2017 بين بروك ليسنر وبرون سترومان ورومان رينز وساموا جو على لقب WWE العالمي وذلك بعد المعارك الكبيرة بين النجوم الثلاثة المنافسين على اللقب.

 

دخل كيرت انجل إلى الحلبة مرحبا بجماهير مدينته التي هتفت له بقوة فور ظهوره، وتحدث عن عودته للمدينة كمدير للعام هذه المرّة، وقال إنه يسعى لتقديم أفضل ما لديه وصولا لمهرجان سمر سلام 2017، وأكد على بعض المواجهات النارية التي سيشهدها هذا العرض، واستذكر فوزه بالميدالية الذهبية قبل 21 عام من الآن رغم معاناته مع الإصابة في الرقبة.

 

أراد انجل مغادرة الحلبة لكنّ ظهور الوحش البشري بروك ليسنر ومدير أعماله بول هيمان أعاده إلى الحلبة، وبدأ الأخير الحديث قائلا إنه يعلم ما الذي يخطط له ومحاولاته للتلاعب بحق موكله وأشار إلى أنه يسعى لتجريده من اللقب بأي طريقة كانت، وأخذ يتحدث كذلك عن الخصوم الذي قدّمه كيرت انجل لمواجهة موكله وركز على عدم أحقيتهم أو أهليتهم لمواجهة الوحش.

 

وقال هيمان إن اختيار انجل يعني أن الثلاثة سيتعاونون معا للإطاحة بالوحش الذي سيكون قادرا على النجاة والحفاظ على لقبه، وصدم بول هيمان الجميع بإعلانه مغادرة بروك ليسنر من WWE في حال خسارته للقب العالمي، وأنه سيغادر معه في حال حدوث ذلك، وأكد بول أن ذلك الأمر لن يحدث لعلمه بحتمية فوز موكله وقدرته على الإطاحة بهؤلاء الخصوم، وغادر كلاهما الحلبة بعد ذلك الإعلان.


فريق جيف ومات هاردي -يهزم- فريق لوك غالوز وأندرسون

 

شاهد فريق ذا ريفيفال المواجهة من طاولة المعلقين عند المدخل وتعارك سكوت داوسون وداش وايلدر مع جيف ومات هاردي عندما اقترب كلاهما من المدخل، لكن الهاردي بويز تمكنا من السيطرة عليهما وإشعال المدرجات بالحركات المميزة التي قدّمها الثنائي الأسطوري أثناء العراك العنيف.

 

قابلت المذيعة رينيه يونغ المصارع “المجنون” دين أمبروز وعرضت مشاهد لتصرّفه تجاه سيث رولينز عندما رفض عناقه والاحتفال معه بعد فوزهما على فريق ذا ميز الأسبوع الماضي، وسألته إن كانا سيشكلان فريق مميزا معا، وما إن تحدث أمبروز حتى ظهر رولينز وأخذ يتحدث عن قدرتهما على تحقيق الكثير من الإنجازات معا، لكنّ دين طلب من الجميع ألّا يرفعوا سقف تطلعاتهم لأنه لا يثق بسيث مطلقا.

 

غادر سيث دين أمبروز المقابلة ثم ظهر سيث رولينز يسير خلف الكواليس قبل أن يلتقي بأبطال الزوجي شيمس وسيزارو اللذان تحدثا له بطريقة ساخرة بعض الشيء عن العلاقة السيئة بينهما قبل أن يتحوّل الأمر لشراكة كبيرة حققت الكثير من الإنجاز، غضب رولينز من حديث شيمس وسيزارو وتحدهما لمواجهة في الحلبة قال المحارب السلتي إنه يتطلّع لخوضها.

 

فريق أكيرا توزاوا وسوان وألكساندر -يهزم- فريق أريا ديفاري وتي جي بي وتوني نيس

 

دخل بطل القارّات ذا ميز إلى الصالة برفقة زوجته ماريس ومساعديه بو دالاس وكيرتس اكسل وقوبل بهتافات استهجان دفعته للتعبير عن كراهيته لمدينة بيتسبيرغ قبل أن يقدّم ضيفه المصارع جايسون جوردان الذي دخل إلى الحلبة للإجابة عن أسئلة ميز التي بدأت حول شعوره بعد أن عرف بأن المدير العام كيرت انجل هو والده الحقيقي.

 

أخذ ذا ميز يتلاعب بالأسئلة دون أن يمنح جوردان فرصة للإجابة عليها، وهو ما دفع الأخير للسخرية منه، وعرض ميز على ضيفه أن ينضم لفريق الكبير وأن يمنحه أهم الفرص في مسيرته الاحترافية وأن يحوّله لنجم سينمائي، رفض جايسون جوردان ذلك العرض وقال إنه يقدّر ما قدّمه مضيفه لكنّه غير مقتنع بأن تلك الخطوة هي المناسبة بالنسبة له.

 

غضب ميز من ذلك الرفض وأخذ يتهمه بالاعتماد على منصب والده الذي سيمنحه أفضل الفرص، لكنّ جوردان قال إنه اشترط على كيرت انجل وضع العلاقة العائلية بينهما جانبا لأنه يرغب بأن تكون إنجازاته نابعة من مجهوده الشخصي، استمر ذا ميز بالضغط على ضيفه وهو ما قاد لعراك بينهما بسبب تصريحاته ضد انجل، ونجح جوردان بالإطاحة بميز وفريقه قبل مغادرة الحلبة.

 

سيث رولينز -يهزم- شــيمــس

 

باغت سيث رولينز خصمه شيمس وتمكن من انتزاع الفوز الثمين على أحد أبطال الزوجي في عرض الرو، لكنّ ردة فعل شيمس لم تكن وديّة على الإطلاق وبادر بالهجوم على رولينز برفقة شريكه السويسري الصلب سيزارو، طالبت الجماهير بظهور دين أمبروز الذي لبى نداءهم لكن شيمس وسيزارو تمكنا من السيطرة عليه هو الآخر والإطاحة به والهجوم عليه بطريقة عنيفة.

 

ظهر النجم العنيف ساموا جو من خلال فيديو ترويجي خاص للمواجهة الثلاثية الكبرى في هذا العرض وتحدث عن خصومه رومان رينز وبرون سترومان وأكد أنه سيكون المتفوق عليهما. من جهة أخرى تم استعراض فيديو خاص عن أحد الشباب الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين تدعمهم WWE في الألعاب الأولمبية وكان متواجدا بجانب الحلبة وحظي بترحيب ودعم كبيرين من الجماهير.

 

دخل النجم الغامض براي وايت إلى الحلبة بطريقته المميزة وأخذ يتحدث عن خصمه النجم الإيرلندي المتميز فين بالور، وكما هي العادة فقد تحدث وايت بطريقته الغامضة وأنه الشخص المتواجد في الظلال ويراقب الجميع، وأكد وايت إنه يعرف تماما حقيقة بالور وما الذي يخطط له، وسأل الجماهير عن شعورهم عندما شاهدوا بطلهم الصغير قد أُطيح به أمامهم.

 

وما إن أنهى براي وايت حديثه حتى ظهر خصمه براي وايت خلف بصورة مفاجئة تشابه طريقته عقب انقطاع الأضواء، حاول وايت الهجوم على بالور لكنّه لم ينجح بذلك وتعرّض لضربات قويّة طردته خلف الحاجز عند الجماهير، واستعرض بالور أمام الجميع وسط الحلبة بعد ذلك. ظهر برون ستورمان بعد ذلك من خلال فيديو ترويجي موجها التهديدات لخصومه في هذا العرض.

 

رومان رينز -يهزم- برون سترومان وساموا جو

 

أعيدت مشاهد من المواجهات السابقة التي حدثت بين بيج كاس وشريكه السابق إنزو أموري بعد غدر الأول به وتدخلات العملاق بيغ شو، ثم ظهر الأخير يقوم بعمليات الإحماء خلف الكواليس قبل أن يدخل عليه أموري ويطلب منه عدم توريط نفسه بعداوة مع كاس من أجله، لكنّ رد شو كان حاسما وقال إنه بحاجة لتلقين شريكه السابقة درسا من أجل أن يتعلّم احترامه بالشكل المناسب,

 

إلياس سامسون -يهزم- كاليســتو

 

قابلت المذيعة تشارلي بطلة سيدات الرو أليكسا بليس حول مواجهتها القادمة ضد النجمة بايلي على لقب WWE وكعادتها لم تفوّت بليس الفرصة للسخرية من بايلي وصديقتها ساشا بانكس وقالت إنها ربما تبكي الآن، وقالت إن مواجهة بايلي القادمة ضد نيا جاكس ستكون مجزرة حقيقية.

 

أعيدت لقطات من الهجوم الذي تعرّض له سيث رولينز ودين أمبروز في هذا العرض سابقا على يد شيمس وسيزارو، وذلك قبل أن يظهر كلاهما في غرفة المصارعين خلف الكواليس، وعبّر رولينز لشريكه السابق عن امتنانه بسبب محاولة الدفاع عنه، لكن أمبروز قال إنه ظهر من أجل رد الدين الذي عليه عندما ساعده سابقا، وأنه لا زال بعيدا من الثقة به وغادر المكان.

 

بايلي -تهزم- نيا جاكس

 

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم بيغ كاس خلف الكواليس وسألته عن مواجته القادمة أمام العملاق بيغ شو في الحدث الرئيسي لهذا العرض، وقال إن شو يقحم نفسه في أشياء لا علاقة له بها، وأن ما سيلاقيه سيكون مشابها لما حدث بينهما سابقا، دخل إنزو أموري بعد ذلك إلى الحلبة وأخذ يهدد شريكه السابق ويسخر منه ويتوعده بما هو قادم.

 

بيج كاس -يهزم- بيج شو

 

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل إنزو أموري وهجومه على شريكه السابق بيغ كاس، وذلك بعد سيطرته وإطاحته على العملاق بيغ شو، لكن كاس تمكن هو التخلّص من ذلك الهجوم بسهولة تامة وأخذ يصفع أموري على وجهه، وحاول توجيه ركلة قوية لوجه شو الذي باغته بلكمة قوية قبل أن يسقط كلاهما فوق أرض الحلبة، وانتهى العرض على مشهد مغادرة بيغ شو للحلبة مصطحبا معه إنزو الذي كان يسير بصعوبة بالغة.

 

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ما رأيك في وقوع مصر مع (السعودية وروسيا وأوروجواي) بكأس العالم؟
الدوري الإنجليزي الممتاز
نيوكاسل يونايتد
-
x
21:45
-
إيفرتون
ساوثهامتون
-
x
21:45
-
ليستر سيتي
سوانزي سيتي
-
x
21:45
-
مانشستر سيتي
ليفربول
-
x
22:00
-
وست بروميتش ألبيون
توتنهام هوتسبير
-
x
22:00
-
برايتون
مانشستر يونايتد
-
x
22:00
-
بورنموث
وست هام يونايتد
-
x
22:00
-
آرسنال
الدوري الألماني الدرجة الأولى
هوفنهايم
-
x
19:30
-
شتوتجارت
هيرتا برلين
-
x
21:30
-
هانوفر
باير ليفركوزن
-
x
21:30
-
فيردر بريمن
بايرن ميونيخ
-
x
21:30
-
كولن
شالكه
-
x
21:30
-
أوجسبورج
كأس العالم للأندية
الجزيرة - الإمارات
-
x
19:00
-
ريال مدريد - أسبانيا
كأس إيطاليا
فيورنتينا
-
x
18:30
-
سامبدوريا
ميلان
-
x
21:45
-
هيلاس فيرونا
كأس الرابطة الفرنسية
رين
-
x
19:45
-
مارسيليا
ستراسبورج
-
x
22:05
-
باريس سان جيرمان
ليل
-
x
22:05
-
نيس
أميان
-
x
22:05
-
تور
مونبلييه
-
x
22:05
-
ليون
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
طلائع الجيش
-
x
14:45
-
الرجاء
المصري البورسعيدي
-
x
17:00
-
الداخلية
إنبي
-
x
19:30
-
الانتاج الحربي



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
12/13/2017 5:21:25 AM