ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

أسامة خليل يكتب : هليبة الكرة

الأحد 19/مارس/2017 - 02:18 م
 

من الواضح أن المتسلقين والممارسين لتكملة الضلع الثالث من المنظومة لا نغفل دور هليبة الكرة المصرية فمن الغريب أن بعد أحداث الكاف أرادوا أن يوهموا الجماهير أنهم السبب المباشر في إقصاء حياتو واستبداله بالمدغشقري أحمد .. وتناسوا أننا لم نفقد عقولنا حتى نصدقهم وسألناهم إذا كانت معجزاتكم قد وصلت للتغيير والإحلال لأكبر رأس في الكاف فلماذا فشلتم في حماية كرسي مصر في الكاف وهو الكرسي الوحيد الذي سيتنافس عليه كل الفاشلين في المقاعد الشاغرة والتي على ضوئها نتعجب بعد كل هذه السنوات التي أوهمونا فيها أننا لدينا كرسي له هيبته وقدرته على التواصل لحل مشاكل الكرة المصرية أولاً ثم تطوير الكرة الإفريقية ثانيا .. فالانتخابات الأخيرة أظهرت أننا لا حول لنا ولا قوة في أن يكون الكرسي الخاص بمصر محل نقاش .


ولهليبة الكرة المصرية الذين يكذبون الكذبة ويصدقونها كالمثل القائل أن الإشاعة نصف الحقيقة حتى تصبح حقيقة كاملة وتناسوا أنهم وللأسف الشديد يعطون الفتات للأندية المصرية مستخدمين العطايا والهبات لمن يمثلونهم داخل الجبلاية على حساب الصالح العام .


وإلى متى سيستمر هليبة الكرة المصرية رعاة الجبلاية في ظلمهم للكرة المصرية في وقت غابت فيه العدالة بين أطراف المنظومة فهم مسئولون فيما وصلنا إليه من تدهور إداري وفني على كل المستويات لكرة القدم المصرية .




تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ما رأيك في وقوع مصر مع (السعودية وروسيا وأوروجواي) بكأس العالم؟
البطولة الإحترافية إتصالات المغرب
الرجاء الرياضي
-
x
18:00
-
الدفاع الحسني الجديدي
الدوري الإيطالي
جنوى
-
x
20:00
-
أتلانتا
الدوري الإنجليزي الممتاز
بيرنلي
-
x
21:45
-
ستوك سيتي
كريستال بالاس
-
x
22:00
-
واتفورد
هيديرسفيلد تاون
-
x
22:00
-
تشيلسي
الدوري الألماني الدرجة الأولى
فولفسبورج
-
x
19:30
-
لايبزيج
فرايبورج
-
x
21:30
-
بوروسيا مونشنجلادباخ
هامبورج
-
x
21:30
-
آينتراخت فرانكفورت
ماينز
x
21:30
بوروسيا دورتموند
كأس العالم للأندية
الوداد الرياضي - المغرب
-
x
16:00
-
اوراوا ريد دياموندز - اليابان
جريميو - البرازيل
-
x
19:00
-
باتشوكا - المكسيك
كأس إيطاليا
انتر ميلان
-
x
22:00
-
بوردينوني
كأس الرابطة الفرنسية
تولوز
-
x
19:45
-
بوردو
موناكو
-
x
22:05
-
كان
أنجيه
-
x
22:05
-
ميتز
كأس الإتحاد الإنجليزي
ويجان أثليتيك
-
x
21:45
-
فلايد
كأس تركيا
بولو سبور
-
x
15:30
-
قاسم باشا



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
12/12/2017 2:30:14 PM