ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

وجهة نظر .. KEEP YOUR FEET ON THE GROUND يا صلاح

الأحد 06/أبريل/2014 - 04:20 ص
وجهة نظر .. KEEP YOUR FEET ON THE GROUND يا صلاح
وجهة نظر .. KEEP YOUR FEET ON THE GROUND يا صلاح
عبدالحميد فراج
 
يوما بعد يوم يرسم محمد صلاح نجم المنتخب المصرى البسمة على وجوه جماهير الكرة المصرية لمجرد مشاركته لدقائق مع فريق تشيلسى الإنجليزى أو مساهمته البسيطة فى أى هجمات للبلوز وبالأمس القريب بلغ تألق الماجيكو المصرى الجديد مداه بعد قيادته للفريق للفوز على ستوك سيتى بثلاثية كان له النصيب الأكبر بها بتسجيل هدف وصناعة الآخر .

وجاءت هذه المباراة لتكون بمثابة جواز مرور اللاعب للتشكيلة الأساسية للبلوز فى الفترة القادمة بعد مشاركته طوال الـ90 دقيقة فى المباراة مقدماً مستوى أكثر من رائع وأثبت أنه صفقة رابحة للفريق الإنجليزى وليس مجرد عناد مع ليفربول الإنجليزى الذى كان يسعى جاهداً ايضاً للفوز بخدمات الفرعون المصرى .

ورغم قناعتى بأن اللاعب سيكون له شأن كبير مع فريقه فى الفترة القادمة إلا أننى أخشى ما أخشاه أن يقع اللاعب فريسة بين مطرقة الغرور وسندان الشبع الكروى فلايزال محمد صلاح لم يقدم ولو نسبة ضئيلة مما ننتظره منه كسفير مصرى بالملاعب الإنجليزية .

ورغم إشادة الجميع به بعد هذا التألق الذى عزز الصورة المبدئية عن النجم المصرى فى إنجلترا التى صنعها تألقه فى مباراة الأرسنال وتسجيله لأول أهدافه الإنجليزية في ختام السداسية التاريخية إلا أن المبالغة الإعلامية حول إنجازات صلاح وتكسيره لكل الأرقام القياسية يدفعنى للخوف والقلق على الموهبة المصرية الصاعدة .

يجب أن يتوخى صلاح الحذر حتى لا يسير على درب أمثلة مصرية سابقة مثل أحمد حسام ميدو وحسام غالى وعمرو زكى وغيرهم من الذين حفروا مجداً زائفاً على الماء لمجرد تألقهم فى مباراة أو اثنتين مع الأندية الكبرى وبدأوا بقوة وتألق ونجومية ثم إختفوا سريعا وإنطفأت أضوائهم بشكل أسرع وتاهوا في شوارع الكرة الإنجليزية الواسعة .

كفانا تطبيل وتهليل لتألق النجم المصرى فصلاح لايزال فى بداية الطريق ، ونرفض أن تنتهى مسيرته مبكراً وتتبخر الأحلام الوردية إلى طريق السراب لو استمرت هوجة الإشادة بالإنتصارات والإنجازات التى لم تتحقق بعد فنحن شعباً نجيد دائماً توزيع الغنائم قبل تحقيق النصر .

سأقولها لصلاح بلغة أهل إنجلترا لتكن نصيحة نصب عينيه فى الفترة القادمة .. KEEP YOUR FEET ON THE GROUND ولتبقى أقدامك على الأرض اما احلامك فدعها تعانق السماء .. فلازلت فى بداية الطريق ومشوار الإنجازات الحقيقية أطول مما تظن ,, وأعتقد أننا لابد ونحن نفخر بمحمد صلاح أن نطالبه بمواصلة المشوار وبذل المزيد من الجهد لأن ما حققه ليس أكثر من بداية .



تهدينى بصيرتى .. وإن زاغ البصر

ويبقى الود موصولاً ما بقيت وجهة النظر


لتواصل مع الكاتب عبر الفيس بوك

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
ما هي توقعاتك لنتيجة مباراة مصر والسعودية في كأس العالم ؟
نهائيات كأس العالم 2018
إنجلترا
6
x
14:00
1
بنما
اليابان
-
x
17:00
-
السنغال
بولندا
-
x
20:00
-
كولومبيا



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
6/24/2018 4:50:18 PM